الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( بكالوريوس تخدير ) أرجو منكم عدم تجاهلي .

( بكالوريوس تخدير ) أرجو منكم عدم تجاهلي .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز.
    عزوز.

مبتعث مستجد Freshman Member

عزوز. نيوزيلندا

عزوز. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علوم طبيه تطبيقيه , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • علوم طبيه تطبيقيه
    • ذكر
    • الي ربك كاتبه, حفرالباطن
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

August 1st, 2013, 11:20 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

تقبل الله صيامكم وقيامكم وكل عام وانتم بالف خير

يا اخواني وياخواتي يعلم الله اني مالي غير الله ثم انتم انا معاي دبلوم تخدير عالي بتقدير ولله الحمد ممتاز

واطمح الي شهادة بكالوريوس تخدير لكن والله مخي ضرب من كثر التفكير والبحث في مواقع علي البكالوريوس النتيجه يقولون بكالوريوس تخدير مافيه
    تكمل بكالوريوس في مجال اخر وانا ماابغي اكمل في مجال اخر ابي اكمل نفس مجال تخصصي لاني خبرتي فيه عاليه ياجماعه استحاله استحاله مافيه بكالوريوس تخدير

والي سمعته علي حسب كلام الناس انه استراليا والسودان يعطون باكالوريوس لكن يوم رحت لموقع الوزاره الي هي الجامعات الموصي بها مافيه شي

فا قلت مالي الا اخواني وخواتي الي لهم فيه مجال الصحه تكفون والله تعبت ابي جواب هل فيه باكالوريوس تخدير اذا فيه تكفون قولي لي اسم الجامعه وفي اي دوله ..

واتمني ان محد يجاهل موضوعي الي عنده جواب ومتاكد منه يقولي وشاكر لكم وعسي ربي يوفقكم وين مارحتو

حافظكم الله من كل مكروه ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز.
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

تقبل الله صيامكم وقيامكم وكل عام وانتم بالف خير

يا اخواني وياخواتي يعلم الله اني مالي غير الله ثم انتم انا معاي دبلوم تخدير عالي بتقدير ولله الحمد ممتاز

واطمح الي شهادة بكالوريوس تخدير لكن والله مخي ضرب من كثر التفكير والبحث في مواقع علي البكالوريوس النتيجه يقولون بكالوريوس تخدير مافيه
    تكمل بكالوريوس في مجال اخر وانا ماابغي اكمل في مجال اخر ابي اكمل نفس مجال تخصصي لاني خبرتي فيه عاليه ياجماعه استحاله استحاله مافيه بكالوريوس تخدير

والي سمعته علي حسب كلام الناس انه استراليا والسودان يعطون باكالوريوس لكن يوم رحت لموقع الوزاره الي هي الجامعات الموصي بها مافيه شي

فا قلت مالي الا اخواني وخواتي الي لهم فيه مجال الصحه تكفون والله تعبت ابي جواب هل فيه باكالوريوس تخدير اذا فيه تكفون قولي لي اسم الجامعه وفي اي دوله ..

واتمني ان محد يجاهل موضوعي الي عنده جواب ومتاكد منه يقولي وشاكر لكم وعسي ربي يوفقكم وين مارحتو

حافظكم الله من كل مكروه ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حد علمي بكالوريس التخدير لايتوفر في أستراليا لمرحلة البكالوريس وبإمكانك البحث في أمريكا, بريطانيا, الهند أو في الدول الأوروبية أو الأردن وأنصحك تسأل في الملتقيات الأخرى وإن شاء الله تجد التخصص الذي تريده.
    7 "
  3. اخوي صالح اشكر لك علي ردك والله لايهينك طبعن بعد معاناه طويله في المواقع حصلت ان جامعة سيدني تعطيني بكالوريوس ( تقنية تخدير ) لكن حبيت اتاكد من هاذا الكلام هل هو صحيح او لا
    علما اني جاي علي حسابي اخاف اروح لي استراليا واخسر نفسي وبالاخير مافيه لان كلام المواقع كل من هب ودب عطاك كلام فـ افيدني انت ي اخوي صالح لا خلا ولا عدم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز.
    اخوي صالح اشكر لك علي ردك والله لايهينك طبعن بعد معاناه طويله في المواقع حصلت ان جامعة سيدني تعطيني بكالوريوس ( تقنية تخدير ) لكن حبيت اتاكد من هاذا الكلام هل هو صحيح او لا
    علما اني جاي علي حسابي اخاف اروح لي استراليا واخسر نفسي وبالاخير مافيه لان كلام المواقع كل من هب ودب عطاك كلام فـ افيدني انت ي اخوي صالح لا خلا ولا عدم
    ماأظن بحثت في جامعة سيدني ولم أجد بكالوريس للتخدير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.