الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الشرق للغرب .. ممكن تصير؟!!

من الشرق للغرب .. ممكن تصير؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ChairMan
    ChairMan

خبير بمدينة ملبورن

ChairMan أستراليا

ChairMan , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى PhD in Logistics & Supply Chain , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • PhD in Logistics & Supply Chain
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 26th, 2008, 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الأخوة والأخوات الأفاضل ..
    عندي سؤال .. مهم لدرجة ما .. أتمنى إنه يكون في أحد هنا مر بنفس التجربة أو بوضع مشابه لها ..
    الاستفسار هو .. أنا متخرج بكالورويس إدارة أعمال .. الميجور تسويق ..
    ولأني مرافق .. فحاب إني ألتحق بماستر القانون .. طبعاً .. إيش جاب التسويق للقانون ..
    لكن أمري لله .. المرء ومايهوى ..
    أرجو الإفادة .. هل ممكن يكون هناك نقلة نوعية وجذرية من تخصص لتخصص مثل ماذكرت ؟!!
    ولو كان هناك بصيص من الأمل .. فماهي الاشتراطات وكم تستغرق دراسة المواد التكميلية في العادة ؟!! ..
    بإنتظار فزعتكم المعهودة ..
    لاعدمتكم،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد1234
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أخوي ممكن في بعض التخصصات أنها ماتكون امتداد لدراستك السابقة ولكل جامعة شروط ولكل تخصص شروط فالأفضل أنك ترجع للجامعة اللي بتدرس فيها وتشوف شروطها .
    أخوي الفاضل .. أشكر وأقدر مرورك .. وكلامك المنطقي ..
    بس تعرف إحنا مرافقين .. ومحد عارف كوعه من بوعه .. بس نبغ نطمن .. ولومن تجارب سابقة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chairman
    أخوي الفاضل .. أشكر وأقدر مرورك .. وكلامك المنطقي ..
    بس تعرف إحنا مرافقين .. ومحد عارف كوعه من بوعه .. بس نبغ نطمن .. ولومن تجارب سابقة .

ياهلا وسهلا ,, إذا عندك جامعة معينة أو مدينة محددة عطني اسمها وأحاول أشوفلك أو أرجع لموقع الجامعة بيحددلك بالتفصيل ,, وإذا كانت عندك خبرة عمل بالمجال اللي بتقدم عليه بتساعد في بعض الجامعات .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chairman
    الكورس التحضيري هو ذا مربط الفرس ..
    شكراً لمرورك أخي الكريم ،،

أخوي كل شخص له وضع خاص من ناحية الكورس التحضيري أحيانا يعطون كورس تحضيري مدته ثلاث سنوات يعني تاخذ بكالوريس بنفس التخصص من جديد وأحيانا تصير مدته فصل واحد ,, بس المعروف أنه الجامعات أحيانا تتنازل وماتلقى أشخاص بنفس الوضع حتى لوأنهم نفس الدراسة يعني مافيه أحد بيعطيك التفصيل الأكيد غير الجامعة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد1234

ياهلا وسهلا ,, إذا عندك جامعة معينة أو مدينة محددة عطني اسمها وأحاول أشوفلك أو أرجع لموقع الجامعة بيحددلك بالتفصيل ,, وإذا كانت عندك خبرة عمل بالمجال اللي بتقدم عليه بتساعد في بعض الجامعات .
    الله يكرمك أخي الكريم ..
    الجامعة اللي ممكن راح أسجل فيها أسمها لاتروب ..
    وذلك نظراً لأن المبتعثة اللي أنا مرافقها راح تدرس في الفرع الطبي لجامعة RMIT في بندورا ..
    معلومات دراستي السابقة .. بكالورويس إدارة أعمال - مسار تسويق .. المعدل 4.1 من 5 .
    مع العلم بأني أفضل دراسة ماستر قانون عام .. مدته سنتين .. وليس قانون متخصص لمدة سنة واحدة مثل القانون التجاري أو قانون الأعمال الدولي .
    شكرا .. لتفضلك بالمساعدة ..
    وجزاك الله كل خير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.