الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة .....القبول المشروط !!؟

ارجو المساعدة .....القبول المشروط !!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed T
    Ahmed T

مبتعث جديد New Member

Ahmed T فلسطين

Ahmed T , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى فلسطين , تخصصى علم حاسوب , بجامعة جامعة بوليتكنك فلسطين
    • جامعة بوليتكنك فلسطين
    • علم حاسوب
    • ذكر
    • فلسطين, فلسطين
    • فلسطين
    • Jul 2013
    المزيدl

July 23rd, 2013, 05:19 AM

يعطيكم العافية اخواني ...منتدى اكتر من رائع فعلا
    انا باقي عليه حتى احصل ع شهادة بكالوريوس 10 ساعات من اصل 132 ساعة ..وحاب التحق في برنامج الماستر الي ببلش في 25-2 السنة الجاي عشان هيك بلشت بجمع المعلومات من قبل شهر ..وراسلت الجامعات الاسترالية حكولي بعطوني قبول مشروط عشان احصل ع الفيزا من خلاله ولما اسافر لازم احصل معي الكشف النهائي للعلامات ...بدي حد يحكلي لما عبي طلب القبول شو ارفق معاه اوراق لحتى يكون نسبة قبولي كبيرة ............والف شكر لكلم اعزائي
    اسف ع الاطالة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed T
    يعطيكم العافية اخواني ...منتدى اكتر من رائع فعلا
    انا باقي عليه حتى احصل ع شهادة بكالوريوس 10 ساعات من اصل 132 ساعة ..وحاب التحق في برنامج الماستر الي ببلش في 25-2 السنة الجاي عشان هيك بلشت بجمع المعلومات من قبل شهر ..وراسلت الجامعات الاسترالية حكولي بعطوني قبول مشروط عشان احصل ع الفيزا من خلاله ولما اسافر لازم احصل معي الكشف النهائي للعلامات ...بدي حد يحكلي لما عبي طلب القبول شو ارفق معاه اوراق لحتى يكون نسبة قبولي كبيرة ............والف شكر لكلم اعزائي
    اسف ع الاطالة
    بخلاف الجواز والشهادة أو كشف الدرجات تزيد نسبة قبولك اذا كان لديك خبرات عملية, دورات تدريبية, أعمال تطوعية, التوصيات إلخ, فأي شئ لديك قد يعزز قبولك في الجامعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed T
    مشكووور اخوي بس انا راسلت تلات جامعات وحكولي ما في مشكلة بعطوني قبول مشروط ؟؟ ما فيه منو هالحكي
    أنا قلت الأفضل ولم أقل لا يمكنك التقدم للجامعات حتى تنتهي من البكالوريس يعني بإمكانك تقدم قبل أو بعد التخرج ولكن حتى تضمن القبول بفرص أعلى نصحتك بالانتهاء من الدراسة والتقديم بعدها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.