الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل ؟

وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohmmad2
    Mohmmad2

مبتعث مستجد Freshman Member

Mohmmad2 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohmmad2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • الدمام, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 16th, 2013, 08:17 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا عندي مشكلة في القبول بين المعهد والجامعة
    انا حصلت على قبول مبدئي من معهد كلوزا ومن جامعة جنوب استراليا لكن فيه تداخل بالتاريخ يعني ادرس لغة من تاريخ May 2013 الى تاريخ May 2014 وبداية تاريخ دراستي بالجامعة هو Feb 2014 يعني فيه تداخل من فبرابر الى مايو تقريبا 3 شهور
    وانا بصراحه مستعجل وابغى اخلص وش رايكم اقول للي جاب لي القبول يضبط التاريخ او اسافر فيه ومن هناك اذا قرب تاريخ الدراسة بالجامعة اطلب تمديد التاريخ في حالة ما خلصت لغة ؟

والشيء الثاني انا برفق القبول النهائي للمعهد في موافقة الدراسة على حسابي اللخاص
    ومعاها ابغى ارفق القبول المبدئي للجامعة

تعتقدون يرفضون او يوافقون لان فيه واحد يقول ما فيها اي مشكلة ؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للتواريخ إن شاء الله ماعندك مشكلة
    على حسب علمي تغيير التواريخ أمر سهل
    لكن الذي يجب أن تركز عليه متى ترغب أنت في دخول الجامعة؟؟ كيف مستواك اللغوي؟؟
    هل يكفيك من May 2013 الى Jan 2014 يعني 6 شهور تكفيك لغة ومن ثم تستطيع دخول الجامعة على نفس وقت القبول المبدئي للجامعة اللي هو فبرواري 2014
    أم مستواك يحتاج الى مايقارب سنة فبالتالي قبول اللغة أوقاته صحيحة ويحتاج فقط تغير قبول الجامعة على السمستر الثاني من تقريبا جولاي 2014

بالنسبة لتغيير المواعيد بكل سهولة إن شاء الله لما تسافر تقدر تغيرها من نفس المعهد ,,

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.