الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطلب المساعدة بليززز

اطلب المساعدة بليززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوالمهند2012
    ابوالمهند2012

مبتعث جديد New Member

ابوالمهند2012 السعودية

ابوالمهند2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • صيدلة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 5th, 2013, 07:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    اخواني المبتعثون في استراليا ارجوكم كل الرجاء ابي منكم خدمة جعل ربي يوفقكم
    انا عندي دبلوم صيدلة و عمل في وزارة الصحة و ارغب في الابتعاث و اليوم رحت الرعاية الصيدلانية في الوزارة و قالوا لي لازم اجيب قبول من جامعات تكون فيها برنامج تدريب اثناء الداراسة و عندي كذا سؤال
    1_ انا مقدم على جامعة rmit و تاخر قبولي مره اكثر من شهرين ابي اسال هل الجامعة هذي يوجد فيها برنامج التدريب ( يعني يوجد فيها تدريب صيدلة في المستشفيات اثناء الدراسة و لا مجرد دراسة اكادمية فقط
    2_ هل يتنصحوني بالدراسة فيها ام لا
    3_ هل يقدر احد فيكم يجيب لي قبول فيه تدريب من جامعات معترف فيها و تكون حلووووة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمهند2012
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    اخواني المبتعثون في استراليا ارجوكم كل الرجاء ابي منكم خدمة جعل ربي يوفقكم
    انا عندي دبلوم صيدلة و عمل في وزارة الصحة و ارغب في الابتعاث و اليوم رحت الرعاية الصيدلانية في الوزارة و قالوا لي لازم اجيب قبول من جامعات تكون فيها برنامج تدريب اثناء الداراسة و عندي كذا سؤال
    1_ انا مقدم على جامعة rmit و تاخر قبولي مره اكثر من شهرين ابي اسال هل الجامعة هذي يوجد فيها برنامج التدريب ( يعني يوجد فيها تدريب صيدلة في المستشفيات اثناء الدراسة و لا مجرد دراسة اكادمية فقط
    2_ هل يتنصحوني بالدراسة فيها ام لا
    3_ هل يقدر احد فيكم يجيب لي قبول فيه تدريب من جامعات معترف فيها و تكون حلووووة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- نعم يوجد تدريب من السنة الثانية وحتى السنة الرابعة وبالنسبة للقبول بالعادة ياخذ من 4 اسابيع الى 8 اسابيع ومازاد عن ذلك فتحتاج تراسلهم وتذكرهم لأنهم الان مضغوطين مع كثرة المتقدمين قبل بداية الفصل الاول في فبراير القادم ان شاء الله تعالى وقد يكون ارسلوه لشخص اخر بالغلط او متوقعين انهم ارسلوا القبول لك ولكن هالشئ ماحصل .

2- الجامعة بشكل عام تعتبر من الجامعات المتميزة والمعروفة بالذات في المجالات الهندسية والصحية.

3- بالنسبة للتدريب فهذا متطلب نظامي في كثير من الجامعات اللي تدرس الصيدلة وقليل ماتلقى جامعة تقدم الصيدلة بدون تدريب.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. الله يوفقك يارب

اخي الكريم فـ لله صالح

حـابه اسئلك انا مقدمه على جامعه unisa صيدله والحمدلله جاني القبول
    لك شرطو عليا اجيب في الفاوديشن 450 من 500 هل هي سهله الله يعطيك العافيه

وكمان ان شاءالله تعالى ابغا اختبر التوفل لو عندك خلفيه عنو فيدني جزاك الله الجنه

اختك في لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.