الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااااااااااار عاجل

استفسااااااااااار عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m2008
    m2008

مبتعث مستجد Freshman Member

m2008 أستراليا

m2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 15th, 2008, 01:08 PM

كيفكم شبااااااااب عندي بعض الاسئله ليت الاقي لهم جواب
    1- سويت كشف طبي قبل لاقدم الفيزا وتم ارساله الى دبي كيف اعرف انه وصل لدبي وانا توني ما قدمت للفيزا؟
    2- فيه خطا بالقبول النهائي COE وهو تاريخ الميلاد مختلف عن الجواز هل يؤثر على اجراءات الفيزا واذا نعم وش اسوي؟
    3- مكتوب القبول النهائي تأمين صحي للطالب فقط وانا معي عائله وباخذهم معي هل تطلع لهم فيزا ولا زم تامين ومالعمل ؟

الي عند معلوم لايبخل علينا شاكر ومقدر لكم تجاوبكم
  2. اخوي انا باجاوبك باللي اعرفه .. وان شاء الله الاعضاء ما يقصروا معاك

اولا بالنسبه للكشف الطبي ما عليك اكيد وصل ان شاء الله .. وانت معاك رقم الارساليه
    ارفقه مع اوراقك حقت الفيزا " لمى تقدمها في ارامكس " وهذا افضل شي اقصد المكتب على طول من بكره تلاقي اوراقك في السفاره في دبي ..

2 . اعتقد انو ما فيه مشكله والله اعلم .. لانو اذا اسمك صح زي الجواز في القبول النهائي وكمان رقم الجواز صح الموجود في القبول النهائي .. اذن ان شاء الله ما فيه مشاكل ..
    واذا معاك وقت يعني القبول بدري عليه مثلا في شهر 5 او بعده ممكن اذا تحب انك تتطمن ترسل نسخه من القبول على ايميل الجامعه مع نسخه من الجواز وتنبهم على التاريخ ..

او ممكن ترسل ايميل للسفاره في دبي تسالهم انو لو فيه مشكله وح يردوا عليك ان شاء الله خلال يومين .. قبل لا تقدم وترسل الاوراق .. علشان تتطمن ..

وان شاء الله الموضوع سهل ..

3 . انت مقدم وكونت متزوج من اول صح .. >> معليه على الكلج .. مشي يا ابني الموهيم

يعني وقت التقديم كتبت المرافق زوجتك .. صح

خلاص .. اذا اسمك موجود في السفاره . . وهذا الوزاره ارسلت للسفاره خطاب في اسماء كل المقبولين مع مرافقينهم .. لاستراليا
    ف ما تحتاج اسمائهم موجوده هناك ..

بس انت بعد ما تعبي الفورم حق الفيزا .. اكتب فوق ف اول الصفحه رقم الطلب حق الوزاره

ابو kas " هذي الخطوه للتاكيد "

وان شاء الله تكون استفدت من كلامي ولو بشي بسيط

واتمنى من الاعضاء التصحيح اذا في خطاء في كلامي .. واضافه معلومات تانيه

وبالتوفيق
    7 "
  3. يعطيكم العافيه enjeable وابوشروق

بس القبول المبدئي والنهائي مافيه رقم جواز فيه فقط الاسم وتاريخ الميلاد
    وبالنسبه للتأمين الصحي انا بطلب الفيزه مع العاثله سوى
    و فهمت من كلامك انو الضمان المالي يكفي لانو مذكور فيه بالعائله مدري صح ولا لا
    واخيرا وشو الي ارسلته الوزاره ؟؟؟؟؟؟

وشكرااااااا
    7 "
  4. بالنسبه للقبول .. انا اشوف انك ترسل ايميل للسفاره في دبي وتسالهم وترفق القبول مع الايميل

علشان تتطمن .. وتقدر تراسل الجامعه لو طلبوا حاجه ..

بالنسبه للخطاب .. في السنوات اللي فاتت كان في شي اسمه خطاب للسفاره ترسله مع اوراقك علشان التامين وكذا

بس السنه هذي خلاص .. الوزاره قالت .. جميع الطلاب الللي انقبلوا بشكل نهائي لاستراليا

انرسلت اسمائهم بخطاب للسفاره مع المرافقين المسجلين معاهم في النظام حق الوزاره ..

وبالتوفيق

7 "
  5. السؤال الاول هو لازم اصلا تسوي الفحص قبل لاتقدم على الفيزة خذ الفواتير حقت الفحص
    صورها وارسل صورة الفاتورة مع طلب تقديمك على الفيزة عن طريق المكتب اللي جابلك القبول
    او ارامكس بامكانك تاخذ رقم الارسالية من المستشفى اللي سوى الفحص عشان تتأكد بس انها ارسلت
    سواء من مستشفى ترانساد او المملكة
    7 "
  6. السلام عليكم أنا الي أعرفه أول مااتخلص مباشره من الكشف يرسلونه لدبي فموضوع الكشف لالاتشيل همها لأن أصلاً تسوي الكشف قبل ماتقدم للفيزاء بالنسبه للسؤال الثاني الي هو في خطاء في ٍCOE تاريخ الميلاد مختلف عن الجواز أتوقع هذي يمكن تسبب لك مشكله رايي إنك تروح للمكتب الي قدمت منه الفيزا وتسائل عن الموضوع هذا للتأكد فقط ز بخصوص السؤال الأخير أتوقع والله أعلم الضمان لازم يكون فيها معلومات زي التأمين الصحي وإسمك إلى أخره وبخصوص الأهل لازم تكون أنت معطي وزارة التعليم العالي خبر عن المراافقين وهم بيفيدونك بالأمر هذا بس أنت سائلت الأهل لالازم تقدم على فيزا لألأهل أكيد لأن بدون فيزا ماايقدرون يجون لأستراليااا..

هذي كل المعلومات الي أعرفها أرجوا إني أفدتك في مشكلتك وإذا كان عندك أي إستفسار أخر حنى حاظرين للطيبين موفق إنشااء الله ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.