الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora8
    ياجماعه تخصص تدريس اللغه الانجليزيه teaching english to speakers of other language
    ماحصلته في جامعات استراليا لقيتهم ضامينه مع برامج اخرى زي اللغويات التطبيقيه والترجمه؟!

احد عنده خلفيه؟ الوقت يمشي ونا لسى فالقبول ��

موجود التيسول ببعض الجامعات الاستراليه:

https://www.hotcourses.ae/study/trai.../programs.html

Good luck sis
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    انا درست في جامعه سدني للتكنولوجيا ودرست في المعهد التابع لها الي هو UTS INSEARCH.

المعهد قوي وفيه صعوبه شوي بس اذا شديت حيلك بتمشي امورك وفيه معهد ثاني حكومي معتمد من الجامعه اسمه تيف هو اسهل بس كفائده انصح بمعهد الجامعه بس إلشي الكويس انو بدال ما يكون عندك خيار في المعهد يكون عندك خيارين

بالنسبه للجامعه مش سهله بس مقارنه بالجامعات الثانيه علي حسب علمي انها افضل من غيرها بس الشي الكويس فيها انو اذا كانت دراستك في البكالوريوس باللغه الانجليزيه جيبي ورقه من الجامعه انو دراستك بالانجليزي وارسليها للجامعه وراح يعطونك قبول مباشر بدون لغه في هذي الحاله تكونين ضمنتي دخولك للجامعه وفِي نفس الوقت تدرسين لغه في معهد الجامعه بدون ما يكون عندك ضغط نفسي
    دخلت جامعة سدني و من الشروط درجة اللغة حتى مو مكتوب اذا تخرجت من جامعة اللغة الاساسية الانجليزي ما يحتاج درجة اختبار . متاكد اخوي من ذا الشي
    أنا خريجة ماستر من كندا وودي بقبول في استراليا بس مو عارف كيف أبدا راسلت كما دكتور بس ما رجعو راسلوني باي شي لا بقبول ولا سالو عن معدلي ولا شي
    ياليت اللي عنده قبول أو يعرف يفيدنا بذا الشي آش الخطوات الاساسية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    دخلت جامعة سدني و من الشروط درجة اللغة حتى مو مكتوب اذا تخرجت من جامعة اللغة الاساسية الانجليزي ما يحتاج درجة اختبار . متاكد اخوي من ذا الشي
    أنا خريجة ماستر من كندا وودي بقبول في استراليا بس مو عارف كيف أبدا راسلت كما دكتور بس ما رجعو راسلوني باي شي لا بقبول ولا سالو عن معدلي ولا شي
    ياليت اللي عنده قبول أو يعرف يفيدنا بذا الشي آش الخطوات الاساسية
    اكيد ماراح يكتبون بس اذا رفعتي طلب راح يوافقون
    بالنسبه لي انا بحكم اني متخرج من السعوديه جبت ورقه من الجامعه ان دراستي باللغه الانجليزيه وقبولها مع ان الأوفر شارطين علي ايلتس بس هذي المعلومه ما يعرفها كل واحد وفِي المقابل بما انك خريجه كندا فمن الطبيعي انو راح يعطونك قبول مباشر واذا ما عطوك ارفعي طلب
    بالنسبه لقبول الدكتوراه مش سهل ويبيله وقت يبيلك تراسلينهم
    وأسهل طريقه انك تدخلين علي موقع الجامعه وشوفي متطلباتهم وفيه ايميل للطلاب الدوليين راسليهم وانشالله يردون عليك واذا تبين طلاب يدرسون دكتوراه في الوقت الحالي وتبين تستفيدين من خبراتهم ادخلي علي الطلاب السعوديين في سدني علي الفيس بوك وأطرحي سؤالك وراح يفيدونك الطلاب بشكل سريع
    بالنسبه لاسم الجامعه جامعه التكنولوجيا بسدني وليست جامعه سدني
    7 "
  4. مرحباً جميعاً
    اود الاستفسار بشكل عاجل عن الجامعات المعتمدة التي يوجد بها برنامج ماجستير لعلم النفس العيادي Clinical Psychology في استراليا
    وتحديداُ في مناطق تكون اقل غلاء معيشي واي توصيات ومقترحات ترشدوني لها .. انا موظفة قطاع حكومي وسأبتعث عن طريق عملي والوقت ضيق جداً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hana1984
    مرحباً جميعاً
    اود الاستفسار بشكل عاجل عن الجامعات المعتمدة التي يوجد بها برنامج ماجستير لعلم النفس العيادي Clinical Psychology في استراليا
    وتحديداُ في مناطق تكون اقل غلاء معيشي واي توصيات ومقترحات ترشدوني لها .. انا موظفة قطاع حكومي وسأبتعث عن طريق عملي والوقت ضيق جداً
    تستطيعين التعرف على الجامعات عن طريق موقع مجلس الإعتماد الأسترالي لبرامج علم النفس. على هذا الرابط: http://www.psychologycouncil.org.au/...arch/australia طبعا أول شي تختاري المنطقة الي تبغيها على الخريطة. في 8 مناطق. و بعدين تختاري postgraduate courses و بعدين تدوري على الجامعة الي عندها master of clinical psycology
    7 "
13 من 14 صفحة 13 من 14 ... 8121314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.