الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي اليوم لملبورن

رحلتي اليوم لملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar6116
    omar6116

مبتعث مستجد Freshman Member

omar6116 أستراليا

omar6116 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الكترونيات صناعية وتحكم , بجامعة ابحث الى الحين
    • ابحث الى الحين
    • الكترونيات صناعية وتحكم
    • ذكر
    • ملبورن, Vic
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

August 18th, 2013, 06:38 AM

السلام عليكم

صباح الخير

من يوم جتني فكرة الابتعاث لاستراليا دخلت هالقسم الرائع الي وضحلي وسهلي امور كثيرة من بعد الله سبحانه وتعالى ويوم بعد يوم استفيد منه ،، تعاملت مع اربع مكاتب تقريباً الي حدته الظروف ولازم يقدم على مكتب يرسلي بالخاص واعطيه اسم المكاتب الي مالقيت منه الا كل خير بعكس المكاتب الثانيه الي مرموطن الله يحسبي عليهم وانت بالخيار طبعاً ،، انا خريج دبلوم كلية تقنية تخصص الكترونيات صناعية وتحكم ،، قدمت على ثلاث جامعات باستراليا ولله الحمد عادلولي كلهم ،،، جامعة لاتروب عادلولي سنه ،، جامعة سوينبورن عادلولي سنه ونص ،، جامعة ديكن عادلولي سنه ،، واستقريت على جامعة لاتروب ،، دفعت للمعهد حق خمس شهور ،، وبعده ارسلولي coe ،، وقدمت على الفيزه وطلعت بخمس ايام الحمدلله ،، فتحت ملف طالب دارس على حسابه الخاص بموقع الوزارة والحمدلله وصلن الرد بالموافقه ......

الي نفس تخصصي الكترونيات صناعية وتحكم ويبي شرح المواد جاهز عندي بملف pdf مختوم من الكليه الي يحتاجه يرسلي ايميله بالخاص وارسله له ان شاء الله

وان شاء الله رحلتي اليوم العصر ،، ودراستي تبدأ 26 اغسطس ....

كتبت الموضوع هذا على امل ان شاء الله ان فيه احد يبي يستفيد منه ،، واعتبره رد جميل للقسم الرائع الي افادني كثير

وودي اشكر ابو غاده وصالح الغنيم ونجد ومسافر 66 وكل من رد على اي موضوع كتبته الله يفوقهم ويسهل امورهم يارب

اتمنى التوفيق لجميع المبتعثين ..

لاتنسوني بدعوه
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الف الف مبروك اخوي والله يوفقك يارب ويسهل امورك وإن شاء الله للدرجات العالية دائماً .

والله اخوي انا جالس احوس بالجامعات لكن الغريب اني قبل شوي دخلت على موقع التعليم العالي ولقيت جامعة لاتروب الي في ملبورن موقفة بسبب التكدس فكيف وافقوا لك التعليم العالي عليها ؟؟

والله ياليت تفيدني بهذا الخصوص عشان اعرف إذا فكوا الحظر عنها ارجع اقدم عليها ..

وبالتوفيق يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب إدارة
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الف الف مبروك اخوي والله يوفقك يارب ويسهل امورك وإن شاء الله للدرجات العالية دائماً .

والله اخوي انا جالس احوس بالجامعات لكن الغريب اني قبل شوي دخلت على موقع التعليم العالي ولقيت جامعة لاتروب الي في ملبورن موقفة بسبب التكدس فكيف وافقوا لك التعليم العالي عليها ؟؟

والله ياليت تفيدني بهذا الخصوص عشان اعرف إذا فكوا الحظر عنها ارجع اقدم عليها ..

وبالتوفيق يارب ..

جزاك الله خير والله يوفق الجميع يارب

جامعة لاتروب موقوفه لمرحلة الدكتوراه جميع التخصصات ، وتخصص التمريض لمرحلة البكالوريس ، اما باقي التخصصات مفتوحة
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar6116
    جزاك الله خير والله يوفق الجميع يارب

جامعة لاتروب موقوفه لمرحلة الدكتوراه جميع التخصصات ، وتخصص التمريض لمرحلة البكالوريس ، اما باقي التخصصات مفتوحة
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    الله يجزاك الف خير صحيح انا شفت علامة موقوفة ونسيت ادخل على الجامعة ..

لكن كيف الاجراءات معهم هي طولت ولا لا وكيف تقييمك لها حسب المعلومات عنها ياليت إذا تعرف عنها أي شي تقوله لي لاني يمكن اقدم عليهم من حيث معهد اللغة والدراسة والادارة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م . محمد
    الله يوفقك اخوي ويكتب لك النجاح ..

بسألك عن الانضمام بشر ضموك او لا
    وكم ياخذ الوقت للانضمام ؟
    وياك يارب

الى الحين مانضميت للبعثه ،، لكن اشوف اكثر الشباب الي نفس وضعي من ثلاث شهور الى خمس شهور
    7 "
  6. هلا اخوي عمر الله يسهلها وبالتوفيق.
    لكن بسألك كيف معهد اللغة الي تابع لجامعة لاتروب لاني خلصت اوراقي وطالع ان شاء الله لهذي الجامعة على نهاية شهر اثنين هجري ياليت تفيدنا عن معهدهم وكيف الدراسة والمدرسين والنظام، وبالنسبة لموافقة التعليم العالي كم جلست واصدروها.
    وكيف السكن الي حوالي جامعة لاتروب وكم الاسعار.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.