الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدعوك فقالوا.... وكالة

خدعوك فقالوا.... وكالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوت المستقبل
    صوت المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

صوت المستقبل أستراليا

صوت المستقبل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مهندس جدولة , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مهندس جدولة
    • ذكر
    • Melbourne, Victotia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 28th, 2008, 11:16 AM

بسم الله الذي دل على ذاته بذاته وتنزه عن مجانسة مخلوقاته

اؤكد ان ما سأقدمه عرض للحقائق و كشف للأهمال و الأستخفاف ولا يستهدف الإساءة و لكن لا أتمنى أن يصب أخواني ما أصابني من أنواع الأهمال و الأستخفاف من دلن الوكالة الأسترالية للكذب و الأحتيال معذرة للتدريب والتعليم

بعد مسيرة طويلة من التأخيرات والتأجيلات والتلكيعات التي تعرضت لها والتي بأمكانكم الرجوع لبعضها هنا :
    http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=38056

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=39665

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=39473

و صل قبولي النهائي وكان في شهر 11 وبعد محاولات مضنية وفزع لي موظفهم في أستراليا قدمه لي إلى شهر 4

انزين دقيت على المكتب المحترم وقلت لهم وطبعاَ جوازي وارواقي عندهم اقولهم أطبعوا الــCOE حقي وضيفوا لملفي و أرسلوه عشان تبلشوا إجراءات الفيزا

تتوقعون أخواني الكرام أخواتي العزيزات ؟؟؟

عن أيش تتكلم والله ماني عارف عن أيش تتكلم

قلته معقولة أنت ما تدري أنووووووه وصلك الــCOE حقي قبل سبوع و عدلوه ورسلوه لك مرة ثانية الساعة 12 الصباح؟؟

و رد المحتـــــــــرم

و قالـــــي
    بس أحنا ما عنا نت

عــــــــشتوا

يعني ماهم دارين وشالطبخة

ماني فاهم مكتب كامل ودخله بمئات الألوف وماعندهم أمكانية يصلحون النت

يعني الله يستر شكله بيصرلي مليون فيلم قبل ما نأخذ الفيزا

2. الحقيقة تقال ان المكتب لا يملك الامكانيات لاستيعاب هذا العدد الكبر من الطلاب

لا امكانيات بشرية ولا امكانيات مادية

فنتج عن هذا الشي تهميش واهمال واضح جدا ً

اتمنى الوزارة في الموسم القادم اختيار عدد محدود من الطلاب للمكتب او البحث عن مكتب آخر

الصراحة المكتب اداني خوابير حتى طفشت منهم

وانت شكلك بتراسل ماكدونلد اللي في استراليا

خليك معاه احسن بس انوا يرجع يحولك على اللي هنا

واللي هنا زحلقة شغالين زحلقة في العالم

من جد لما اراجعهم احس نفسي براجع موظفي دولة ولا وزارة كاننا مجبورين عليهم
    7 "
  3. اخوي صوت المستقبل ..

امانه عليك لو انت بالرياض والا باي مكان .. روح الرياض .. وخذ جوازك واوراقك كلها

وخل مكتب استراليا او الجامعه ترسل القبول على ايميلك .. " انا ماك مدري ايش اسمه دا حق مكتب استراليا .. هو ارسلي هو على الايميل .. قلت له ما ابغى اتاخر " !!

ورح مكتب اراميكس .. انا سويت كذا بنفسي .. من بكره دخلت حاله الطلب على الفيزا لقيتها موجوده ..

يعني لا تدخل معاهم في متاهه الفيزا .. خذ الجواز منهم .. ورح ارامكس بنفسك

كل الاوراق اللي تحتاجها عندك ..

القبول وخذه بالايميل .. الابليكيشن اتصل على اقرب فرع ل ارامكس وعطهم ايميلك يرسلوا عليه " او انا دقايق بس وانزله لك هنا "

او حتى رح لهم شخصيا .. شهادتك و كشف الدرجات + الشيك + صوره من الجواز +صور شخصيه

وخلاص .. اشتر ي راحه دماغك يا ابن الحلال .. الايام الباقيه وتوكل على الله

والف مبروووك على تقديم القبول .. وان شاء الله تلحق على نفسك وتاخذ الجواز وتخلص من ارامكس

بالتوفيق .. وطمنا ايش يصير معاك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enjoyable
    اخوي صوت المستقبل ..

امانه عليك لو انت بالرياض والا باي مكان .. روح الرياض .. وخذ جوازك واوراقك كلها

وخل مكتب استراليا او الجامعه ترسل القبول على ايميلك .. " انا ماك مدري ايش اسمه دا حق مكتب استراليا .. هو ارسلي هو على الايميل .. قلت له ما ابغى اتاخر " !!

ورح مكتب اراميكس .. انا سويت كذا بنفسي .. من بكره دخلت حاله الطلب على الفيزا لقيتها موجوده ..

يعني لا تدخل معاهم في متاهه الفيزا .. خذ الجواز منهم .. ورح ارامكس بنفسك

كل الاوراق اللي تحتاجها عندك ..

القبول وخذه بالايميل .. الابليكيشن اتصل على اقرب فرع ل ارامكس وعطهم ايميلك يرسلوا عليه " او انا دقايق بس وانزله لك هنا "

او حتى رح لهم شخصيا .. شهادتك و كشف الدرجات + الشيك + صوره من الجواز +صور شخصيه

وخلاص .. اشتر ي راحه دماغك يا ابن الحلال .. الايام الباقيه وتوكل على الله

والف مبروووك على تقديم القبول .. وان شاء الله تلحق على نفسك وتاخذ الجواز وتخلص من ارامكس

بالتوفيق .. وطمنا ايش يصير معاك
    كلام الآخت صحيح أنا سويت نفس الطريقة....
    ومأخذوا من ولا ريال... لانه قيمة الارسالية من ضمن الشيك..
    وطلعت الفيزا في ظرف أسبوعين تقريبا...
    7 "
  5. يالله!
    وإلى الحين ما خلصتوا ؟!!
    الله يعينكم..

راسلتهم من قبل عن سوء معاملتهم لكن إلى الآن لاحس ولا خبر ،،يعني طلع إنه ماعدهم نت ..ما درينا والله..
    عجل كيف يراسلوا الجامعات ليكون يروحوا طيران ،لو بالبريد المستعجل؟!!

الله يعين..
    موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.