الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بالله عليكم مساعدة لو تكرمتم // (the Confirmation of Enrollment (eCoE

مساعدة بالله عليكم مساعدة لو تكرمتم // (the Confirmation of Enrollment (eCoE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوحمزة_غزة
    أبوحمزة_غزة

مبتعث جديد New Member

أبوحمزة_غزة فلسطين

أبوحمزة_غزة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى فلسطين , تخصصى business administration , بجامعة Islamin Univirsity
    • Islamin Univirsity
    • business administration
    • ذكر
    • Gaza, Gaza
    • فلسطين
    • Apr 2012
    المزيدl

May 13th, 2013, 08:32 PM

السلام عليكم
    يا اخوة انا اتصلت بأكثر من مدرسة لأجل الحصول علي ورقة لاصدار فيزا طالب لكن للاسف يشترطوا دفع مبلغ الكورس لاصدار ورقة تأكيد حجز (eCoE) وهي الورقة المعتمدة كاثبات دراسة تقدم للسفارة
    وحاولت اقنعهم اني ادفع رسم التسجيل فقط بس ما نجحت لانه ما استطيع ادفع حق كورس بالاضافة الي رسوم السفارة 500 دولار . انا ما املك مبلغ اللي يطلبونه واريد الذهاب الي استراليا للعمل واذا وضعي تحسن ادرس لغة او اكمل دراسات والحمد لله لغتي جيد جدا .لقد حاولت الوصول الي نيوزيلاندا بس للاسف ماحد خدمني والله المستعان

انا اتمني أي اخ في استراليا يدرس في مدرسة وله علاقات يخدمني ابغي ورقة حجز 6 شهور علي الاقل.
    انا مضايق جدا ووضعي صعب واريد الهجرة للعمل ثم الدراسة

اخوكم ابوحمزة
    غزة

abuhamza1979@outlook.com
  2. عليكم السلام

للاسف ابوحمزة ماتطلبه صعب جدا .. جميع المدارس ع حد وصفك وان صح ( معاهد اللغة ) تطلب مالايقل عن شهرين الى ٣ اشهر ل اصدار القبول النهائي COE

وللاسف مجددا القوانين جدا صارمة عند الحديث عن الطلاب يعني مسالة العلاقات لاتنفع هنا
    7 "
  3. مشكور يا ابو غادة علي ردك المحبط
    يعني ما ينفع احصل علي ورقة قبول 6 شهور او سنة اوحتي 2 سنتين مقابل ادفع رسوم تسجيل بحدود 100-200 دولار
    اذا ما ينفع حدا يشوفنا شغلة اي عمل ان شاء الله حفر قبور ولا تفشير بطاطا ولا تنظيف حمامات
    الله المستعان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحمزة_غزة
    مشكور يا ابو غادة علي ردك المحبط
    يعني ما ينفع احصل علي ورقة قبول 6 شهور او سنة اوحتي 2 سنتين مقابل ادفع رسوم تسجيل بحدود 100-200 دولار
    اذا ما ينفع حدا يشوفنا شغلة اي عمل ان شاء الله حفر قبور ولا تفشير بطاطا ولا تنظيف حمامات
    الله المستعان
    هنالك طرق كثيرة اخرى ارخص واسهل ابحث عن ف النت عن كيفية الهجرة وبتتسهل ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.