الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متعلق بالابليكيشن تبع السفارة وبالتحديد في الجزئية المتعلقة بالوظيفة الحالية

استفسار متعلق بالابليكيشن تبع السفارة وبالتحديد في الجزئية المتعلقة بالوظيفة الحالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Mali
    Dr.Mali

مبتعث جديد New Member

Dr.Mali غير معرف

Dr.Mali , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Teaching Assistant (KAU ) , بجامعة Monash University
    • Monash University
    • Teaching Assistant (KAU )
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

March 21st, 2008, 10:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

عندي استفسار متعلق بالابليكيشن تبع السفارة وبالتحديد في الجزئية المتعلقة بالوظيفة الحالية والسابقة ....في الابليكيشن لازم تذكر الوظائف من وقت ما اتخرجت من الجامعة وترفق شهادة تعريف او شهادة خبرة ...لكل وظيفة .....لانه اذا كنت اتخرجت وجلست عاطل لاكثر من 6 اشهر لازم تكتب خطاب تبين انت شو قعدت تعمل ...

القصة وما فيها اني تخرجت من الجامعة في 17 \ 6 \ 2006 م , وفي تاريخ 23 \8\ 2006 م عملت في حقل التعليم( معلم )بنظام التعاقد ( وظيفة غير رسمية )
    وفي 7 \1 \2007 تم التعيين الرسمي على نفس الوظيفة ..... ( اللي هو التعيين الرسمي وبداية العمل بالمملكة )
    وفي 26 \ 8 \ 2007 م انتقلت للعمل في الجامعة معيد ......

اها السؤال الحين ..انا عندي تعريف من الجامعة باللغة الانجليزية يوضح تاريخ تاريخ التعيين بالمملكة ويوضح تاريخ التعيين بالجامعة ....ولكن ماعندي تعريف من العمل السابق او شهادة خبرة .....( بصرحة انا ما صدقت على الله اترك التدريس )....
    قمت انا شو عملت ..... كتبت خطاب باللغة الانجليزية يوضح تاريخ التخرج وتاريخ العمل بنظام التعاقد ( ما يحسب في الخدمة ) وتاريخ التعيين الرسمي وتاريخ الانتقال للعمل في الجامعة ....
    ما ادري هل هذا الخطاب بالاضافة الى خطاب التعريف من الجامعة كافي ام لازم اروح ادور شهادة خبرة من العمل السابق وكمان اروح اترجمها ...لانهم يدوب بالعربي ويخب عليهم ...
    آسف للاطالة .....وشكرا جزيلا لكم مسبقاً
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.