الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خطوط الطيران لأستراليا؟؟؟؟

أفضل خطوط الطيران لأستراليا؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبولجين3
    أبولجين3

مبتعث جديد New Member

أبولجين3 غير معرف

أبولجين3 , تخصصى معلم , بجامعة wollongong
    • wollongong
    • معلم
    • غير معرف
    • wollongong, wollongong
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

March 11th, 2008, 07:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي ثلاثة أسئلة :
    الأول : وش أفضل خطوط الطيران اللي ممكن أسافر عليها لأستراليا ؟وهل التعليم العالي يعطيني حرية اختيار الخطوط؟
    الثاني : هل وزارة التعليم العالي تفرض على خط سير معين؟أقصر خط مثلا؟
    الثالث : في حالة أرغب التوقف في كوالا يوم أو يومين هل توافق التعليم العالي وتعطيني أمر إركاب على كذا ؟لأن قطع المسافة مرة واحدة مجهد للغاية(وللعائلة) ،والاّ لازم أدفع فرق في حالة التوقف؟؟
    أرجو الإجابة مع جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبولجين3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي ثلاثة أسئلة :
    الأول : وش أفضل خطوط الطيران اللي ممكن أسافر عليها
    من كلام الشباب افضل شركه الامارتيه
    لأستراليا ؟وهل التعليم العالي يعطيني حرية اختيار الخطوط؟
    التعليم العالي يعطيك امر الاركاب فقط وانت تروح لمكتب الطيار واختار الشركه
    الثاني : هل وزارة التعليم العالي تفرض على خط سير معين؟أقصر خط مثلا؟
    لا
    الثالث : في حالة أرغب التوقف في كوالا يوم أو يومين هل توافق التعليم العالي وتعطيني أمر إركاب على كذا ؟لأن قطع المسافة مرة واحدة مجهد للغاية(وللعائلة) ،والاّ لازم أدفع فرق في حالة التوقف؟؟
    شف لو ذهبت على الماليزيه من السعوديه الى استراليا اذا كان فرق الوقت بين الرحلتين اكثر من 10 ساعات يعطوك فندق ليوم فقط اقصد الخطوط الماليزيه الوزاره مالها اي تدخل ولا تعطيك -->هذا حسب معلوماتي واتمنى لو اكون اعطيتك المعلومه الصحيحه لو في خطا الاخوان مايقصروا

أرجو الإجابة مع جزيل الشكر
    واي خدمه انا تحت امرك
    7 "
  3. شف ياخوووووووووووي انا بعطيك نصيحتي وانت على راحتك انا طال عمرك طلعت على طيران الاتحاد من البحرين الى ابوظبي الى سنغافورة الى برزبن دايركت وكانت مدة الرحلة اكثر من 12 ساعة !!!
    الملخص حق الرحلة :
    الخطوط ممتازة جدا وانا ارتحت فيها كثير مع اني مجرب الامارتية
    الفرق اللي كان بين الخطوط الامارتية والاتحاد على نفس المسار اكثرمن 500 ريال
    طيران الامارتية = 3120 one way
    طيران الاتحاد = 2480

طبعا نصيحتي لك انك تنزل في ماليزيا وبعدين تطلع منها على استراليا لان الرحلة جدا متعبة خصوصا انت معاك عائلة

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله وتروح وترجع بالسلامة
    7 "
  4. تكفون يربع طالب الفزعه تكففففففففففففففففففففففففووووووووووووووووووووووون ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
    انا عندي مشكلة مع العائل وابي اغيرهاء لأن العائل اللي انا ساكن عندهاء اول حاجة ماهيب عائلة استرالية وهي عائلة صينية
    وثاني شي عندنا في العائلة حوالي 11 شخص
    من جنسيات مختلفة منهم منالصين ومنهم من اندنيساء ومنهم من فتنام ومنهم منكورياء واناجي ابي استفيد وكتسب منهم اللغة الصحيحة الغير مكسرة وناهيك عن الزيارات اللي كل يوم يجي عندهم زيارت من ربعهم يعنيوضع البيت ماياهل ونا توني جد
    يد ماعرف وش اسوي ولااعرف اللغة وعلمن اني ادرس في المعهد التابع لجامعه سدني لتكلنوجياء تكفوووووووووووون ساعدوني الله يرحملي والديكم وناجاي ادرس على حسابي الخاص ونتو عارفين البير وغطاة مانبي نخسر انفسنا فلوس وخر شي مافية فايدة
    7 "
  5. بالنسبة للطيران
    المرتية الاولى السنغافورية
    المرتبة الثانيه الاماراتيه
    المرتبة الثالثه والله ماأدري لأن المدينه الي أنا فيها (بيرث) مافيها الا السنغافورية والاماراتيه
    سعر التذكره الان الاماراتيه تقريبا 2000 دولار
    السنغافورية 2350 دولار

تقبلو تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.