الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الفيزا والمعهد

استفسار عن الفيزا والمعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعمار-Y
    ابوعمار-Y

مبتعث جديد New Member

ابوعمار-Y أستراليا

ابوعمار-Y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة -
    • -
    • IT
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 21st, 2013, 10:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفقكم الله جميعاً ونفع بكم الاسلام والمسلمين

عندي استفسارات (جزاكم الله خير)

انا قدمت على جامعة غرب استراليا لدارسة ماجستير هندسة برمجيات (ان شاء الله)

ولغتي الانجليزية متوسطة (اتوقع اجيب 5 في IELTS) وابغى ادرس ثلاث كورسات انجليزية عامة (15 اسبوع) وكورس اكاديمي (10 اسابيع)

يعني كلها تقريبا 6 شهور ،1- هل هذا مدة كافية للغة ؟؟؟

2- هل 100 الف كافية لهذه المدة ؟ وهل هذه المدة كافية للإنضمام للبعثة (إن شاء الله)؟

3- انا في مرحلة اللغة بطلع لحالي وفي مرحلة الماجستير شهر 2 بجيب اهلي معايه ، هل اضمهم للفيزا من البداية او بعدين ؟
    وبالنسبة للطفل هو موجود في جواز امه هل اخلي له جواز خاص والا عادي؟

اسئلتي كثيرة بس محتاج مساعدتكم .... شكرا.
  2. .

حبيبي ... بحاول اعطيك الحسبه بشكل بسيط وبدون تعقيد

الطالب السعودي المبتعث في استراليا يستلم شهريآ ٣٠٥٢ $ استرالي

ويعيش حياة ممتازة جدا وبالترفيه ويمكن سيارة ..( خصوصا ان غرب استراليا من المدن المتوسطة في غلاد المعيشة )

لذا اضرب ٣٠٥٢ * ٦ اشهر = ١٨،٣١٢ $ استرالي

١٨،٣١٢+ قيمة المعهد لمدة ٦ أشهر = قيمة تكاليف ٦ اشهر كاملة

علمآ بان ٢٠٠٠$ شهريآ كافية للسكن والاكل والشرب لمدة شهر ..اذا كنت في غرب استراليا (وكل شخص ومصاريفة )
    7 "
  3. لا اعلم اذا كان المبلغ كافي للانضمام ام لاء .. فلا احد يعلم متى سوف يتم ضمك للبعثة لكن بكل تاكيد هو كافي لمدة ٦ اشهر

بالنسبة ل استفسار عن الفيزا ف لو كنت مكانك، بطلعها مره وحده عشان ارتاح واريح، مايحتاج تدخل ف دوشة الفيزة والفحص الطبي مرتين، سوها من الان وف شهر ٢ يكون كل شي جاهز

لكن لا تنسى اذا كنت بتقدم ع الفيزا ب COE حق اللغة فقط .. ف لا تقدم لهم معاك لانها بتنتهي وانت ماستفدت منها
    7 "
  4. لعل الاخوة يفيدونك بخصوص الجواز ..

لكن لوكنت مكانك ماراح اتردد في اصدار جواز خاص له .. ماتدري وش يصير ف المستقبل وانت ف بلد البعثة

- - - مشاركة محدثة - - -

لعل الاخوة يفيدونك بخصوص الجواز ..

لكن لوكنت مكانك ماراح اتردد في اصدار جواز خاص له .. ماتدري وش يصير ف المستقبل وانت ف بلد البعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.