الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الاسترالية

السفارة الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورود الصباح
    ورود الصباح

مبتعث مستجد Freshman Member

ورود الصباح أستراليا

ورود الصباح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة جامعة UTS
    • جامعة UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • سدني, NSW
    • أستراليا
    • Feb 2008
    المزيدl

March 9th, 2008, 10:57 AM

تخيلوا ياجماعة اتصل زوجي على السفارة الاسترالية يسئلهم سبب تأخر الفيزا قالوا له انت متى قدمت رد زوجي بتاريخ10/2 حزروا ايش رد قال اووووووه لسا بدري مو دحين حتصدر لسا من شهر الى 3 شهور قال زوجي طيب الدراسة باقيلها اسبوع قال عادي تتإأجل
    عمركم شفتو تحطيم اكتر من دا حسبي الله ونعم الوكيل
    يارب سهلها من عندك
  2. أختي ورود الصباح الله يعينك عليهم بس اصبري

انا مقدم من 2/1/2008 والى وقتك دا وانا مستني الفيزا وكل مااكلمهم يقولولي من شهر الى 3 شهور ودحين سارلي شهرين واسبوع وبرضو صاااااااااابر

في ناس طلعتلهم في اسبوع وناس في عشرين يوم وناس فس 4 ايام كلها مسألت حظوظ مالك غير تدعي والله يفرجها ان شاءالله

موفقه ان شاءالله
    7 "
  3. نفس حالتي يا اختي بس انا عكسك هم دقوا علي وسالوني اسئلة عن زوجي واستغليت الفرصة

وقلتلهم متى راح تطلع الفيزا وجاوبوني نفس جوابك وقلتلهم ان موعد الدراسة يوم27-3 قالولي

عادي تقدري تاجليها 0 المشكلة اني راسلت المعهد وقالي التاجيل راح يكون لشهر5 بس راح يكون

ضغط علي لانه راح ادرس 36اسبوع بدل41اسبوع عشان الحق ادرس الماستر في التاريخ المحددلي

في القبول الاول ايش رايكم ايش الحل؟
    7 "
  4. ابد حالتي مثل حالتكم بس عاد انا ماتصلت متوكل على الله

ودراستي تبداء 27 /3

لها شهر الحين ماطلع شيء بنصبر ونشوف آخرتها بس حاب اسألكم بخصوص تأخير الدراسه

هي الدراسه تتأخر دايركت والا لازم اعطيهم خبر انا
    7 "
  5. طيب ايش الحل هل اكلم انا المعهد عشان ااجل الدراسة واشرح السبب او هل اكلم مكتب الوكالة عشان هوة يكلم المعهد ويرسل للسفارة الموعد الجديد
    وأذا انا بنفسي اجلت وجبت القبول الجديد هل ارسله للسفارة او بس الوزارة واذا الفيزا جات حتطلع بالقبول الجديد ولا القديم اتمنى تفيدوني الله يخليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.