الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث ......والمحرم ...

قرار الابتعاث ......والمحرم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسانة طموحة
    إنسانة طموحة

مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز

إنسانة طموحة أستراليا

إنسانة طموحة , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة UTS
    • UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 18th, 2008, 07:53 AM

مرحبا شابات وشباب استراليا .....نصكم سافرتو وخليتونا ...
    الله يوفق الجميع وعقبال ما احنا نسافر.....
    عندي سؤال مهم ...
    موجه بالذات للبنات اللي طلعو قرار الابتعاث واللي المحرم لها اخوها ....
    هل طلبو الوزاره وكاله شرعيه من الاب للاخ .....؟
    وايش صيغة الوكاله .....
    لانه فيه ناس يقولو ضروريه وناس لا .....
    محتاره اتعب نفسي اروح اسويها ولا بلاش .....
    افيدونا ولكم الدعاء .....
  2. انا حقيقة مااعرف ايش وضع الوكالة .....

بس ماادري انا اقول مايكفي اذن الخروج برة المملكة اللي معاه اللي موقع عليه ولي امره طبعا اذا كان تحت 20 سنة..؟؟

انا يهمني الموضوع زي الاخت لانو في ناس كثير بيسالوا وودي افيدهم..
    7 "
  3. السلام عليكم .. الوكالة الشرعية من الاب للاخ جداً مهمه ..ة ترى مرررره سهلة وو ما تاخذ وقت
    بابتك الكريم يروح اي كاتب عدل و يروح عند الشيخ حقهم دا .. و يقول ابغى اطلع وكاله شرعيه بموافقتي على مرافقة ولدي لابنتي في سفرها لدراستها في ا لخارج ... و ما تاخذ منه اكثر نص ساعه ..
    الصيغه سهله حقون كاتب العدل يعرفوها :
    يعني شي زي كدا ... في هذا اليوم الفلاني عند كاتب العدل الفلاني وكل بابتك الاسم و رقم الهوية ولده الاسم و رقم الهوية لمرافقه اخته اسمك في سفرها و مراجعتها للسفارة في دولتك و الملحقية و وووو ... الخ ..
    زي كدا يعني .. انا بابا طلعها في نص ساعه .. اهم شي يكون عندك صور منها احتياط يعني اعملي للتوكيل دا سكان و اعطيهم الصورة مررره عادي و احتفظي بالاصل ..

دا كله اللي اعرفه ان شاء الله اكون افدتك و اي شي ثاني انا في الخدمة ..

لولو الجميلة
    7 "
  4. اختي انا اعرف مبتعثة محرمها اخوها ولما سوت الوكالة الشرعية وارسلتها للوزارة قالولها لازم تكتبي في

الوكالة (والاقامة معها) لانه من غير هذي الكلمتين ما يقبلو الوكالة0فانتبهو يا اخواتي اللي مسافرين عشان

يا خذو قرار الابتعاث عشان ما تروحو على الفاضي0والله يوفقنا جميعا وييسر دربنا0
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.