الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم استفسار عن استراليا

كم استفسار عن استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hani Mohammed
    Hani Mohammed

مبتعث مستجد Freshman Member

Hani Mohammed أستراليا

Hani Mohammed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Information Technology , بجامعة Deakin University
    • Deakin University
    • Information Technology
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 18th, 2012, 01:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي .. ألحين أنا بعد كم يوم طالع استراليا انشاء الله .. بس سمعت بعض الشباب يقولوا لازم تاخد معك كم ورقة معك عشان لو سألوك عنهم .. ؟

ممكن أعرف ويش الأوراق المطلوبة لو سمحتوا .. ؟؟

شي ثاني .. أنا كنت أدرس في جامعة في السعودية .. هل من الضروري أن أسحب ملفي منها قبل لا أسافر لأستراليا عشان بعدين أتحول على الحكومة .. ؟

وآخر شي بغيت أعرف كم ساعة طيران من السعودية لين أستراليا على الخطوط الإماراتية ... ؟؟

وشكرا
  2. اذا وصلت هناك ان شاء الله
    تفتح ملف للدارسين على حسابهم الخاص
    هذا الرابط وفيه الطلبات كلها
    الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

وإذا حاب تلتحق بعدين بالبعثه برضو فيه طلبات وشروط وهذا الرابط

كل شيء موضح على الموقع

وإذا عندك استفسار تقتدر تتصل على المشرفين او ترسل ايميلات لهم وبيردون عليك
    ارقامهم وايميلاتهم على يمين الموقع حسب الولاية والجامعه اللي بتروح فيها

وبالتوفيق يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani Mohammed
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي .. ألحين أنا بعد كم يوم طالع استراليا انشاء الله .. بس سمعت بعض الشباب يقولوا لازم تاخد معك كم ورقة معك عشان لو سألوك عنهم .. ؟

ممكن أعرف ويش الأوراق المطلوبة لو سمحتوا .. ؟؟

شي ثاني .. أنا كنت أدرس في جامعة في السعودية .. هل من الضروري أن أسحب ملفي منها قبل لا أسافر لأستراليا عشان بعدين أتحول على الحكومة .. ؟

وآخر شي بغيت أعرف كم ساعة طيران من السعودية لين أستراليا على الخطوط الإماراتية ... ؟؟

وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للأوراق والمستندات من الافضل اخذ نسخ منها مثل الفيزا وترجمة مايحتاج ترجمته للانجليزي مثل الدورات, السجل الاكاديمي لأمكانية الاستفادة منها فيما بعد.

اما الجامعة فنصيحتي لك لاتسحب ملفك واحذف ترم او ترمين حتى تنضم وتحس انه لديك القدرة على المواصلة وبعدها اسحب الملف وحتى يكون لديك بديل في حال ماقدرت انك تستمر في الخارج فتستطيع ان تلقى دراستك في السعودية قدامك وماتضطر تقدم وتبدا من جديد.

الرحلة مدتها 13 - 14 ساعة من دبي او ابوظبي

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير..

انا بأذن الله سوف ادرس في استراليا في ملبورن بعد اسبوع تقريبا طبعا ع حسابي الخاص بس ايش الاشياء الضرورية اللي لازم اصتحبها معي
    طبعا فتحت ملف في موقع وزارة التعليم العالي طلب الدراسة ع حسابي الخاص عشان يعطوني الموافقة عشان بعدين بأذن التحق بالعثة ولكن السؤال
    هناك في استراليا ايش اسوي هل هناك اجراءات اخرى اسويها افيدوني تكفون ودعواتكم وشكرا والله يوفق الجميع في الدارين اللهم امين
    7 "
  5. السلام عليكم ..

قبل تروح خذ معاك شنطه وفيها ملابس للشتاء والصيف لان البرد في شهر 5 و 6 وتاكد من تجهيز الشنطه لان الملابس غاليه هنا

و تاكد من انك خذت جميع الاوراق والفيزا والتذاكر وكل شئ تمام التمام

اول ماتوصل لاستراليا سجل جوازك
    الصفحات - خدمة تسجيل جواز السفر وبيانات الرحلة

واذا تحتاج اي شئ تقدر تسئل وافيدك باذن الله
    7 "
  6. الله يعطيكم العافية وماقصرتو
    طيب وش سالفة تسجيل الجواز عشان وشو
    الشي الثاني انا ماخذ معي صور من بطاقة الاحوال وقبول المعهد والجامعة والقبول النهائي والفيزا والكشف الطبي ... الخ اخره
    واذا فيه شي ثاني ذكرني وافيدني عن اي شي مهم الله يوفقكم جميعا اللهم آمين

طبعا من ناحية المصروف معي بطاقة فيزا هل احتاج اخذ معي فلوس نقد بالدولار وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.