الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم هاذي اول مشاركه لي في المنتدى الجميل والذي افاد الكثير من الطلاب المبتعثين جزاكم الله خير وجعله في موازين حسناتكم
    انا لسى تخرجت بكالوريس تمريض من كليه اهليه ولسى ماتصنفت ولاعندي خبره في التخصص غير سنه الامتياز وتعبت وانا ادو جامعه استراليه كلهم يبغون الرخصه السعوديه او خبره الي يعرف جامعه تقبل من غير الشرطين الي ذكرتهم لايبخل علينا سواء تخصص عام او دقيق ابغى قبول عشان قبول الملحقيه وبعدين ممكن اغيره اتمنى الافاده وشكرا.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    اريد منكم البحث لي في التخصصات التاليه
    ماجســــــــــتير في /
    تصميم التدريس
    تقنيات التعليم
    مناهج وطرق التدريس

ياليت تنزلون لي روابط الجامعات للدخول عليها مباشره

وجزاكم الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الاخوه الأعضاء لدي شهادة دبلوم في تخصص البصريات و اريد الحصول على درجة البكالوريوس في نفس التخصص اللي هو ( optometry) ماهي أفضل جامعة معتمدة تتيح هذا التخصص و كيف اتواصل معاهم عشان القبول و موازنة ساعات الدراسة أرجو الإجابة و شكراً لكم جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudss
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الاخوه الأعضاء لدي شهادة دبلوم في تخصص البصريات و اريد الحصول على درجة البكالوريوس في نفس التخصص اللي هو ( optometry) ماهي أفضل جامعة معتمدة تتيح هذا التخصص و كيف اتواصل معاهم عشان القبول و موازنة ساعات الدراسة أرجو الإجابة و شكراً لكم جميعاً
    التخصص متوفر في جامعة UNSW

تفاصيل التخصص بختصار

Course Details - The University of New South Wales (UNSW) - Bachelor of Optometry / Bachelor of Science

مزيد من المعلومات تجدها في موقع الجامعة

Bachelor of Optometry / Bachelor of Science | UNSW Science

التقديم من خلال الرابط

How to Apply | UNSW Science
    7 "
  5. الله يعطيك العافية يا ابو غاده انا لقيت نفس التخصص بعد في جامعة ملبورن بس ما فهمت هو ٤ سنوات او ٧ لان عندهم تدرس بكالوريوس علوم ٣ سنوات بعدين تتخصص بصريات فا مدري كم سنه بتصير يا ليت لو تدخل موقعهم و تفهم و تفهمني
    7 "
  6. مرحباً ،
    لقيت جامعات استراليا موصى بها من الوزاره وتعطي ماستر تسويق بدوووون جيماااااات
    لكن بعضها ترفضه عشان نظام معادلة الشهاده !
    مثلا عندكم جامعة لاتروب تخصص ماستر تسويق رفضوه لان الجامعه تقبلك اذا كان معاك خبره ولا تشرط بكالوريوس

جاني قبول من فكتوريا
    وقبول من اديلد

هل تعرفون احد يدرس او تخرج من هالجامعتين بتخصص ماستر تسويق بدون جيمات ؟ اذا لا مو مشكله عطوني اسماء جامعات ثانيه

( لاني جالسه ارفع طلب انتقال دوله ويأخذ هالاجراء عشره ايام واخر شي يردون غير مقبول ) < شد اعصاب وضياع وقت
    7 "
4 من 14 صفحة 4 من 14 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.