الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جيتكم ... يا استراليا ( يا غربة رسينا .. طال الطريق بينا )

جيتكم ... يا استراليا ( يا غربة رسينا .. طال الطريق بينا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معلم ابي لغة
    معلم ابي لغة

مبتعث جديد New Member

معلم ابي لغة روسيا

معلم ابي لغة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى روسيا , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • الرياض, الريا
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 28th, 2013, 07:32 AM

السلام عليكم ...

اسعد الله صباحكم .. ( مسائكم )

انا واعوذ بالله من كلمة خريج احد الجامعات السعودية بمعدل ممتاز ومرتبة الشرف الثانيه والحمد لله ....

اولا : عند تقديمي على الوظائف التعليميه وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ( تم قبولي في الوظائف التعليميه بالاضافه لقبولي في الابتعاث لاكمال الماستر ) والحمد لله وهذا فضل من الله

ولكن عند تغليب الامر والتفكير قلت ( عصفور في الايد احسن من عشره على الشجرة ) ... وتوظفت معلم ولي الحين 6 شهور والحمد لله ... والحين افكر اكمل ماستر .. ماهي الطريقة ... يا اهل الخبره ...؟

ثانيا : انا كنت افكر اروح اسافر بالصيف تمشيه خارج السعودية ونصحني احد الاصدقاء قال بحكم انك معدلك حلوو .. بالاضافه الى اصرارك على اكمال الماستر .. ليش ما تدرس لغة في استراليا... مصاريف معقوله .. وتمشيه وتستفيد لغة ...؟

عشان يمديك تاخذ تفرغ من وزارة التربية والتعليم ......... جميع شروط وزارة التربية والتعليم للابتعاث تنطبق علي الا شرط واحد وهو ... 400 في اختبار التوفل ..

ثالثا : ودي احد يفزع لي ويدور لي معهد بسعر مناسب واسرة مناسبة ... واهم شي السعر يكون حلوو واقدر استفيد عشان يمكن بعد سنه سنتين اكمل ماستر يكون عندي لغة ...

رابعا : اي شي تحت امركم اهم شي تعلموني وش اسوي هههههههههههه
  2. السلام عليكم

موضوعك ملخبط لدرجة اني ماقدرت افهم شي هههههههه

الحين العنوان جيتكم يا استراليا

والموضوع تبي تروح بريطانيا ؟

الله يعطيك العافية ياليت توضح اكثر عشان نعرف المطلوب بالضبط

الله يوفقك ويكتب لك الصالح من امرك.
    7 "
  3. الظاهر انا اللي مفروض اركز ف الموضوووع

طيب انا بختصر عليك الموضوع يا استاذ ونصيحة لك استراليا ماهي افضل وجهه للدارس ع حسابه والسبب غلاء المعيشة

لوكنت مكانك بفكر بدولة مثل نيوزلندا لان فرق المصاريف اقل بكثير

متوسط سعر المعاهد هنا هو 230 دولارللاسبوع و 1000 للسكن مع عائلة وعايك الحساب

بالنسبة للمعاهد ف انصحك بمعهد امبسي ف مدينة ملبورن

موفق لكل خيرر
    7 "
  4. .

عزيزي أظن ..ان متطلب اللغة من الوزارة هو ٤ ايلتس او اقل بقليل..وهذه الدرجة تستطيع الحصول عليها بالدراسة والاجتهاد في احد المعاهد المتخصصة بالسعودية

طبعآ انا قلت بالسعودية لانك معلم والاجازة محدودة بوقت لايتجاوز الشهرين ..لذا الافضل تبدأ ٦ اشهر بالسعودية ثم اذا بدأ الصيف تسافر للخارج لاستكمال الدراسة وتطويرها

وبخصوص الدراسة بالخارج ..تكاليف دراسة اللغة الانجليزية والسكن والمعيشة في استراليا تكاد تكون ضعف تكاليف الدراسة في امريكا .
    7 "
  5. اول شيء تحدد التخصص ثم الجامعه اللي تبي تدرس فيها وبناء عليها المدينه في استراليا وتجيب قبولات للغه والماستر وتقدم على الفيزا الدراسيه.
    ويفضل جدا تختار معهد لغه تابع للجامعه اللي حتدرس فيها الماستر , لان اذا درست اللغه في معهد نفس الجامعه اللي حتدرس فيها الماستر يوفر عليك الحصول على شهادة الايلتس. يعني تخلص اللغه في المعهد و اذا عديت كل المستويات تدخل الماستر في نفس الجامعه بناء على الاوفر اللي حتكون جايبه.

كل التوفيق لك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.