الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدةةة

مساعدةةة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي دراسة
    حلمي دراسة

مبتعث فعال Active Member

حلمي دراسة الولايات المتحدة الأمريكية

حلمي دراسة , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة Abdulaziz University
    • Abdulaziz University
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 16th, 2013, 04:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوان واخوات

انا مبتعثة في الابتعاث الخارجي الملك عبدالله

محتارة مابين امريكا وكندا واستراليا

ولسه مااخترت دول

نفسي امريكا عشان اتحسن لغتي وطعبا لغة صفر في صفر

لكن استراليا مليان العربببببب واخاف يتكلمون عربي

وش اختاررررررررررررررررر
  2. يا اخوي ميشو انا ماهمني رواتب ..انا همني لغةةةةة انجليزية ..لكن محتاررةةةة ماني عارفة وش اختار 3 دول الابتعاث امريكا او كندا او استراليا ..

طيب سوال هل لغة في استراليا نفس لغة امريكا اصلية ؟

شكر لكم

7 "
  3. كيف اصلية؟ نعم لغة استراليا لغة انجليزية اصلية تشترك مع اللهجة البريطانية ف الجذور .. وبشكل عام لو عشتي في امريكا او استراليا ٣٠ سنة ماراح توصلين لمستوى الفروقات الموجودة بينهم .. ( يعني ماتفرق معك ) هذا اذا تتكلمين ع اللغة

بالنسبة للمسافة ف استراليا وامريكا كلهم بنفس المسافه

بالنسبة للملحقية الاسترالية هي الافضل ع مستوى جميع دول العالم

امممم بالنسبة للتحصيل الاكاديمي فهذه امور غير مهمه بالنسبة لشخص مبتعث من قطاع عمل

والامر ف النهاية يعود لك
    7 "
  4. مثل ماقالوا لك الأخوان فوق ..

اللغة في كلتا الدولتين مافيهم فرق .. يعني نفس الشي تقريبا .. الفرق فقط اللهجة تختلف في أستراليا شوي

أما بالنسبة للعرب .. صدقيني .. العرب في أمريكا أكثر من إلي في أستراليا بكثيييييييييييير

أنا أدرس ألحين في ملبورن جامعة ديكن ... العرب الي في المعهد كلهم على بعضهم مايجوا 30 واحد ووحده ..

أما في أمريكا .. عندي صاحبي هناك .. يقول المعهد لحاله فيه أكثر من 50 واحد ووحده عربيين .. على كلامهم طبعا

بالتوفيق
    7 "
  5. شكرا اخوي هاني

ممكن تعطيني افضل معهد في مدينة ملبورن وبس اهم شي هيكون تتابع جامعة

وبس انا ابغى ادرس لغة مدة سنة اهم شي يكون في مستويات
    يعني مستوى اول الى اخر مستوى

تكفون يا عالم الله يسعدكم

شكرلكم
    7 "
  6. أمم .. صرآحة مـآبي افتيلك بشي مـآ أعرفه عدل ..

بس إلـي أعرفه ... إنه المعهد إلي أدرس فيه أنـآآ من أحسن المعاهد .. على كلام أخوي .. وهـو تـآبع للجآمعة Deakin University

الدراسة مرة حلوة وممتعة .. صار لي أدرس 3 أسابيع تقريبا .. مـآ أبي حتى ويكند .. بس أبي دراسة .. من متعة التدريس عندهم ^_^

طبعا كل معهد فيه مستويات .. هنا أول ماتجي يختبروك إختبار تحديد مستوى .. بعدين يحطوكي في المستوى الي يحسوكي إنك تنتمي له

ولمـآ تخلصي لغة وتدخلي الجامعة .. الجامعة مرة تدريسها سهل بالنسبة للجامعات الثانية .. وشهادتها تعتبر أقوى ثاني شهادة في ملبورن

أتمنى إني أفدتك .. وأي شي ثاني حاضرين خيـآ

بالتوفيق
    7 "
  7. طيب معهد اللي انت درست فيها كم مستوى ؟

سوال تاني تخصص اللغة انجليزية بكالوريوس في اي جامعة في مدينة ملبورن ؟
    تخصص اللغة انجليزية موجودة في جامعة ديكن ولا لا

اما بنسبة لي انا ابي اكمل نفس تخصص علم حيوان ماستر

بس مااعتقد موجودة في جامعة ديكن

شكرا اخوي هاني وجزاك الله خيراااا
    7 "
  8. أهلآ أهلآ ..
    أمم .. المعهد تقريبا فيه من مستوى 1 لين مستوى 9 بعدين يجيكي EAP 1 بعدين EAP 2 هذولي حق الدبلوم .. إذا تبي تكملي بكلاريوس لازم تاخذي EAP 3

إممم هآذي المعلومات الي أعرفها .. بس بالنسبة للأسألة الثانية .. آسف مـآعندي إجآبآت لهـآ ... يمكن أحد الأعضاء يجاوبك ^_^
    بإنتظـآرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.