الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا اسمعوا اخباااري..!!

تعالوا اسمعوا اخباااري..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى الايام
    ندى الايام

مبتعث فعال Active Member

ندى الايام الأردن

ندى الايام , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الأردن , تخصصى بكالريوس طب اسنان إن شاءالله , بجامعة University of Western Australia
    • University of Western Australia
    • بكالريوس طب اسنان إن شاءالله
    • أنثى
    • perth, Western Australia
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2007
    المزيدl

March 8th, 2008, 04:38 AM

مرحبااا
    كيف حالكم
    اسفه تأخرت علييكم بس توي محصلة انترنت و لكن ولا يهمكم بعطيكم اخباري بالتفصيل
    بس عاد لا تقولوا زهقنا و طفشانا

الساعه 4 طلعت من بيتنا بعد ما ودعتهم وصلت مطار الدمام و لما جيت بشحن العفش قالوا عندي وزن زااااايد لان كل شخص له بس 20 كيلو (علما اني كنت ع خطوط الاماراتيه ) و لازم ادفع 8000
    قال بابا لازم تتخلي عن شنطة انا ما وافقت طبعا كل الشنط مهمين

بعدين قالوا لنا خلالاص رحوا فضوا الشنط و حطوهم في كراتين لان يمكن الشنط من اصلها وزنها ثقيل
    و عااد تعالوا شوفوا كيف و انا و ماما و خالي فتحنا شنطتين و حطيناهم في الكرتون في المطار و الرايح و الجاي يشوفهم (الا ما يشتري يتفرج) و تخليت عن كم من حاجه غير مهمة و بعدين بعد عناء طويل خلصنا ورحنا وزنانهم نفس الشي وزن زااائد

قال بابا خلالاص نتخلى عن كرتون و نرسله الك بعد ما نوصل و انا وافقت و شحنت معاي شنطة لي و شنطة الى بابا و كرتون واحد و طبعا طلعوا وزن زائد و دفعنا لهم 1700 ريال

الاسبوع الا راح رحنا البحرين >> اكيد بتقولوا و احنا ايش دخلنا لكن بقول لكم ان هذا ليه قصه في المطار
    لما رحتنا نختم الجوازات قال لنا الا في المطار ان الجمارك في البحرين ما سوا لنا خرووج .. اوووووووووه و طبعا صارت سالفه بس الحمدلله انتظرنا بس 25 دقيقه و بعدين صلحوا الموضوع و طبعا اتـأخرت الطائرة بسببنا لكن ما تأخرت وااجد بس 5 دقائق

و طبعا الطائرة مليااااااااااانه شغالات و هنووود حتى من كثرهم حسيت نفسي شغالـــة (كنت ناويه اخذ معااي وحده بس ما مدااني للاسف) و بعد ساعة وصلنا دبي و طلعنا على طول من المطار و رحنا تمشينا فيها والله انها حلووووووووة و تجنن (اول مرة اروح دبي)

و بعدين بعد 7ساعات رجعنا المطار وركبنا الطائرة
    و تخيلوا ركبنا الطائرة الساعه 2 الفجر و طارت الطائرة الساعه 4 الفجر يعني قعدت في الطائرة ساعتين بدون ما تطير لان صار فيها خلل ميكانيكي حتى الموظيفين جو و وزعوا علينا ماي و عصيرات ...
    و بعدين طارت الطائرة و ياربي حدها الرحلة متعبه طبعا من دبي الى بيرث 11 ساعة بالاضافة الى الساعتين الا قعدتها بدون ما تطير الطائرة يعني مرررررررررة تعب الرحلــــــــــة
    و وصلنا بيرث الساعه 7ونص المغرب و يااربي كانت مررة تخوف و احنا نمشي في شوارعها ع قولة دانيا كأنها مدينة الاشباح حتى اول ما شفتها تأزمت قلت ويش هالمدينة بس لما جى النهار كنت حلوة و تطل ع النهر و تناسب جو دراسه
    و رحت الجامعة و مررررررررررة حلوة و ضخمة و كبيييييييييييرة جدا جدا و المعهد حلو بس صغير مررة

و خلصت اخباري يمكن اذا تذكرت شي بقول لكم اهم شي استمتعتوا معاي
    يلا مع سلالامة دعواتكم
  2. حمدالله عالسلاااامة

بس ترى فضحتونا.. كل المبتعثات من المنتدى نشروا غسيلهم في المطار.. مافي غير شنط تتنكت وعفش يطير. وعلى عشششششر ريال.

اهم شي الاخلاق.. وكويس انك وصلتي الحمدلله

احنا لسه متمرمطين في ربوع بلادي..

مافي غير مشاويير وقلق

المهم كيف الجو عندك؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمنه شوكلاتة
    الحمد لله على السلامة ياندووووو

والله لكي وحشة

ولا يهمك وانا اختك كل التعب يهون في سبيل العلم

الحمد لله على السلامة ياقلبوووو

>>>>>>> بس اش اخبار نمووولة وش صار عليها عساها بخيررر
    الله يسلمك يا عسل
    والله انتو بعد كلكم لكم وحشـــــــــة
    نمووله ما اعرف عنها شي ولا شفتها للاسف كان ودي اشوفها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big happy
    الحمد لله على السلامة

وعقبالنا السفر بعد بكرة

سؤال\ في مطار بيرث هل يسألون عن الوزن كذلك ام فقط الخطوط الناقلة هي الي تسوي زحمة ؟
    الله يسلمك
    انشاءالله عقبالك
    لا في مطار بيرث تستلم عفشك و لا يسألوك عن شي بس يسألوك عن الاكل اذا معاك اكل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheLeder
    ألف حمد لله على السلامة
    الله يسلمك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshumrani
    الحمد لله على السلامة ....ويسعدك ربي
    الله يسلمك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُـهــره
    الحمدلله على السلامه تواللي نور المنتدى...
    الله يسلمك منور بوجودك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.