الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عدة اسأله عن الدراسه باستراليا معاهد وجامعات

مساعدة عدة اسأله عن الدراسه باستراليا معاهد وجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسام العنزي
    حسام العنزي

مبتعث جديد New Member

حسام العنزي بوركينا فاسو

حسام العنزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بوركينا فاسو , تخصصى Pharmacy technician , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Pharmacy technician
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

September 13th, 2013, 11:00 PM

السلام عليكم

دخلت اليوم على موقع الملحقيه ولقيت عدة شروط جديدة اهمها ان اختبار الايلتس صار شي اجباري للمتقدمين على الالتحاق

انا هنا وقفت بعد ما جهزت كامل اوراقي وصرت بحيرة من امري كم طالبين درجه قليل كثير ما لقيت احد يفيدني

عاد جيت ابي اشوف الجامعات كم طالبه ايلتس علما ان شهادتي دبلوم صيدلة لقيت جامعه طالبه 7 واخرى طالبه 6.5

وما ادري وش اسوي

هل من طريقه لدخول الجامعه بدون اختبار ايلتس

والملحقيه كم طالبين بالايلتس

محتاج اي معلومه عن المعاهد الممتازة والجامعات الي تعادل لي الدبلوم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام العنزي

السلام عليكم

دخلت اليوم على موقع الملحقيه ولقيت عدة شروط جديدة اهمها ان اختبار الايلتس صار شي اجباري للمتقدمين على الالتحاق

انا هنا وقفت بعد ما جهزت كامل اوراقي وصرت بحيرة من امري كم طالبين درجه قليل كثير ما لقيت احد يفيدني

عاد جيت ابي اشوف الجامعات كم طالبه ايلتس علما ان شهادتي دبلوم صيدلة لقيت جامعه طالبه 7 واخرى طالبه 6.5

وما ادري وش اسوي

هل من طريقه لدخول الجامعه بدون اختبار ايلتس

والملحقيه كم طالبين بالايلتس

محتاج اي معلومه عن المعاهد الممتازة والجامعات الي تعادل لي الدبلوم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

- الملحقية يطلبون من الطلاب اختبار الايلتس بين فترة وفترة مع تعويضهم عن الرسوم , الشئ الثاني لا اعتقد انه لديه درجة محددة.

- الجامعات لديها نظامين للقبول في الجامعة للغة الأنجليزية, الأول الحصول على الأيلتس بالدرجة المطلوبة للتخصص والأيلتس مقبولة لدى جميع الجامعات أو إجتياز المستويات في معهد الجامعة ودخول الجامعة بعدها وطبعا هالنظام ليس مطبقا لدى كل الجامعات.

موفق.
    7 "
  3. السلام عليكم

بالبداية بحثت عن قسم يختص بالاستفسارات ما لقيت و ادا في قسم و انا ماانتبهت فيه نقلوا الموضوع

المهم ندخل بالموضوع دغري

طبعا انا لي فتره و الموضوع يدور براسي و قلت احسن حل اني اعرضه في هالمنتدى لان احسه انسب مكان و متاكد راح تساعدوني بحكم خبراتكم و اعتقد ماراح تقصرون معاي

بالبدايه انا املك بكالوريوس كيمياء بمعدل 2.59 من 5 من جامعة الملك فيصل و انا عارف هالمعدل ماراح يخدمني في برنامج الملك للابتعاث و ماراح ياخدوني

و عندي دبلوم تمريض من معهد اهلي معتمد بمعدل ممتاز و انتوا عارفين وضع اصحاب الدبلومات الغير مطابقين

حبيت ابحث عن جامعة بالخارج ممتازه هل تنصحوني اكمل على دبلوم التمريض و اخد بكالوريوس !!

او اني اكمل على بكالوريوس الكيميا و اخد ماجستير و هدي صراحه خايف منها لان الكيميا صعب و انا مجربه و اخاف مااقدر اعديه ؟؟

تكفون شوفوا لي احسن الجامعات اللي تعادل مواد او ادا في اي اقتراح من عندكم او نصيحه يا ليت تفيدوني و ان شالله اقدر احصل الحل من عندكم

بس يا ليت تشوفون لي اي شي يفيدني من ناحية الوظايف لاني تعقدت على كثر شهاداتي ماحصلت شي يستاهل

دراسة اكثر من 7 سنوات في هالتخصصين مافادوني للاسف و العمر يمضي ...

- - - مشاركة محدثة - - -

ممكن تشوفون لي جامعات ممتازه تعادل لي مواد دبلوم التمريض عشان اخذ البكالوريوس و شروطها مو معقده و دراستها سهله

يا ليت جواب باسرع وقت لاني محتاجها ضروري و احس نفسي ضايع مو عارف اي جامعه اروح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة catalony
    السلام عليكم

بالبداية بحثت عن قسم يختص بالاستفسارات ما لقيت و ادا في قسم و انا ماانتبهت فيه نقلوا الموضوع

المهم ندخل بالموضوع دغري

طبعا انا لي فتره و الموضوع يدور براسي و قلت احسن حل اني اعرضه في هالمنتدى لان احسه انسب مكان و متاكد راح تساعدوني بحكم خبراتكم و اعتقد ماراح تقصرون معاي

بالبدايه انا املك بكالوريوس كيمياء بمعدل 2.59 من 5 من جامعة الملك فيصل و انا عارف هالمعدل ماراح يخدمني في برنامج الملك للابتعاث و ماراح ياخدوني

و عندي دبلوم تمريض من معهد اهلي معتمد بمعدل ممتاز و انتوا عارفين وضع اصحاب الدبلومات الغير مطابقين

حبيت ابحث عن جامعة بالخارج ممتازه هل تنصحوني اكمل على دبلوم التمريض و اخد بكالوريوس !!

او اني اكمل على بكالوريوس الكيميا و اخد ماجستير و هدي صراحه خايف منها لان الكيميا صعب و انا مجربه و اخاف مااقدر اعديه ؟؟

تكفون شوفوا لي احسن الجامعات اللي تعادل مواد او ادا في اي اقتراح من عندكم او نصيحه يا ليت تفيدوني و ان شالله اقدر احصل الحل من عندكم

بس يا ليت تشوفون لي اي شي يفيدني من ناحية الوظايف لاني تعقدت على كثر شهاداتي ماحصلت شي يستاهل

دراسة اكثر من 7 سنوات في هالتخصصين مافادوني للاسف و العمر يمضي ...

- - - مشاركة محدثة - - -

ممكن تشوفون لي جامعات ممتازه تعادل لي مواد دبلوم التمريض عشان اخذ البكالوريوس و شروطها مو معقده و دراستها سهله

يا ليت جواب باسرع وقت لاني محتاجها ضروري و احس نفسي ضايع مو عارف اي جامعه اروح
    ضع استفسارك في موضوع مستقل حتى يتسنى للجميع مشاهدته والإجابة عليه.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.