الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبحث عن معهد لغه - جامعة لاتروب

استفسار أبحث عن معهد لغه - جامعة لاتروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملامح حياه
    ملامح حياه

مبتعث جديد New Member

ملامح حياه الولايات المتحدة الأمريكية

ملامح حياه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bisnes , بجامعة usa
    • usa
    • bisnes
    • أنثى
    • ohaio, ohaio
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 15th, 2013, 01:19 AM

السلام عليكم

ماهي المعاهد القريبه من جامعة لاتروب؟
    وهل الجامعه يوجد بها معهد يعطي كورس لغه لغير الطلبه؟

ماهي الأسعار؟
    وكم فترة الدراسه المعتمده؟

أفكر في أخذ كورس لغه أنجليزيه عام ماهي نصائحكم؟

وجدت ممعهد هوثرون HAWTHOR مارأيكم فيه؟
    وماهي إقتراحاتكم من معاهد أخرى؟

وشكراً
  2. السلام عليكم ..

اذا كنت تبحثين اختي عن معاهد غير تابعه للجامعه فيه معهد هوثرن ومكانه في السيتي ولاكن مو واضح بالظبط مكانه تقريبا هو في حاره وماعنده معالم رئيسيه

وفيه ايضا معهد الامبيسي موجود في السيتي ويتوفر لديه معالم رئيسيه ومحلات قريبه منه واسعاره تقريبا 420 دولار في الاسبوع

هذي احد افضل المعهدين الموجوده في ملبورن .. اما بالنسبه للمعهد التابع لجامعة لاتروب يعتبر جيدجدا في الرايتنق والاكاديمك عموما انا ادرس فيه حالياً ..

انصحك اذا بتدرسين لغه وترجعين تدرسين في هوثرن او الامبسي حسب الي يناسبك واذا كنتي بتدرسين جامعه يفضل تدرسين في معهد تابع للجامعه لان معهد الجامعه يعطيك خيارات

لاجتياز اللغه مثل معهد لاتروب اذا خلصتي مستويات المعهد بنسبه معينه تدخلين للجامعه بدون اختبار ايلتس او توفل

واذا تحتاجين مساعده تقدرين ترسلين لي على الخاص ...

دعواتي لك بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم صيدله
    السلام عليكم ..

اذا كنت تبحثين اختي عن معاهد غير تابعه للجامعه فيه معهد هوثرن ومكانه في السيتي ولاكن مو واضح بالظبط مكانه تقريبا هو في حاره وماعنده معالم رئيسيه

وفيه ايضا معهد الامبيسي موجود في السيتي ويتوفر لديه معالم رئيسيه ومحلات قريبه منه واسعاره تقريبا 420 دولار في الاسبوع

هذي احد افضل المعهدين الموجوده في ملبورن .. اما بالنسبه للمعهد التابع لجامعة لاتروب يعتبر جيدجدا في الرايتنق والاكاديمك عموما انا ادرس فيه حالياً ..

انصحك اذا بتدرسين لغه وترجعين تدرسين في هوثرن او الامبسي حسب الي يناسبك واذا كنتي بتدرسين جامعه يفضل تدرسين في معهد تابع للجامعه لان معهد الجامعه يعطيك خيارات

لاجتياز اللغه مثل معهد لاتروب اذا خلصتي مستويات المعهد بنسبه معينه تدخلين للجامعه بدون اختبار ايلتس او توفل

واذا تحتاجين مساعده تقدرين ترسلين لي على الخاص ...

دعواتي لك بالتوفيق ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً على الرد والتوضيح والإهتمام منك
    راسلت معهد هوثرن وأخذت فكره عن دراستهم والأسعار وراح أراسل المعهد الثاني اللي ذكرته وآخذ فكره
    غالباً أنا أبي آخذ كورس لغه فقط

بشوف معهد الامبسي وآخذ فكره عنه وأراسلهم ان شاء الله

وتسلم على أهتمامك بالتوفيق لك

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسب ما فهمت من موضوعك انك لاتبحثين عن معهد لاغراض اكاديمية بمعنى اخر ليس لكي ميول جامعي بناء على المعلومه هذا انا ارشح بقوه معهد امبيسي لقوته في تدريس اللغه والتأسيس السليم ايضا لموقعه الاستراتيجي حيث انه قريب من كل شي تحتاجينه تقريبا من محطه قطار الى امور بنكية حتى الاسواق
    ما راح اطول عليك انا مجرب معهد امبيسي ومعهد لاتروب
    امبيسي تأسيس وقوه
    معهد لاتروب لابأس به ويدخلك الجامعه بدون ايلتس او توفل وهنا الفارق
    ايضا مسأله السعر انا درست فيه 15 اسبوع بسعر 286 دولار اسبوعيا
    ااتمنى اكون وفقت في اجابه استفساراتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـامخ الذات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسب ما فهمت من موضوعك انك لاتبحثين عن معهد لاغراض اكاديمية بمعنى اخر ليس لكي ميول جامعي بناء على المعلومه هذا انا ارشح بقوه معهد امبيسي لقوته في تدريس اللغه والتأسيس السليم ايضا لموقعه الاستراتيجي حيث انه قريب من كل شي تحتاجينه تقريبا من محطه قطار الى امور بنكية حتى الاسواق
    ما راح اطول عليك انا مجرب معهد امبيسي ومعهد لاتروب
    امبيسي تأسيس وقوه
    معهد لاتروب لابأس به ويدخلك الجامعه بدون ايلتس او توفل وهنا الفارق
    ايضا مسأله السعر انا درست فيه 15 اسبوع بسعر 286 دولار اسبوعيا
    ااتمنى اكون وفقت في اجابه استفساراتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً جزيلاً على الإهتمام والرد بالتوضيح
    ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.