الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد المعاناة هل هناك أمل قائم .... ( ارجوا ن تنظروا في موضوعي )

بعد المعاناة هل هناك أمل قائم .... ( ارجوا ن تنظروا في موضوعي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حايراً مابين الواقع
    حايراً مابين الواقع

مبتعث مجتهد Senior Member

حايراً مابين الواقع الولايات المتحدة الأمريكية

حايراً مابين الواقع , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial management , بجامعة ....
    • ....
    • Financial management
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 21st, 2013, 03:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اسعد الله اوقاتكم اخواني

انا طالب مبتعث ماستر في امريكا حيث امضيت هناك خمس شهور ورجعت لكي اجدد الفيزا بعد الغائها من الامقريشن ولكن دون جدوى حيث اجريت مقابلتين في السفاره وكان الرد بالرفض
    .وللاطلاع على هذا الموضوع ومدى معاناتي ع هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#axzz2Ma6yIGAT

راسلت المشرف الدراسي للتغير الدوله فقال يجب توفير قبول اكاديمي لكي تقدم على تغير الدوله

فاالان انا محتار بين استراليا وبريطانيا لتوفير القبول والانتقال اليها بحول الله
    وكلاهما تنقصني معلومات عن الدولتين

علماً بأني مبتعث ماستر ع تخصص الماليه ولا اريد ان انتقل الى دوله اخرى الا بقبول مشروط
    وع قولهم يكفي ما جاك

فماذا تنصحوني اخواني ..؟؟ وهل استطيع ان احصل ع قبول مشروط في استراليا

وفقكم الله جميعاً
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

موضوعك سهل يعني لاتضيع نفسك حدد مكان ودور فيه بالمكانين تقدر تاخذ منهم قبول مشروط وقبولاتهم سهله خاصة ان انظمة هالبلدين متشابهة كثير يعني توكل على الله بس استخير آي فيهم وشوف الجامعات الموصى فيها وراسل الجامعات وان شالله خير

صعب احد ين صح احد يروح استراليا او بريطانيا يعني وجهات النظر مختلفة انا كنت باستراليا وحولت لبريطانيا مبسوطة بالمكانين مختلفين بريطانيا باردة واستراليا اخر الدنيا. يمكن ميزة بريطانيا بالنسبة لك انه قبولاتها سنه وسنه ونص مع ان حتى استراليا نفس الشى. بالنسبة لي صعب اقارن بهالمكانين يعني يفرقون عن امريكا بس مايفرقوا عن بعض غير بالجو وعدد ساعات الرحلة يعني السئ في بريطانيا انه غصبن عنك تروح باالخطوط السعودية !

ع العموم الله يكتب لك اللي فيه خير
    7 "
  3. .

أنا بريطانيا ما أعرف عنها شي ابدآ ..لكن أعرف استراليا جيدآ .

والدراسة والمكافئة والطقس والبيئة في أستراليا تُساعد ع النجاح والتفوق. والحصول ع قبول في المالية ان شاءلله ليس بالمستحيل

ماعليك إلا تبدأ في مراسلة الجامعات اللي تقدم ماجستير في المالية مثل ( UTS , جامعة تسمانيا ، ولونغونغ ، قريفث ، سوينبيرن)

التقديم سهل جدآ وعن طريق مواقع الجامعات ..بمجرد دخولك ع أي موقع جامعة تجد أيقونة التقديم ع الكورس.

وفقك الله
    7 "
  4. مرحباً بك
    والله قريت موضوع وسالفتك في أمريكا ومتآزر معك نفسياً
    والي مريت به من لخبطة صراحة شي مقلقْ...
    لكن الرائع اصرارك ونيك الجادة بالاستمرار وهذا شي رائع...واهنيك عليه
    وانا مثلك (ناوي تخصص مالية في استراليا) ولكني من الصفر اقصدر بروح استرالياً كأول ابتعاث...
    وهذا موضوعي حول تخصص المالية وكم جامعة ممكين يفيدك وفيه كوكبة رائعة من الناس الي تحب تفيد اخوانها..جزاهم الله خير
    ولعله باذن الله يكتب لك النجاح والتوفيق
    والقاك هناك زميل....

http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread421413.html

تحياتي لك
    7 "
  5. السلام عليكم

حياك الله

بطبيعة الحال ما راح انصحك ب بربطانيا لاني احب استراليا

* بلد جميل واجواء رائعة
    * معيشة مريحة ورفاهية
    * الدراسة هنا ممتازة وغير معقدة
    * لايوجد مقارنة بين المعيشة والاسعار للطالب المبتعث كفة استراليا ترجح هنا
    * الحصول على القبول سهل
    * الحصول على فيزا جدا سهل ولايوجد اي تعقيد

عيوب استراليا:
    * البعد الجغرافي فقط

اكاديميا :
    * استراليا متميزة ف تخصص المالية ومتوفر ف اغلب الجامعة تقدر ترجع للرابط الموضوع لك فوق وضعت فيه مجموعة جامعات
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

متفق مع الاخوان الكرام وأستراليا افضل من بريطانيا من ناحية المكافآت, المعيشة, الجو, النظام الاكاديمي اكثر مرونة من بريطانيا وكذلك الدراسة ليست ضغط كبريطانيا ولكن يعيب استراليا بعد المسافة وهذا له تبعاته من ناحية شراء التذاكر على حساب الطالب ومحدودية خطوط الطيران واما القبول المشروط والفيزا الاسترالية ممكن ان شاء الله تحصل عليهم بسهولة.

بالتوفيق.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safe
    وعليكم السلام ورحمة الله

موضوعك سهل يعني لاتضيع نفسك حدد مكان ودور فيه بالمكانين تقدر تاخذ منهم قبول مشروط وقبولاتهم سهله خاصة ان انظمة هالبلدين متشابهة كثير يعني توكل على الله بس استخير آي فيهم وشوف الجامعات الموصى فيها وراسل الجامعات وان شالله خير

صعب احد ين صح احد يروح استراليا او بريطانيا يعني وجهات النظر مختلفة انا كنت باستراليا وحولت لبريطانيا مبسوطة بالمكانين مختلفين بريطانيا باردة واستراليا اخر الدنيا. يمكن ميزة بريطانيا بالنسبة لك انه قبولاتها سنه وسنه ونص مع ان حتى استراليا نفس الشى. بالنسبة لي صعب اقارن بهالمكانين يعني يفرقون عن امريكا بس مايفرقوا عن بعض غير بالجو وعدد ساعات الرحلة يعني السئ في بريطانيا انه غصبن عنك تروح باالخطوط السعودية !

ع العموم الله يكتب لك اللي فيه خير

الله يعطيك العافيه اختي
    ما قصرتي كفيتي وقيتي

الله يكتب اللي فيه الخير لنا جميعاً يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــجــد
    .

أنا بريطانيا ما أعرف عنها شي ابدآ ..لكن أعرف استراليا جيدآ .

والدراسة والمكافئة والطقس والبيئة في أستراليا تُساعد ع النجاح والتفوق. والحصول ع قبول في المالية ان شاءلله ليس بالمستحيل

ماعليك إلا تبدأ في مراسلة الجامعات اللي تقدم ماجستير في المالية مثل ( UTS , جامعة تسمانيا ، ولونغونغ ، قريفث ، سوينبيرن)

التقديم سهل جدآ وعن طريق مواقع الجامعات ..بمجرد دخولك ع أي موقع جامعة تجد أيقونة التقديم ع الكورس.

وفقك الله
    الله يبض وجهك ياغالي
    لكن لا ادري هل الجامعات اللي ذكرتها لها معاهد للغه وهل تقبل قبول مشروط بنهاء جميع مستويات اللغه ؟

ياليت توضيح اكثر

ماقصرت يا حبيبي الله يسعدك ويوفقك
    7 "

9. مرحباً بك
    والله قريت موضوع وسالفتك في أمريكا ومتآزر معك نفسياً
    والي مريت به من لخبطة صراحة شي مقلقْ...
    لكن الرائع اصرارك ونيك الجادة بالاستمرار وهذا شي رائع...واهنيك عليه
    وانا مثلك (ناوي تخصص مالية في استراليا) ولكني من الصفر اقصدر بروح استرالياً كأول ابتعاث...
    وهذا موضوعي حول تخصص المالية وكم جامعة ممكين يفيدك وفيه كوكبة رائعة من الناس الي تحب تفيد اخوانها..جزاهم الله خير
    ولعله باذن الله يكتب لك النجاح والتوفيق
    والقاك هناك زميل....

بأذن الله انه الأستفسار الاخير يا مرجعيات استراليا وخبراء تخصص الأدارة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thr...#ixzz2TyD4yrWz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    الله يخليك ياغالي
    ولي الشرف اكون زميل لك

وعسى الله يسر امورك ويكتب لك النجاح والتوفيق وللاخوان جميعاً

والف شكر ع الرابط المثري بصراحه بس يبغاله جلسه ع قولهم
    تحيتي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    السلام عليكم

حياك الله

بطبيعة الحال ما راح انصحك ب بربطانيا لاني احب استراليا

* بلد جميل واجواء رائعة
    * معيشة مريحة ورفاهية
    * الدراسة هنا ممتازة وغير معقدة
    * لايوجد مقارنة بين المعيشة والاسعار للطالب المبتعث كفة استراليا ترجح هنا
    * الحصول على القبول سهل
    * الحصول على فيزا جدا سهل ولايوجد اي تعقيد

عيوب استراليا:
    * البعد الجغرافي فقط

اكاديميا :
    * استراليا متميزة ف تخصص المالية ومتوفر ف اغلب الجامعة تقدر ترجع للرابط الموضوع لك فوق وضعت فيه مجموعة جامعات
    سلمت يابوغاده ع الرد
    وانا بصراحه من قبل وانا ميال الى استراليا ولكن تعرف مايصب الشخص من ترددات احياناً

وكما تعرف ياغالي انا ابحث قبول لغه مع ماستر هل هي متوفره في جامعات استراليا .؟؟
    ارجوا ان تنورني اكثر

وباذن الله سوف اتطلع ع الرابط وع الجامعات التي ذكرتها

شكراً من الاعماق

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.