الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رأيــكــــم يــهــمــنــي.....................

استفسار رأيــكــــم يــهــمــنــي.....................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahadd12
    fahadd12

مبتعث جديد New Member

fahadd12 أستراليا

fahadd12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Banking and Finance , بجامعة Swinburne University of Technology
    • Swinburne University of Technology
    • Banking and Finance
    • ذكر
    • Melbourne, none
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 17th, 2013, 07:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    عندي استفسار بخصوص دراسة الماجستير في المالية تعبت ونا اسوي مقارنه بين امريكا واستراليا من يكون مناسب لي من حيث الدراسة وحبيت اخذ رايكم من عدة نواحي
    *نظام الدراسة لاني سمعت انه في استراليا الدراسه كلها نظام الري سيرش في الماستر واذا ممكن تنصحوني بكم جامعه مو صعبه وفيها دكتوراة وماستر في المالية وعندها قبول مشروط
    *المعيشة بشكل عام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadd12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    عندي استفسار بخصوص دراسة الماجستير في المالية تعبت ونا اسوي مقارنه بين امريكا واستراليا من يكون مناسب لي من حيث الدراسة وحبيت اخذ رايكم من عدة نواحي
    *نظام الدراسة لاني سمعت انه في استراليا الدراسه كلها نظام الري سيرش في الماستر واذا ممكن تنصحوني بكم جامعه مو صعبه وفيها دكتوراة وماستر في المالية وعندها قبول مشروط
    *المعيشة بشكل عام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا دراسة الماستر في أستراليا يوجد لها نظامين الأول بنظام المواد (Coursework) والنظام الآخر نظام البحوث (Research) طبعا النظام الأول اللي هو المقررات هو اللي فقط معترف فيه من التعليم العالي.

بالنسبة للقبول المشروط تستطيع الحصول عليه بعد التقديم للجامعات ويختلف الشرط من جامعة لجامعة فالأولى ستطلب منك شهادة الأيلتس والآخرى اجتياز مستويات اللغة في المعهد, بالنسبة لقبول الماستر والدكتوراه مع بعض لا أعتقد بأنك تستطيع عملهم في وقت واحد وإنما تقدم على الدكتوراه في آخر فصل من الماجستير.

بالنسبة للمعيشة تم الإسهاب فيه في مواضيع كثيرة في الملتقى ويمكن أن تبحث عنها.

بالتوفيق.
    7 "
  3. فيه بحث وفيه مواد، لكن ف استراليا ماتقدر تدرس الا بنظام المواد

الجامعات المعتمدة للماستر والدكتوارة قليلة لذلك اختار بعناية، دراستك الماجستير بنفس الجامعة للدكتوارة خطوة جدا مهمه ف تسهيل حصولك ع قبول الدكتوراة

عندك مجموعة الثمان + UNE + QUT + Macquarie

هذا اللي يحضرني الان من الجامعات الغير موقوفة

المعيشة بشكل عام ازين من امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.