الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد اللغة في استراليا

معاهد اللغة في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kasdhm
    kasdhm

خبير بالقولد كوست ومدينة برزبن

kasdhm أستراليا

kasdhm , ذكر. خبير بالقولد كوست ومدينة برزبن. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة QUT
    • QUT
    • طالب
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • أستراليا
    • Jun 2006
    المزيدl

June 30th, 2006, 04:52 PM

السلام عليكم جميعاً

اللي يعرف عن المعاهد يفيدنا
    وهل يبداء القبول من المعهد أو من الجامعة ؟؟؟

اخوكم مقدم للماستر ولا يدري من أين يبداء،
    ماهي الشروط ،وغيره.

ولكم تحياتي ،،،،،،
  2. سمـ ياخوي والله يوفقك

اللي يعرف عن المعاهد يفيدنا

وهل يبداء القبول من المعهد أو من الجامعة ؟؟؟

اكيد آخوي المعهد اولاً

وبصراحه ما اعرف عن معاهد استراليا شيء

وبالنسبه

لـ

اخوكم مقدم للماستر ولا يدري من أين يبداء،

ماهي الشروط ،وغيره.

هذا الجواب

شروط الابتعاث لمرحلة الماجستير:-
    1- ألا يقل معدل مرحلة البكالوريوس عن (2.75 من 4) أو (3.75 من 5) أو مايعادلهما.
    2- ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات (بدءاً من العام الدراسي 1421
    /1422هـ).

ولكـ ودي يالغلا
    7 "
  3. هلا اخوي....

انت لاتقدم لمعهد اللغة ولا شي...انت تقدم للماستر على طول كأنك مستوفي جميع الشروط بمافيها اللغة...الكلية اللي بتقدم لها هم بيشرطو عليك مستوى معين في اللغة..مثلا يقولك..اوكي انت مستوفي جميع الشروط بس ماعندك لغة..وهذا اللي يسموه القبول المشروط..وعادة يعرضو عليك تدرس في مركز اللغة حق الجامعة نفسها ويقولك برضو يا انك تجيب درجة معينة مثلا في TOEFL or IELTS او تعدي مستوى معين في مركز اللغة وهوالاسهل وبعدها تدخل الماستر....

لاتدخل نفسك في متاهات مع مركز اللغة الا بعد ماتحصل القبول المشروط من الماستر..لانك لو جبت قبول من معهد اللغة ..بيعطوك فيزا لمدة اللغة فقط..بينما قبول مشروط للماستر مشروط بانتهاء اللغة..بتكون الفيزا في هالحالة شاملة كل فترة دراستك..لغة+ماستر.

اتمنى اكون افدتك

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasdhm
    اوزي
    اشكرك على مجهودك الرائع ،،
    والله يكثر من أمثالك ،،
    عندي سؤال : القبول في الجامعة يحتاج ضمان مالي ؟؟؟
    على فكرة انت في اي جامعة ؟؟

اتمنى لك التوفيق ،،

ولكم تحياتي،،،،

هلا بك اخ kasdhm ولا شكر على واجب :gr_918:

القبول المبدأي مايحتاج ضمان مالي لا...انت ترسل اوراقك وتدفع رسوم الابليكيشن للجامعة وهي في حدود 100 دولا استرالي تقريبا(لانه يعتمد عالجامعة). بعد فترة بيردو عليك بقبول مشروط او بعدم قبول...وبيقولو لك انك لازم ترد علينا انك بتدرس عندنا او لا خلال تاريخ معين بيحددوه لك..لما توافق وترد عليهم...يبدأ الشغل على موضوع الفيزا...وهنا عشان تطلع الفيزا..السفارة بيطلبو منك اشياء من ضمنها شي اسمه COEاللي هو Confirmation OF Eenrolment واللي هو يساوي ال اي توني I20 في امريكا...عشان الجامعة ترسل لك ال COEهذا..بتحتاج ضمان مالي وبرضو تحتاج تدفع للجامعة على الاقل حق 3 شهور..هذا اقلها يعني وحسب الجامعة طبعا.

انصحك سوي هالشغلة عن طريق مكتب IDP وريح حالك

انا في جامعة غرب استراليا-مدينة بيرث وادرس MBA

مكتوب اسم الجامعة في التوقيع لو شفته :gr_884:

تحياتي
    وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih_inter
    اوووووووووووووووووزي انا محتاجك ياحبيب البي .. تكفى اضفني salih565@hotmail.com عندي اسئله كثييييييييييييير .. بليز هيلب مي

هلا اخ صالح.....معليش اعذرني..ما اقعد على المسنجر واجد...

على العموم..هذا عنواني في مسنجر الياهو,وانشاء الله نتلاقى,,,glad999sa@yahoo.com

واذا عندك اسئلة ومالقيتني ,حطها في المنتدى,ويمكن غيرك بعد يستفيد :119:

تحياتي اخي العزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.