الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزن المسموح به في الخطوط الاماراتيه

الوزن المسموح به في الخطوط الاماراتيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابومشهور
    ابومشهور

مبتعث مستجد Freshman Member

ابومشهور غير معرف

ابومشهور , تخصصى طالب , بجامعة كيرتن للتكنلوجيا
    • كيرتن للتكنلوجيا
    • طالب
    • غير معرف
    • بيرث, الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

March 11th, 2008, 02:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب قريت كثير من الاخوان في المنتدى يستفسرون عن وزن العفش وكم المسموح به
    فجبت لكم الخبر الاكيد كم المسموح به في الشحن 30 كيلو والمسموح به معك في الطياره 7كيلو علماا انك لماتتصل على الخطوط تستفسر عن العفش راح يقولك مسموح ب20كيلو بس
  2. سؤال :

هل لما اروح من هون إلى دبي مطار الدمام طبعا يوزن العفش ، كم الوزن المطلوب ؟ وكم غرامه عن كل كيلو زائد..؟

ولما نوصل دبي على الخطوط الأمارتيه علشان نطير لأستراليا يوزن بعد العفش ، كم الوزن أذن ؟ وكم الغرامة عنة كل كيلو زائد..؟

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب رحمتك
    لو سمحت اخي النمر

هل الوزن موزع على شنطتين او شنطه وحده

يعني شنطتين وزن 30 كيلو مجموعا

ارجو التوضيح

و كم دفعت لكل كيلو زياده

بالتوفيق
    اعتدر من اخوي النمر راح ارد على سؤالك اختي

انا مالي ويوم واحد واصل سدني ورحت على نيوكاسل

بخصوص الوزن انا كان معي شنطتين وحده وزنها 22 كيلو والثانية 10 كيلو
    السعودية ماقلوو شي لاني شحنت الكبيرة والصغيرة شلتها بيدي
    وفي مطار الرياض لمى رحت اشحنها لدبي ثم سدني شحنتهم الثنثين طلعوو 32 وقال عاادي ماعندك مشكله 2 كيلو زيادة مايقولون شي
    وفيه احد الاخوان كان معي ومسافر معي شنطة وحده 32 والثانية شالها بيدة وزنها 10 كيلو بعد ماقالوا شي لانهم ماينتبهون للي بيدك يعني مافيه وزن ان شاء الله وضحت الصورة

وبخصوص الوزن الزيادة انا سئلت الموظف قال على الكليلو الواحد ناخد 86 ريال كثير والله

وبخصوص الجمرك بسدني انا و4 من اصحابي ماجلسنا 5 دقايق بالمطار يعني علىطول تفتشنا وخلصنا وطلعنا من المطار

ان شاء الله اني جاوبت على الاسئلة

الله يوفقكم ان شاء الله جميعاً

تحياتي
    7 "
  4. ياشباب احرصوا ان مايزيد العفشس عليك وخصوصا وانت راجع من هناك على الخطوط الاماراتية. انا صارلي موقف بايخ في سدني حيث كانت رحلتي من سدني الى دبي وزاد على العفش تقريبا 10 كيلو!!!! تدرون كم دفعت!!!!!! والله دفعت تقريبا 1500 ريال !!!!!!!!!!!! على شنطة والله ما تسوى ياليتني تركتها احسن ! المهم انتبهوا!
    7 "
  5. السلام عليكم

شوفي الموضوع حظوووووظ .. نا اتصلت عالاماراتية وقالولي اكتر شي 32 كيلو وافضل انها تكون على شنطتين .. ولمن رحت المطار كنت انا وزوجي .. يعني المفروض اقصى شي 64 كيلو .. انا طبعا رحت قبل الرحلة ب 4 ساعات تقريبا لت للموظف كم اقصى شي لأني لو في وزن زايد كنت حارجع شنطة لأهلي يشحنوها عن طريق الطيار .. الموظف الطيب جزاه الله خير قالي 90 كيلو .. وطلع وزني 86 كيلو واخدت كل شنطي معايا ..

نصيحتي روحو المطار بدري وخدو الشنط كلها بس خلو مثلا وحدة فيها أشياء مو مرة تحتاجوها على طول .. اذا مشولكم الوزن كان بها .. اذا لأ رجعو الشن\ة واهلكم يشحنولكم هيا ..

وسلامو عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.