الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استر في استراليا والاخص يا مدينة سدني او ملبورن ابي اعرف شنو الجامعات الكويسه هناك؟

استر في استراليا والاخص يا مدينة سدني او ملبورن ابي اعرف شنو الجامعات الكويسه هناك؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulatifeng
    Abdulatifeng

مبتعث جديد New Member

Abdulatifeng أستراليا

Abdulatifeng , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Mechanical engineering , بجامعة University
    • University
    • Mechanical engineering
    • ذكر
    • Ciy, NSW
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 2nd, 2013, 12:10 AM

انا ابي ادرس ماستر في استراليا والاخص يا مدينة سدني او ملبورن
    ابي اعرف شنو الجامعات الكويسه هناك وممكن اجيب قبول بسرعه علما بأني عندي لغة انجليزيه ومعدلي 3.02 من 4 في البكلوريوس
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulatifeng
    انا ابي ادرس ماستر في استراليا والاخص يا مدينة سدني او ملبورن
    ابي اعرف شنو الجامعات الكويسه هناك وممكن اجيب قبول بسرعه علما بأني عندي لغة انجليزيه ومعدلي 3.02 من 4 في البكلوريوس
    وشكرا

1- جامعة سيدني.
    2- جامعة نيوساوث ويلز.
    3- جامعة UTS.
    4- جامعة ماكواري.
    5- جامعة ملبورن.
    6- جامعة موناش.
    7- جامعة لاتروب.
    8- جامعة RMIT
    9- جامعة سوينبرن.

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulatifeng
    يعطيك العافيه اخوي صالح حبيت اسئل هل في احد يقدر يساعدني يجيب لي قبول من جامعة سدني ؟؟ حاب ادرس فيها اذا في احد يقدر ؟؟
    ممكن تجيب القبول بنفسك والخطوات سهلة تابع الموضوع الأتي http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread425656.html

بالتوفيق.
    7 "
  4. معدلك يأهلك للدخول ضمن بعثة خادم الحرمين .. بدون ماتدرس على حسابك الخاص !!
    قدم على الابتعاث في رمضان .. وان وضعوا استراليا من ضمن قائمة دول الابتعاث .. خير وبركة ..
    وان ماكانت ضمن قائمة دول الابتعاث .. ادرس اللغه بأحد دول القائمة كأمريكا مثلا ..
    وبعد ماتحضر الايلتس .. جيب قبول نهائي من جامعة استرالية واطلب تحويل ..

والله يسهل امورك ..
    7 "
  5. ياجماعة الخير حاب اسئلكم اخر سؤال وادري اني كثرت عليكم بالاسئله انا مثل منتوا عارفين ابي ادرس برا في استراليا في الجامعات العريقه والاعلى تقيما بالعالم ولاكن انا حاليا موظف في احدى الشركات في القطاع الخاص وراتبي كويس واموري كويسه هل تنصحوني اني اقدم استقالتي واروح ادرس برا ع بعثات الملك عبدالله او اقعد في وظيفتي ؟؟
    ترا رايكم يهمني كثير كثير كثير
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.