الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راسلت جامعة لاتروب بنفسي ... متى تتوقعون يجي القبول ؟؟

راسلت جامعة لاتروب بنفسي ... متى تتوقعون يجي القبول ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah001
    abdullah001

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullah001 أستراليا

abdullah001 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة University of Newcastle
    • University of Newcastle
    • IT
    • ذكر
    • Newcastle, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 17th, 2008, 06:17 PM

السلام عليكم

مالكم بالطويلة

طبعت الابلكيشن حق الدراسات العليا وعبيته وارفقت معه الاوراق المطلوبه وارسلته بالفيديكس الى العنوان الموضح بالابلكيشن
    طبعا حبيت ابعد عن Idp لانهم ضيعوني لي ثلاث شهور مراسل QUT عن طريقهم والى الان لم يردوا علي

فقلت مايحك جلدك مثل ظفرك

السؤال : هل طريقتي صحيحه ؟؟؟
    ومتى تتوقعون يكون الرد علماً الدراسة المطلوبه Master of Information Systems
    والحقيقه انا مستعجل

افيدونا افادكم الله
  2. وعليكم السلام ,,

أخوي كل شخص وكل تقديم له ظروفه وماتقدر تحكم لأن فيه عوامل كثيرة مرتبطة منها المعدل والأوراق المطلوبة ووقت التقديم هل زحمة على المكتب ولا لا .

بس أهم شي أبقى على اتصال معهم عن طريق الجوال والأيميل وراسلهم لحد ماتلقى رد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد1234
    وعليكم السلام ,,

أخوي كل شخص وكل تقديم له ظروفه وماتقدر تحكم لأن فيه عوامل كثيرة مرتبطة منها المعدل والأوراق المطلوبة ووقت التقديم هل زحمة على المكتب ولا لا .

بس أهم شي أبقى على اتصال معهم عن طريق الجوال والأيميل وراسلهم لحد ماتلقى رد .
    بالنسبة للاوراق اتوقع انها كاملة حتى الضمان المالي ارفقته وابنشب لهم والله كريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kdr
    ياخوي انا راسلت qut عن طريق البريد الالكتروتي يوم الاحد ليلا ثاني يوم الساعه 12 ظهرا فتحت الايميل لقيت القبول محضر عندى بكل سهوله ويسر
    ماشاء الله عليك الله لايضرك شكلي ابصكك بعين

ياخوي والله ارسلت لهم ايميلات وماخليت عليهم يقولون اندر برسوسور ومكتب الIdp غلطة حياتي اني رحت لهم

بس ياريت تقولي قبولك ذا هالايام ذي والا من زمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.