الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط

استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث جديد 22
    مبتعث جديد 22

مبتعث جديد New Member

مبتعث جديد 22 أستراليا

مبتعث جديد 22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى المحاسبة , بجامعة Swinburne University of Technology
    • Swinburne University of Technology
    • المحاسبة
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

August 28th, 2013, 06:10 PM

اخواني حاب اسسالكم عن جامعة سسوينبرن .. واللي سسمعته انه الوزارة ماتقبل فيها الا بكالوريوس .. المهم انا طالع ان ششاء الله بدرس لغة وبدخل الجامعه .. وحاب اسالكم عن سنة التاسسيس اللي هي Foundation هل هي تعتبر نفس السنه التحضيرية عندنا وملزم فيها .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد 22
    اخواني حاب اسسالكم عن جامعة سسوينبرن .. واللي سسمعته انه الوزارة ماتقبل فيها الا بكالوريوس .. المهم انا طالع ان ششاء الله بدرس لغة وبدخل الجامعه .. وحاب اسالكم عن سنة التاسسيس اللي هي Foundation هل هي تعتبر نفس السنه التحضيرية عندنا وملزم فيها .
    نعم تعتبر مثل السنة التحضيرية وملزم بدراستها او التحويل للدبلوم (Unilink) في نفس المعهد لكن الأفضل ادرس سنة تحضيرية + 3 سنوات بكالوريس بعكس الدبلوم + 2 سنتين بكالوريس حتى تضمن وتستوفي شروط معادلة الشهادة بعد التخرج.

موفق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie nadine
    في شي محيرني ليش الوزاره معتمده 20 جامعه استراليه في دراسة البكالريوس بينما معتمدة 180 جامعه المانيه في البكالريوس هل هذا يعني ان الدراسه في المانيا اقوى منها في استراليا ياريت حد يفيدني ؟
    غير صحيح فالجامعات الأسترالية عددها 39 جامعة معتمدة جميعا ولكن تختلف فيعضها موقوف وبعضها للبكالوريس فقط وبعضها للماجستير وبعضها لجميع المراحل, الشئ الآخر العوامل السكانية تلعب دور فاألمانيا عدد سكانها 82 مليون نسمة مما يعني الحاجة لعدد كبير من الجامعات بينما أستراليا تقريبا 27 مليون فهناك نسبة وتناسب, بالنسبة للقوة فهو معيار نسبي ويختلف مفهومه من شخص لآخر لكن لو قست القوة بالترتيب العالمي ستجد 50% - 60% من الجامعات الأسترالية من افضل 500 جامعة في العالم.
    7 "
  4. طيب انا اطلعت على موقع الشنغهاي للتصنيف لافضل 500 جامعه في العالم ووجدت على القائمه 39 جامعه المانيه مقابل 19 جامعه استراليه والجامعات الالمانيه كلها ماخده ارقام متقدمه ممكن تفسرلي العوامل اكتر لو سمحت وكمان في شي محيرني بالنسبه لجودت التعليم في المانيا مقابل سعرو الزهيد اكيد في سبب مو معقول حيكونو الالما بهالغباء ولو السبب مثل ماقالو البعض هجرة الطلاب الالمان اكيد في شي حيخليهم يهاجرو ياريت حدا يفيدني لاني عندي فرصه قويه لذهاب استراليا لان اخويا مواطن استرالي وفي نفس الوقت محتاره مع المانيا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie nadine
    طيب انا اطلعت على موقع الشنغهاي للتصنيف لافضل 500 جامعه في العالم ووجدت على القائمه 39 جامعه المانيه مقابل 19 جامعه استراليه والجامعات الالمانيه كلها ماخده ارقام متقدمه ممكن تفسرلي العوامل اكتر لو سمحت وكمان في شي محيرني بالنسبه لجودت التعليم في المانيا مقابل سعرو الزهيد اكيد في سبب مو معقول حيكونو الالما بهالغباء ولو السبب مثل ماقالو البعض هجرة الطلاب الالمان اكيد في شي حيخليهم يهاجرو ياريت حدا يفيدني لاني عندي فرصه قويه لذهاب استراليا لان اخويا مواطن استرالي وفي نفس الوقت محتاره مع المانيا
    تصنيف شنغهاي ليس التصنيف الوحيد وعلى العموم كلامك يرد على نفسه 39 جامعة المانيه من 180 جامعة قليلة النسبة تقارب 15 الى 20 بالمئة فقط بينما استراليا مثل ماقلت 60 - 70 بالمئة من الجامعات تصنيفها عالي من 39 جامعة تخيلي, والكلام في العوامل يطول لأنه الاجابة عليه اصلا هو مجال بحث مستمر لمراكز الجودة والتقييم, بالنسبة للرسوم الدراسية في المانيا لا اعلم ماهي الاسباب لكن متأكد انها اسباب وجيهة منها استقطاب الطلاب الدوليين وعلى سبيل المثال نسبة الطلاب الاجانب في الدول الانكليزية ومنها استراليا اعلى منها في الدول الاوربية وهذا سبب, قد يكون التعليم مدعوم من الحكومة للجميع وهناك اسباب اخرى اجهلها.

موفقة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.