الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاستفسارات عن استراليا.

بعض الاستفسارات عن استراليا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed007
    Ahmed007

مبتعث جديد New Member

Ahmed007 السعودية

Ahmed007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى accounting , بجامعة ..
    • ..
    • accounting
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 29th, 2013, 11:08 AM

السلام عليكم

كيف الحال طيبين ؟

اسئله موجهة للإخوه المتواجدين باستراليا

ما هي افضل الجامعات الاستراليه ؟

سمعت كثير عن سيدني وملبورن واذا بففككر اطلع بعثه ما راح اطلع الاا عشان جامعه جامده وودي لو اسمع عن تجارب طلاب هذي الجامعتين و هل ممكن يعادلون لي من ساعات الدبلوم اللي عندي مع العلم اني خريج كليه الجبيل الصناعيه تخصص محاسبه؟

وعموما كيف المعيشه في استراليا ماديا ونفسيا ؟

انا حاليا افكر اطلع ع حسابي بمبلغ حول 150 الف هل هذا المبلغ كافي ؟؟ خاصه انه احتمال كبير اني اسكن في ملبورن او سيدني؟

هل التحويل للابتعاث ياخذ مده طويله ؟

كيف الشعب الاسترالي؟

و آسف جدا ع الاطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed007
    السلام عليكم

كيف الحال طيبين ؟

اسئله موجهة للإخوه المتواجدين باستراليا

ما هي افضل الجامعات الاستراليه ؟

سمعت كثير عن سيدني وملبورن واذا بففككر اطلع بعثه ما راح اطلع الاا عشان جامعه جامده وودي لو اسمع عن تجارب طلاب هذي الجامعتين و هل ممكن يعادلون لي من ساعات الدبلوم اللي عندي مع العلم اني خريج كليه الجبيل الصناعيه تخصص محاسبه؟

وعموما كيف المعيشه في استراليا ماديا ونفسيا ؟

انا حاليا افكر اطلع ع حسابي بمبلغ حول 150 الف هل هذا المبلغ كافي ؟؟ خاصه انه احتمال كبير اني اسكن في ملبورن او سيدني؟

هل التحويل للابتعاث ياخذ مده طويله ؟

كيف الشعب الاسترالي؟

و آسف جدا ع الاطاله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أفضل الجامعات كمستوى وترتيب عالمي هي الجامعات 8.

بالنسبة للمعادلة فهم بالغالب متشددين بالمعادلة ويعادلون 4 مواد أو لا يعادلون أي مادة في كثير من الأحيان.

المعيشة ممتازة.

نعم المبلغ أكثر من كافي لدراسة اللغة والمعيشة وتكفيك حتى الإلحاق إن شاء الله.

الشعب في حاله.

الإلحاق من 4 شهور إلى 12 شهر.
    7 "
  3. يعطيك العافيه استاذ صالح ع الرد

بس حاب اعرف مثل جامعتك نيو ساوث ويلز فيها معادله علما ان كليه الجبيل شهادتها معتمده في جامعات كثيره ؟

واذا كان الالحاق ممكن يستغرق 12 شهر هل انت متاكد 100% ان المبلغ كافي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed007
    يعطيك العافيه استاذ صالح ع الرد

بس حاب اعرف مثل جامعتك نيو ساوث ويلز فيها معادله علما ان كليه الجبيل شهادتها معتمده في جامعات كثيره ؟

واذا كان الالحاق ممكن يستغرق 12 شهر هل انت متاكد 100% ان المبلغ كافي ؟
    جامعة نيو ساوث ويلز من الجامعات المعروفة بتشددها في المعادلة وماراح يعادلون لك أكثر من 4 مواد ترم من السنة الأولى على الرغم انه فيه جامعات جبت منها قبولات شخصيا للبكالوريس مثل UTS وهي أقل مستوى من نيو ساوث ويلز ومتخرج بدبلوم عالي من كلية أسترالية معروفة ومعترف بها لدى الجامعات وتعادل بسنة ونصف حسب النظام الأسترالي للمؤهلات الدراسية ومع ذلك لم يعادلوا لي أكثر من 4 مواد ويتبقى لي سنتين ونصف للتخرج.

خذها قاعدة: كل ماكانت الجامعة قوية كل ماكانت حاجتها للطلاب قليلة بحكم انها مرغوبة لجميع الطلاب والعكس صحيح كل ماكانت الجامعة أقل في المستوى كل ماكانت مرونتها في معادلة المواد أكثر.

نعم المبلغ كافي وأكثر من كافي لو اقتصدت فيه واقتصرت فيه على مصاريف المعيشة مثل الطبخ بالشقة أو الأكل مع العائلة والقليل من الترفيه كالأكل بالمطاعم والتمشيات وخلافه حتى تلحق في البعثة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.