الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام بخصوص الفحص الطبي للفيزا

استفسار هام بخصوص الفحص الطبي للفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب إدارة
    طالب إدارة

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب إدارة السعودية

طالب إدارة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماجستير أعمال دولية
    • غير معرف
    • ماجستير أعمال دولية
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

August 2nd, 2013, 04:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

اخواني استفسار هام المراكز الطبية المعترف بها للفحص الطبي الخاص بالفيزا للأسف لا توجد إلا في هذه المناطق الثلاث الرياض , جدة , الدمام , وانا لست من هذه المناطق ؟

لو اني سويت الفحص قبل ما اقدم على الفيزا وطلعت النتيجة هل له وقت صلاحية او هل يصح هذا الاجراء ؟؟

او اني لازم اسوي الفيزا بالتدريج يعني اقدم على الفيزا بعدين اسوي الفحص ؟؟

يا ليت احد إذا عنده معلومات يفيدني , لاني يمكن يكون عندي سفر قبل ما يصدر القبول فا قلت لو اسوي الفحص مره وحده بما اني رايح رايح مثلا للرياض وإذا جاء وقت التقديم على الفيزا وطلبوا الفحص اكون مسويه من اول ارفق لهم الفحص ؟؟؟

انتظر تعليق الاخوان ..
  2. ياهلا والله اخوي

بصراحه الي اعرفه انو بعد ماتقدم الفيزا وتمشي الفيزا الين خطوه الكشف الطبي تروح العياده وتحجز او عن طريق التلفون

لان لما تحجز يطلبوا منك رقم TRN تبع الفيزا ولما تروح العياده ان شاء الله راح يعبون لك ابلكيشن ولازم يكون معاك جواز السفر ،الكشف ماياخذ دقايق ان شاء الله ...

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. مشكور اخوي والله يعطيك الف عافية ..

والله اخوي المشكلة اني انا بمنطقة بعيده عن الثلاث مناطق الي فيها الفحص وعندي معاملة بالرياض بعد العيد إن شاء الله والقبول شكله راح يتأخر عن الموعد هذا فا صعبه اروح للرياض مرتين وانا قبل كم يوم بعد رحت , يعني الله يعين والله تعب قلت لعل وعسى تضبط الامور بالطريقة الي قلتها لكن الله يسهل الامور ..
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مثل ماأفادك الأخ مصعب لا تستطيع التقديم للفيزا بغير COE وبعد ماتحصل عليه تقدم على الفيزا الإلكترونية وبعدها تعمل الكشف الطبي.

المشوار للرياض فيك فيك الله يكون بعونك ويسهل أمرك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.