الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

]][[ .. حطوني بالمستوى الرابع من ضمن 6 مستويات .. شرايكم ارجع والا لا ]][[

]][[ .. حطوني بالمستوى الرابع من ضمن 6 مستويات .. شرايكم ارجع والا لا ]][[

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Villa Maravilla
    Villa Maravilla

مبتعث مجتهد Senior Member

Villa Maravilla أستراليا

Villa Maravilla , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Medicine , بجامعة Bond University
    • Bond University
    • Medicine
    • ذكر
    • Gold Coast, Queensland
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 3rd, 2008, 09:03 AM

السلام عليكم ورحمه الله .. صاااح المخلل

معليش باكتب الموضوع بسرعه علشان بالحق على الباص باقي عشر دقايق ويجي

اليوم رحت الجامعه وقلت لهم اني جيت .. ودخلوني دال وخلوني اوقع على كم ورقه

وعطوني اختبار ولحليته

وبعدين جابوا لي واحد قعدت اقرق معاه ..

وتفاجأت انهم دخلوني الفصل بالمستوى الرابع م ضمن 6 مستويات واصلا دراستي تبدأ بعد اسبوعين

ما ادري هل هم قيموني خطأ .. او اني اشوف نفسي طرطور وانا فوق هالمرحله بشوي

برايكم اطلب منهم يرجعوني لمستويات اقل وابدا من الصفر

الاسبوع الجاي اختباراتهم بعد .. يعني طبيت بالحامي

دعواتكم
  2. من رائي انك تدرس في المستوى اللي حطوك فيه ،،،

واذا شفت ان مستواك اقل على طول اطلب منهم ينزلونك للمستوى الثالث

واظن هم اذا لاحظوا مستواك اقل بينزلونك اوتوماتيكي (صارت معي في معهد في السعودية)

لكن تبدأ من صفر حرااااام

بتضيع وقت انت اولى فيه ...
    7 "
  3. لالالالالالالالالا يا لارجال اشفيك انتا ؟؟ ليش بدأ من الصفر ترا بتضيع نفسك .. يا رجال هم ما حطوك المستوى الرابع الا وانت تتكلم انجليزي تتوقع انك تستاهل ترجع للصفر ؟؟
    تضامنا مع الاخ محمد خليك بالمستوى اللي انت عليه ولو لاحظت نفسك او هم لاحظو انه المستوى صعب بينزلوك ويثبتوك عالثالث لانه ما ظنيت يبدأو ينزلو ينزلو وبعدين يقولو: والنهاية معاك تروق ولا كيف ؟ ههههههه

الله يوفقك حبيبي
    7 "
  4. لالالالالالالالالا يا لارجال اشفيك انتا ؟؟ ليش بدأ من الصفر ترا بتضيع نفسك .. يا رجال هم ما حطوك المستوى الرابع الا وانت تتكلم انجليزي تتوقع انك تستاهل ترجع للصفر ؟؟
    تضامنا مع الاخ محمد خليك بالمستوى اللي انت عليه ولو لاحظت نفسك او هم لاحظو انه المستوى صعب بينزلوك ويثبتوك عالثالث لانه ما ظنيت يبدأو ينزلو ينزلو وبعدين يقولو: والنهاية معاك تروق ولا كيف ؟ ههههههه

نعم النصيحة

سهم العيون
    7 "
  5. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ,,

أول شي الحمد لله على السلامه ,,

أنا أقول لاتخاف لو المعهد شايف أنك تحتاج مستوى أقل ماراح يوفرون هم يبغون كل دولار تدفعه لهم ,,

أنا أقول تجلس بمستوى أعلى فترة أطول وتجتهد أحسن لك من المستويات الأقل لأنها بتصير تضييع وقت ,,

بس أهم شي تكون مستوعب اللي يشرح لو خمسين بالمية وإذا مر أسبوعين وأنت مافهمت شي أطلب منهم ينزلونك للمستوى اللي بعده ,,

وبالتوووفيق ,,
    7 "
  6. اخو انا اعرف واحد زيك يخارج نفسه حطوه بلمستوى الرابع المهم درس اسبوع بعدها قال مايصلح لي ابرجع مستوى ولما رجع مستوى استفاد اكثر عشان كذا قبل لايفوتك اسبوع او يوم افضل لك انك ترجع مستوى والله يوفقك ويوفك الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.