الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالعمل ؟؟ واين المعهد الذي يحتوي على سعوديين او عرب قليلين !!!!!!!!!!

مالعمل ؟؟ واين المعهد الذي يحتوي على سعوديين او عرب قليلين !!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق سفر
    عاشق سفر

مبتعث مجتهد Senior Member

عاشق سفر أستراليا

عاشق سفر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب الي , بجامعة RMIT University
    • RMIT University
    • حاسب الي
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

March 11th, 2008, 12:20 AM

السلام عليكم
    ياشباب حبيت اطرح لكم موضوع هام جدا حول كثرة السعوديين في معاهد استراليا ، كثرة السعوديين في لها ايجابيات وسلبيات ويبقى الموضوع شخصي بعض الناس تحب المدينة الي فيها سعوديين وهذا شي طيب.اليكم بعض المعلومات التالية:
    واحد من الشباب يدرس ماستر في مدينة ليسترببريطانيا وقاعته فيها 20 سعودي!!!
    واحد ثاني انا اعرفه في مدينة ادنبره ببريطانيا يدرس في معهد مافيه الا اربعة سعوديين بس !!!!
    جامعة ما نشستر خاطبتهم وقالوا لي ان الفصول مليانه سعوديين !!!
    والكل يشتكي من المعاهد ، انا حاولت اروح لإرلندا بس ما قدرت ، الشباب يذمون معهد اسمة Difc ذم اعوذ بالله تخليك تكره الجامعه والبلد كلها ، مدينة ولونجونج الشباب يقولون ملياااااااااانه سعودين .
    على العموم انا اشوف ان كل معاهد اللغة مادية ومتروسة عرب وسعوديين ، وش تسوي ؟ ما ادرس عشانهم ، خل احتكاكك فيهم قليل ووسع صدرك يارجل انت جاي تدرس وتاخذ هالوريقة وتطلع بقدر كافي من اللغة والعلم .
    لكن انا ودي ان الشباب يشاركون بأرائهم حول معاهد اخرى يتوقعون انها اخف عرب وسعوديين بالنسبة لأستراليا اذا هم يعرفون !!!
    ولا تتوقعون ياشباب اني ماابي السعوديين معي بالفصل ، في ناس ودها تكسب اللغة وتقنها بشكل اكبر
    وبالتوفيق ياشباب وننتظر ردودكم ،،،
  2. والله انا رايي انك تفكر في ايجابيات الموضوع لان الواحد محا يقدر يطرد السعوديين او العرب من المكان اللي يدرس فيه , بس الموضوع بالنسبة لي مريح لان المعهد اللي اي سعودي او عربي راح يدرس فيه يساعد في اللغة , حتسألوني كيف؟؟؟؟؟؟ انا اقلكم:
    1- التنافس الشريف: احاول احفظ كلمات جديدة وادرس حاجات زايدة على معلومات او عمل واجبات المعهد فقط و الدراسة بجد و كمان اتكلم مع اي احد ابغى استفسر منه عن شي في الشوارع( مطعم - بقالة- معرفة طريق.....) واحاول انا اللي اتكلم مو احد تاني عشان اتعلم بسرعة و اجيب درجات كويسة, ولا تعتمدوا على واجبات او معلومات او كلمات المعهد بس.
    2- حاول تتكلم مع العرب اللي معاك بالانجلش و بديه الطريقة حتقرروا تصححوا لبعض اي كلمة او فعل غلط.
    3- استفيد من اي كلمة تبغى تعرف معناها او المرادف ليها او عكسها من اي عربي او سعودي.
    بدي الطرق حتكون كنسلت اي عقبة قدامك و سخرتها لمصلحتك....
    هذا رايي و الله يسهلها علينا......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا فهد
    والله انا رايي انك تفكر في ايجابيات الموضوع لان الواحد محا يقدر يطرد السعوديين او العرب من المكان اللي يدرس فيه , بس الموضوع بالنسبة لي مريح لان المعهد اللي اي سعودي او عربي راح يدرس فيه يساعد في اللغة , حتسألوني كيف؟؟؟؟؟؟ انا اقلكم:
    1- التنافس الشريف: احاول احفظ كلمات جديدة وادرس حاجات زايدة على معلومات او عمل واجبات المعهد فقط و الدراسة بجد و كمان اتكلم مع اي احد ابغى استفسر منه عن شي في الشوارع( مطعم - بقالة- معرفة طريق.....) واحاول انا اللي اتكلم مو احد تاني عشان اتعلم بسرعة و اجيب درجات كويسة, ولا تعتمدوا على واجبات او معلومات او كلمات المعهد بس.
    2- حاول تتكلم مع العرب اللي معاك بالانجلش و بديه الطريقة حتقرروا تصححوا لبعض اي كلمة او فعل غلط.
    3- استفيد من اي كلمة تبغى تعرف معناها او المرادف ليها او عكسها من اي عربي او سعودي.
    بدي الطرق حتكون كنسلت اي عقبة قدامك و سخرتها لمصلحتك....
    هذا رايي و الله يسهلها علينا......
    وجهة نظر جيدة ، مثل ما قلت الموضوع شخصي ، وننتظر بقية الشباب لإبداء ارائهم الطيبة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kdr
    شف الولايات الاستراليه الاقل ذكرا مثل شمال استراليا ولو درست في معهد كله سعوديون وسكنت مع عائله استراليه سوف تجد الفائده بأذن الله
    kdr
    مثل ايش المعاهد؟؟؟ يعني مافي مفر من العرب !!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riviro
    انا ما اعرف معهد بس
    لكن كثرة السعوديين ما تضرني شخصيا لاني باتعامل مع المدرس و اكون علاقات مع الطلاب الاجانب بكثرة
    riviro
    هلا اخوي
    طيب واذا كانت القاعة كلها سعوديين؟؟؟؟؟ وش البديل؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.