الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة مع الوزارة الحقوني للي عنده معلومة

مشكلة مع الوزارة الحقوني للي عنده معلومة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية riviro
    riviro

مبتعث مجتهد Senior Member

riviro أستراليا

riviro , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Biotechnology , بجامعة Queensland University of Technology
    • Queensland University of Technology
    • Biotechnology
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • أستراليا
    • Sep 2007
    المزيدl

March 23rd, 2008, 09:02 PM

السلام عليكم شباب و صبايا كيفكم

فيه واحد من اصدقائي مبتعث الى بريطانيا و جاله قبول في شهر سبتمبر 9 لمن راح الوزارة قالتله ما ينفع الموعد هذا لانه قد بدا التقديم على المرحلة الرابعة لازم تشوف موعد قبل كذا

الوزارة غبيه و الا ايه ( الجامعة هي اللي حطتني في الموعد هذا لانه بديهيا المواعيد اللي قبل امتلات او حسب مواعد بدا اللغة )

اخوكم Riviro موعده في 28 / 7 / 2008 و اخاف يصير لي مشكلة مع الوزارة

اللي عنده اي معلومة يقولي عنها او اذا فيه احد طالع الرياض يسال عن هذا الشي

انا من مكة
  2. بصراحه اخوي انا اقولك انا طالبه تاجيل لشهر 8
    وقالو لي ممكن ناجل بس بشرط انك تطلعين قرار الابتعاث قبل شهر مي (5 ميلادي)
    فلازم تخلصين اجراءاتك وتحاولين تتطلعين قرارا الابتعاث قبل هالموعد فيمكن صح كلام صاحبك عشان يبدأون للمرحله الرابعه

فاتوقع لو طلعت قرار الابتعاث اهم شي خلص امور الفيزا وكل شي واهم شي قرار الابتعاث وعشان تضمن اكثر كلم الوزاره عشان تتاكد

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riviro
    السلام عليكم شباب و صبايا كيفكم

فيه واحد من اصدقائي مبتعث الى بريطانيا و جاله قبول في شهر سبتمبر 9 لمن راح الوزارة قالتله ما ينفع الموعد هذا لانه قد بدا التقديم على المرحلة الرابعة لازم تشوف موعد قبل كذا

الوزارة غبيه و الا ايه ( الجامعة هي اللي حطتني في الموعد هذا لانه بديهيا المواعيد اللي قبل امتلات او حسب مواعد بدا اللغة )

اخوكم Riviro موعده في 28 / 7 / 2008 و اخاف يصير لي مشكلة مع الوزارة

اللي عنده اي معلومة يقولي عنها او اذا فيه احد طالع الرياض يسال عن هذا الشي

انا من مكة
    ]
    انا انشاء الله دراستي تبدأ في 28/7/2008 في QUT مثلك مافي اي اشكاليه اهم شي انك تاخذ القرار قبل شهر 5 وانشاء الله سفرتنا مع بعضنا على نفس الطائره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al wafa
    بصراحه اخوي انا اقولك انا طالبه تاجيل لشهر 8
    وقالو لي ممكن ناجل بس بشرط انك تطلعين قرار الابتعاث قبل شهر مي (5 ميلادي)
    فلازم تخلصين اجراءاتك وتحاولين تتطلعين قرارا الابتعاث قبل هالموعد فيمكن صح كلام صاحبك عشان يبدأون للمرحله الرابعه

فاتوقع لو طلعت قرار الابتعاث اهم شي خلص امور الفيزا وكل شي واهم شي قرار الابتعاث وعشان تضمن اكثر كلم الوزاره عشان تتاكد

اتمنى اكون افدتك
    مشكورة و فعلا انا الان مقدم على الفيزا و ان شاء الله بتطلع على شهر مايو اذا مرة طولت و اطلع قرار الابتعاث قبل لا تروح البعثة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا فهد
    والله انا عن نفسي نفس الشي طلبت تاجيل لشهر 7 ميلادي (جولاي) و قالولي لازم تخلصي اجراءاتك كلها و تطلعي قرار الابتعاث في شهر 5 ميلادي (مايو) بس انت اتصل بالوزارة. والله يسهلها علينا يا رب.
    مشكور اخوي و ان شاء الله سهالات على الكل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kdr
    ]
    انا انشاء الله دراستي تبدأ في 28/7/2008 في QUT مثلك مافي اي اشكاليه اهم شي انك تاخذ القرار قبل شهر 5 وانشاء الله سفرتنا مع بعضنا على نفس الطائره
    ان شاء الله و انت سالم بس خلي الفيزا تطلع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سفر
    ياشباب
    الحين اذا فيزتي ما خلصت الا في شهر خمسة ، ما راح اقدر اطلع قرار ابتعاثي في شهر خمسة؟
    ارجوا الإفادة
    من اول ما تطلع الفيزا تروح للوزارة و تاخذ قرار الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.