الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني باجراءات الفيزا

ساعدوني باجراءات الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah-kfmc
    abdullah-kfmc

مبتعث جديد New Member

abdullah-kfmc أستراليا

abdullah-kfmc , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى pharmacy , بجامعة latrop
    • latrop
    • pharmacy
    • ذكر
    • ملبورن, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 14th, 2013, 02:22 PM

السلام عليكم

اخواني انا قدمت على الفيزا الاسترالية اون لاين وجاني الCOE ودفعت رسوم للسفارة وسويت الفحص الطبي وارسلت لهم على الايميل هذا perth.offshore.students@immi.gov.au
    صورة الجواز وكتبتلهم اني الفحص الطبي هل طريقتي صحيحه او في شي ناقص لان لهم اسبوع ماجاني منهم رد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-kfmc
    السلام عليكم

اخواني انا قدمت على الفيزا الاسترالية اون لاين وجاني الCOE ودفعت رسوم للسفارة وسويت الفحص الطبي وارسلت لهم على الايميل هذا perth.offshore.students@immi.gov.au
    صورة الجواز وكتبتلهم اني الفحص الطبي هل طريقتي صحيحه او في شي ناقص لان لهم اسبوع ماجاني منهم رد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم عبدالله بشرنا وش صار معك وانت عندما قدمت الفيزا ماارسلولك ايميل من الموظف المختص بطلبك في ادارة الهجرة اذا كان هالشئ حصل فممكن تراسله لأنه هو اللي عنده طلبك ويرد عليك واما الايميل اللي وضعته فهذا ايميل عام وممكن ترسل مرة ثانية مرفق رقم الطلب عشان يدخلون ملفك ويردون عليك وإن شاء الله تكون صدرت الفيزا.

بالتوفيق.
    7 "
  3. هلا اخوي الله يعافيك

ماعندي غير ايميلين منهم هذا perth.offshore.students@immi.gov.au والثاني eVisa.students بس على حسب الايميلات اللي تجيني يكتبون اعمل اعادة توجيه بالمتطلبات لللايميل الاول
    والشي الغريب انهم ارسلو لي ابليكيشن من 25 صفحه يسالون عن معاومات شخصيه نفس اللي عبيتها ببداية تقديمي للفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.