الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب القانون ضروري يدخلون

طلاب القانون ضروري يدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانوني طموح
    قانوني طموح

مبتعث جديد New Member

قانوني طموح السعودية

قانوني طموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

August 16th, 2013, 09:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا اخوكم طالب قانون بجامعة الملك سعود وقريبا ان شاء الله خلال سنه اتخرج ولدي رغبة اني اكمل ماستر ودكتوراه في القانون التجاري في استراليا بس للاسف ماعندي أي خلفية عن الدراسة فيها لاني كنت ابي بريطانيا واوقفوا الابتعاث
    ابي منكم تكفوون اجابات وافيه عن اسئلتي لاني تعبت اسال ولا لقيت اجابات شافية ووافية
    اولا انا لغتي جدا بسيطة ومتخوف اخاف افشل
    ثانيا كم مده الماستر في استراليا ومده الدكتوراه
    ثالثا ابي جامعه ماتكون معقده وصعبه ابي احقق طموحي ومابي اتعثر لان مستواي بالبكالوريوس جيد ولله الحمد
    رابعا كيف نظام الماستر بحوث ولا مواد ورساله واايهما افضل
    ابي جامعات حلوه وسلسه ولافيها تعقيد تكفون عطوني اسماء ومعاهد وطمنوني ماودي اغير راي واتوظف
    واخر سؤال هل ممكن اخذ قبول من الجامعة قبل اتخرج من البكالوريوس
    والله اللي يجاوب علي لادعي له صالح الدعاء من قلب صادق.
    وشكرا
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياليتك بحثت عن الاسالة قبل لاتنزل الموضوع لاننا جاوبناها كثير

اولا انا لغتي جدا بسيطة ومتخوف اخاف افشل // كلنا جينا هنا ولغتنا جدا بسطية ودرسنا واجتهدنا ونجحنا ولله الحمد ف لاتقلق

ثانيا كم مده الماستر في استراليا ومده الدكتوراه // الماجستير من سنة الى سنتين

ثالثا ابي جامعه ماتكون معقده وصعبه ابي احقق طموحي ومابي اتعثر لان مستواي بالبكالوريوس جيد ولله الحمد // جامعة UTS في سدني فيها برنامج جيد واعداد الطلاب السعودين فيه جيدة وامورهم طيبة

رابعا كيف نظام الماستر بحوث ولا مواد ورساله واايهما افضل // البحوث افضل اكاديميا ولكن غير مسموح للمبتعثين على كل حال مالك الا المواد

ابي جامعات حلوه وسلسه ولافيها تعقيد تكفون عطوني اسماء ومعاهد وطمنوني ماودي اغير راي واتوظف // في معظم الحال ستلتحق بالمعهد الخاص بالجامعة ليسهل الامر عليك ويغنيك عن شهادة الايلتس، معهد UTS جيد من الناحية الدراسية (انسيرش)

واخر سؤال هل ممكن اخذ قبول من الجامعة قبل اتخرج من البكالوريوس // نعم ممكن تاخذ القبول ماعندك مشكلة ( تحتاج ل ورقة تثبت انك من المتوقع تخرجك ف نهاية الفصل الدراسي )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.