الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات المطار والسفر ...

اجراءات المطار والسفر ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجي عفو ربه
    راجي عفو ربه

مبتعث مستجد Freshman Member

راجي عفو ربه غير معرف

راجي عفو ربه , تخصصى مهندس , بجامعة Latroube Univ
    • Latroube Univ
    • مهندس
    • غير معرف
    • Bandoora, Melbourn
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 21st, 2008, 10:47 PM

بداية احب اشكر جهودكم الجبارة على مساعدة الاخرين لقد كنت متابع جيد لمواضيع هذا المنتدى

واستفدت الكثير الكثير وتبينت لي امور كنت اجهلها وحبيت اني افيدكم بالمعلومات الي اعرفها عن اجراءات السفر من وزن و غيرهاااااااا...

الوزن المسموح 20 كيلو للشخص الى 25 كيلو و7 كيلو داخل الطائرة غير الاب توب .

**بالنسبة للمنتجات الغذائية يجب ان تكون تحمل طابع الصناعة وتاريخ انتاج وانتهاء وانا لا انصح بجلب مواد غذائية الا المواد التي لا يمكن توفرها في استراليا .

**بالنسبة للمدخنين وانا واحد منهم نسال الله ان يمنعنا منه بالعافية يسمح لك بكرز دخان واحد فقط والثاني عليه غرامة عند الوصول الى استراليا بمبلغ 100$

**يمنع ادخال مواد سائلة الى الطائرة من عطور وكريمات تجميل وغيرها يعني حطوها في الشنطة الي بتشحنونها

**الاب توب والبرامج الاصلية حقيقة لم اسمع انو تم تفتيش الاب توب في استراليا ولكن في محطات التوقف يتم تفتيش الاب توب اذا كانت رحلتك ترانزليت الى سنغفورة وبعض الدول لذلك
    ولتجنب اي مسائلات يكون الويندوز اصلي والاوفيس فقط .

**بالنسبة للاحذية يكون هناك تشديد في تفتيشها لان الاحذية باعتقادهم تكون محملة بالتربة وقد تكون ملوثة ( وسوسة زايدة ) يعني نظفو جزمكم وحطوها في شطة وحدة علشان تمشي اموركم بسرعة .

في الطائرة تعبون كرت لجمارك الله لايهينكم بالانجليزي والي يبيه بالعربي وتوهق يلقاه في المطار اول ما يوصل .

**ملاحظة على الوزن الزائد اخواني عند ما تقطع التذاكر قبل رحلتك بيومين او ثلاثة روح لمكتب طيران الامارات واطلب منهم زيادة في الوزن طريقة مجربة(من بعض الشباب) يعطونك على ما اعتقد 5 كيلو .حاول تجزئة العفش عندك في شنطتين لان الي حاطله شنطة ثقيلة وكلها اغراض ووزنها صافق 40 كيلو اكيد راح ياخذون منك زيادة لكن اذا كانت شنطتين وكل وحدة خفيفة يعني كبيرة 20 وصغيرة 15 ممكن يتساهلون معك

قد تكون بعض المعلومات مكررة ولكن يمكن فدتكم ان شاء الله بمعلومة او ثنتين .
    **بعد ما تنزل من الطائرة بوجهك كاونتر الجوازات ابرز جوازك ومعه البطاقة الي عبيتها وتاكد من دقة البيانات وبعدها تخلص منهم تروح للجمارك .

** عند الوصول ان شاء الله تاكد ان معك عنوان سكنك الي بتروح له من فندق وغيرة بورقة واظح ووقف اقرب تكسي وعطه الورقة اذا كانت لغتك مثلي رايحة فيها ولا تشيل هم استقبال مطار ولا غيره ان شاء الله الامور سهالاات .

لا اطلب منكم غير الدعاء وفقكم الله ..

2. اخوي بس ابغى اسالك كيف يكتشفون اذا الاوفيس مو اصلي

لان انا الويندوز اصلي و الى الان ما حطيت الاوفيس لاني مو لاقيه احد عنده اصلي

طيب اذا انا حطيته بسريال نمبر كيف يكتشفون انه مو اصلي

ممكن توضح طريقة التفتيش

ارجو الرد عاجلا

الله يوفقك
    7 "
  3. اخوي سلطان الله يوفقك ويسهل امورك وامورنا اجمعين

اخوي ابو سلطان انا والله ما عندي اي معلومة عن ادليد ولكن هدي الامور وراح تلقى الي تبي واذا داومت في المعهد اطلب من المعهد يشوف لك سكن مع عوائل او سكن بالجامعة والله يوقك ويسهل امورك وان شاء الله وهذا رابط فندق مشي حالك فيه الين تزبط امورك هو في ادليد http://www.rydges.com/ROBE/28days.as...gName=Adelaide

ورابط بحث عن عائلة والله يوفقك واسف جدا
    http://www.homestayfinder.com/

اخوي يارب رحمتك بالنسبة للاوفيس هناك برامج يجي فيها سيريال نمبر رقم يطابقونة بالاصلي لان الكوبي فيها ملفات كراك وهم بطريقتهم عن طريق الرقم يكشفونها انا والله الي راح اسوية ان شاء الله قلته لكم ما راح اعز نفسي عليكم والله يوفقك طريقة التفتيش ياخذ جهازك ويقوم بمطابقة البرامج عند الاشتباه وبالنسبة للتفتيش اخوي انا اقولك الاحتمال ضعيف ولكن الحذر واجب ولا تحرص على الاوفيس احذفة واذا وصلت بالسلامة حمل ياخي عندك النت كله برامج والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.