الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ؤال اتمنى الاجابه عليه للي يعرف

ؤال اتمنى الاجابه عليه للي يعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ziooody
    ziooody

مبتعث جديد New Member

ziooody أستراليا

ziooody , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى bachelor of business , بجامعة JCU
    • JCU
    • bachelor of business
    • ذكر
    • كيرنس, كوينزلاند
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 23rd, 2008, 10:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا مسافر لسيدني بدرس بتاريخ 21_4

انا عندي قبول معهد وقبول جامعه

بس احتمال اخذ لغه بس وارجع

انا ابغى اعرف بمعهد انسيرش
    كم اخذ من مستولى علشان تكون لغتي صح
    وارجع
    لاني ما ابغى الجامعه
    انا لغتي سيئه يعني يمكن يحطوني بالمستوى الاول او الثاني
    وشو المستوى اللي اذا وصلته اقدر ارجع وانا اتكلم انجليزي مثل اللي يدرس بالجامعه
    يعني متى اقدر اختبر التوفل وشو احسن مستوى اقدر بعده اختبر التوفل

ياليت تردون باسرع وقت وشكرا لكم
  2. أخوي لكل شخص أمكانيات وقدرات ,,

فيه ناس خلصوها بستة شهور وفيه ناس سنة وفيه اللي جلسوا سنة ونص ومااستفادوا الكثير ,,

طبعا الخطأ أولا واخيرا يكون منهم يعني أنت تقدر تحكم بنفسك بعد مرور الفترة الاولى كم تتوقع ياخذ منك ,, وطبعا حرصك واجتهادك بيقلل عليك المدة كثير .

وبعدين إذا على التوفل هو مو خاتبار تعديه وبس هو اختبار تحديد مستويات ,, وأنت وشي المهارة اللي تبغاها بالضبط من الانجليزي لان كثير من الاسيوين عدوا التوفل والتحدث عنده سيء بس أنه ممتاز بالمهارات الثانية .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسانة طموحة
    اخ واحد...وش يصير اذا كانت لغة الشخص ممتازه وما يحتاج لغه هل اقدر امتحن اول ما اروح ويمكن ما احتاج ادرس لغه ؟؟
    ووش بيصير لحد ما ابدا الماستر ؟؟

أغلب تخصصات الماستر مطلوب لها درجة 6,5 في الايلتس وبعضها 6 تقدري تختبري الايلتس في السعودية وتدخلي الجامعة لتخصصك على طول ,, ولو وصلتي هنا واختبرتي وعديتي المستوى المطلوب للماستر مع أنه نادر يعني إذا اختبرتي في الغالب حتى لو مستواك ممتاز راح يطلبوا منك لو كورس واحد للغة ,, بعدها تدخلي الماستر ,, وإذا خلصتي قبل الوقت تقدر تقدمي قبولك بالجامعة أو تاخذي كورسات زياده .
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه
    بس انا عارف انه كل ما اجتهد الواحد يقدر يجيب التوفل
    بس انا اسال وش المستوى اللي اقدر اقول اني اقدر اختبر توفل واقدر لو اقدم على وظيفه يقول انت معك لغه او كويس باللغه
    هذا اهو سؤالي
    ياليت تجاوبوني عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.