الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة من جامعة ولونجونج ... وش معناها... فرحووووني

رسالة من جامعة ولونجونج ... وش معناها... فرحووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the storm
    the storm

خبير بمدينة هوبارت

the storm أستراليا

the storm , ذكر. خبير بمدينة هوبارت. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعث , بجامعة جامعة تسمانيا
    • جامعة تسمانيا
    • مبتعث
    • ذكر
    • هوبارت ( تسمانيا جزيرة الأحلام ), الطبيعة والجمال
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

March 12th, 2008, 07:47 PM

أسعد الله أوقاتكم بكل خير.

أرسلت لي الجامعة امس رسالة هذا نصها :

Student No: 3495218

Dear Mohammed
    Thank you for your interest in studying at the University of Wollongong (UOW).

I am writing to advise that your application has now been assessed and an emailed response will soon be
    forwarded to your representative's office. If you have not been advised of the outcome of your application
    within the next few days (allowing for weekends and public holidays), please contact your representative directly.

Should you have any enquiries regarding your application, please do not hesitate to email (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى).

Regards

UniAdvice
    University of Wollongong

Ph: +61 2 4221 3218
    Fax: +61 2 4221 3233
    Address: UniAdvice, Building 36, University of Wollongong NSW 2522 Australia

Web: www.uow.edu.au

ولما وصلت الرسالة قرأتها ولم أنتبه لرقم الطالب اللي مكتوب
    student No :3495218

ولما قراها زميلي علمني عن رقم الطالب .. وفرحت وطرت من الفرح .. بس بالله أكدوا لي وش المقصود من الرسالة؟
    انا قرأتها وفهمتها.انهم راح يرسلون الابلكيش حقي خلال الايام القليلة القادمة . او ارجع المكتب .
    صــــــــــــــح والا لا ؟.....

بالله طمنوني..... وفرحوني .....الله يخليكم __________________
  2. انا اكتب لك الايميل هذا لاقولك ان الابلكيشن حقك تمت الانتهاء منه وسوف نرسل لك ايميل في الايام القريبه عن طريق المكتب المسؤول عنك وإذا كان عندك اي استفسارت لاتترد ابد

يالله يا اخوووي افرح ...

اختك
    7 "
  3. هلا فيكم ستورم وجلاديولاس..

هذا رقم الطالب بالجامعه .. يعني ابشرك قبلوك فيها وعطوك رقم التسجيل ..

ويقولون كمان ان اوراقك راح ترسل قريبا جدا وبإمكانك مراجعة المكتب الخاص بك ومتابعتها من عند المكتب اللي جاب لك القبول ..

واذا عندك اي استفسار راسلنا على الايميل
    7 "
  4. الله يبشرك بالخير اخوي حموووووووووووووووود .... والله بطير من الفرح مشكور مشكور مشكور .
    الحين الله يعيننا على الفيزا . بس لو سمحتم : ايش الأفضل اخلي مكتب IDP يكمل اجراءات الفيزا أو انا اللي أوديها لأرامكس واخلص الاجراءات؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.