الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

{}{} لــست أدري ألـــوم مـــن ... ؟ {}{}

{}{} لــست أدري ألـــوم مـــن ... ؟ {}{}

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ^*^ Dracula ^*^
    ^*^ Dracula ^*^

مبتعث مجتهد Senior Member

^*^ Dracula ^*^ غير معرف

^*^ Dracula ^*^ , تخصصى مستقيل من موبايلي , بجامعة University of Wollongong
    • University of Wollongong
    • مستقيل من موبايلي
    • غير معرف
    • Wollongong, New south whale
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 8th, 2008, 04:16 PM

السلام عليكم يا احلى اخوان واخوات ..
    يا اخوان انا بعاني من موضوع وبصراحه ما جيت اقوله الا لكم بصفتكم اخواني واخواتي بالابتعاث وخارج الابتعاث.. والله يعينكم علي لاني راح شكي همومي لكم ...
    يا جماعه الخير تاريخ كتابه هذا الموضوع في 8 مارس, ودراستي راح تبدا 17 مارس يعني بعد تسعه ايام.. واللي يرحملي والديكم متى بيطلعوا فيزتي ترا والله مستقيل من عملي تقريبا من اسبوع وجالس بالبيت استنى الفيزا . ولحد يقول لي ليش طلبت استقاله والفيزا ما جات, اقوله اني طفشت من العمل وخربتها معاهم مو عشان ضمنت بعثتي وانما طفح الكيل وبغيت اهاجر.
    الــمهــم, عندكم فكره على التأخير اللي كتبه واحد من اخواني بالمنتدى ان الفيزا راح تتأخر من شهر الى ثلاث اشهر .. كيف بيأخرونها والتأخير بيكون محسوب علي؟هل ألوم المكتب في هذا الموضوع ام الســفاااارة الموقرة<< اعتقد التانية
    انا ايش سويت حتى تأخرو معاملتي وتقلصو فترة دراستي بسبب تأخيركم...
    ارسلت عده ايميلات لكل من العنوانين البريدين التابعه للوزاره ولكن دون جدوى,,, علـــــما بان الاخوان اللي قدموا على الفيزا بعدي بايام صدرت الفيز حقتهم الا انا البطه السودة.. تم رفع الطلب في تاريخ 4 فبراير ولازالت. السؤال المهم: إلـــــــى متـــــــى الانــتــظــار ؟؟

أرجو من الاخوان الرد لو في ناس مثل حالي منتر على احر من الجمر وكأني متواجد في احد المستشفيات وانتظر المولود الجديد هل هو ولد ام بنت؟

شكـــرا لكم وآآآسف لانه كلامي يجيب الهم
  2. أختي الكريمة راااان
    اشكرك على مرورك, لكن حاب اقلك شيء .. انا اتصلت عالسفارة وحكيتهم عالموضوع.. الهندي رد عليا من طرف خشمه محسب نفسه وزير التربية والتعليم اعطاني كلمة ما خلاني اتجادل معاه. قال لي التأشيرة بتصدر قبل تاريخ دراستك .. طيب يابو هنود قبل دراستي باسبوع بيومين يوم كيف يعني ؟؟
    اجابه مغلقه بحيث ما يمكنك تجادليه بالموضوع لو جادلتيه يقلك طيب انا قلتلك قبل الدراسة يعني اتطمن .....!!

الـــشكــــوى لله
    7 "
  3. يا خوي لا تخاف ما فيه ولا مشكله الصبر زين واقلك يعني لا تخاف ترا حتى ولو بدت الدراسه وانت با قي ما سافرت فيه قبول ثاني لا تخاف ومشكلتك هاذي عاديه سمعتها كثير المهم خلي في بطنك بطيخه صيفي وراح تتذكر كلامي هاذا عادي بس المهم لعرض مشكلتك هاذي على المكتب وراح يدبر لك قبول ثاني و تابع الفيزا وراسل السفاره الاسترالية كذا ايميل ووضح مشكلتك وراح تنحل انشا الله وبا التوفيق ......
    دعواتكم لنا ربي يسهل علينا في القبول والفيزا
    7 "
  4. ^
    ^
    عندك وعندي خير ..
    انا موعد دراستي المفروض الإثنين ذا الاسبوع ، وللآن ما جات الفيزا ..
    ولنفرض انها جات بكره للمكتب متى يمديني اطلع للرياض ومتى اجيب قرار اللإبتعاث ..
    اللى يهمني اعرف شغله وحده ، انا سمعت ان الفيزا اذا تأخرت وبداية الدراسه راح السفاره تقوم بعملية التأجيل بشكل آلي .. ياليت القى تأكيد على هالكلام عشان ارتاح نفسياً على الأقل
    7 "
  5. أعرف وحدة من البنات قالوا ليها أن الفيزا بتطلع بعد 4 شهور وتاريخ دراستها بعد 17-3-2008 قلت لها لا تستني وهذي عمرها ما صارت أربعة شهور..أتصلت عليهم والحمدلله الفيزا طلعت لها الاسبوع الماضي

يعني اتصل عليهم مرة ومرتين ولا تنتظر متى تطلع..

والله يوفقكم وإن شاء الله تطلع هذا الأسبوع قبل الدراسة ..
    7 "
  6. اخي دراكولا انا الان صراحة في قمة الاكتئاب وحاسه الدنيا كلها سودة انا خلاص استقلت من عملي واليوم كان اخر دوام ليا وزوجي كمان قدم استقالة وبيتي نصه في كراتين والفيزا الين دحين ماصدرت وموعد دراستي 19/3 يعني بالكتير المفروض اسافر الخميس الجاي لو ماطلعت الفيزا بكرة حنضطرنأجلها لانو محا يمدي نطلع قرار الابتعاث ونحجز وننقل البيت ونحجز سكن في اقل من اسبوع لكن مااقول غير الله يفرجها علينا يااااااااااااااااارب
    7 "
  7. وضعك زي وضع او اسوا

انا مقدم على الفيزا ممكن من 50 يوووم
    وبدات دراست لها شهر ونص
    وعلى الله

والله نفسيتي سيئة الله عالم فيها
    المهم راسلت السفاارة

وقالوا اوراقك كاملة وكل شي
    بس انت انتظر وراح تصدر

ارسلو بعدها بيوم
    ان COE مو موجود
    والتوقيع على المرافقين
    استغربت والى الان مااني عارف اش اسوي

الله يفرجها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.