الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل ارجو المساعدة

مساعدة عاجل ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mshaal83
    mshaal83

مبتعث جديد New Member

mshaal83 أستراليا

mshaal83 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب , بجامعة اكاديمية الفيصل
    • اكاديمية الفيصل
    • حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

September 17th, 2013, 12:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني المشرفين
    خواني الاعضاء
    الموضوع باختصار
    اناقدمت على الفيزا اون لاين وتابعت الخطوات إلى ان اعطاني رقم TRN و وعطاني رقم ال applcichin ID وقالي حط رقم سري والامور تمام وبعد ما دفعت بالفيزا مبلغ 553aud
    المشكلة اللحين
    اذا ادخلت رقم applcichin ID والرقم السري يقول الفورم غير موجود .
    وايضا اذا ادخلت trn ورقم الجواز وتاريخ ميلادي والبلد يقول لي غير مطابق .
    ماهو الحل راحت الدراهم ولا كيف استرجعها و ودي اروح لمكتب اقدم من جديد بس المبلغ كيف ارجعة
    مع اني سويت طباعة للصفحة الاخيرة اللي طلعت لي بس سويت لها طباعة إلى ملف لان لا تتوفر عندي طابعة في الوقت الحالي المشكلة الملف مايفتح رغم اني معتاد على هذا النوع من الملفات وتفتح معي عادي .
    والله اني حايس
    ارجوا منكم المساعدة
    الله يوفق اللي يساعدني ويجزاه الجنة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshaal83
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني المشرفين
    خواني الاعضاء
    الموضوع باختصار
    اناقدمت على الفيزا اون لاين وتابعت الخطوات إلى ان اعطاني رقم TRN و وعطاني رقم ال applcichin ID وقالي حط رقم سري والامور تمام وبعد ما دفعت بالفيزا مبلغ 553aud
    المشكلة اللحين
    اذا ادخلت رقم applcichin ID والرقم السري يقول الفورم غير موجود .
    وايضا اذا ادخلت trn ورقم الجواز وتاريخ ميلادي والبلد يقول لي غير مطابق .
    ماهو الحل راحت الدراهم ولا كيف استرجعها و ودي اروح لمكتب اقدم من جديد بس المبلغ كيف ارجعة
    مع اني سويت طباعة للصفحة الاخيرة اللي طلعت لي بس سويت لها طباعة إلى ملف لان لا تتوفر عندي طابعة في الوقت الحالي المشكلة الملف مايفتح رغم اني معتاد على هذا النوع من الملفات وتفتح معي عادي .
    والله اني حايس
    ارجوا منكم المساعدة
    الله يوفق اللي يساعدني ويجزاه الجنة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا تشيك على طلب الفيزا من خلال هالرابط https://www.ecom.immi.gov.au/inquiry...o?action=eVisa

ثانيا تدخل رقم TRN وحاول تتأكد منه عن طريق الايميل اذا وصلك ايصال او شئ من هالقبيل.

ثالثا تاريخ الميلاد الموجود بالجواز

رابعا رقم الجواز.

خامسا البلد وتضع السعودية.

اذا كانت المعلومات اعلاه مطابقة لما هو موجود في الطلب فسيفتح معك او اذا غلطت بتاريخ الميلاد او رقم الجواز وخلافه على سبيل المثال فراح يقولك الملف غير موجود.

لا يمكنك التقدم للفيزا مرتين بنفس الوقت.

وإن شاء الله يفيدونك من مروا بنفس وضعك.

موفق.
    7 "
  3. اتوقع عندك غلط في الاستعلام او في تعبئة الفورم نفسه

عموما ً اذا تبي تسوي وذدرول من الابلكيشن حقك لازم تراسلهم على البريد وتعطيهم جميع البيانات عشان يلغونه لك والمبلغ في حالتك يتم ارجاعه ان شاء الله " ياخذ وقت طويل "

وارجع اقول اني اتوقع الخلل ف المعلومات عن الاستعلام فقط
    7 "
  4. تحية طيبة
    صالح الغنيم ، ابو غادة
    اتمنى لكم التوفيق الموضوع الظاهر اني جبت العيد
    لأني امس رفعت ملفاتي من خلال هالرابط
    https://www.ecom.immi.gov.au/visas/a...N&group=travel
    لكن اذا جيت استعلم يقولي
    The following errors have been encountered:
    The applicant details entered do not match this TRN. This information must be what was entered for the main applicant. Please check, and try again.
    لا والمشكلة اني نسيت اضيف زوجتي معي بالفورم (قا يلكم جبت العيد ) ولا ادري وش الحل ؟
    اخاف اجي لأستراليا وإذا بغيت اضيف الزوجة تصير صعبة ودي اكنسل الفورم بس مدري وشلون
    الله يكون بالعون بروح لمكتب اللي عند ام الحمام بالرياض واشوف وش السالفة يارب تيسيرك
    7 "
  5. Under Migration Regulation 2.12F(2), eligibility for a refund of the visa application charge is limited to the following circumstances:
    (a) cases where the application is unnecessary (at the time the application was lodged); or
    (b) the application is made due to a mistake by DIAC; or
    (c) the applicant dies before a decision is made on the application.

A refund is not available simply because the applicant changes their mind about pursuing the application after it has been made. Where an applicant no longer needs a visa because, for example, they have changed their study or travel plans, their circumstances have changed, their health has deteriorated or they prefer a different type of visa, etc DO NOT qualify for a refund.

هذي الرسالة تلقيتها منهم لما طلب استرجاع المبلغ وموضح لك ثلاث حالات فقط يتم الارجاع فيها

راسلهم على هذا البريد

perth.offshore.students@immi.gov.au

بحكم ان مكتب بيرث هو اللي يتلقى الطلبات من السعودية
    7 "
  6. صباح\مساء الخير
    اخوي ابو غادة
    كيف حالك
    بعطيكم السالفة على طول
    الظاهر بيعطوني الفيزا عشان اذا جيت بيحجرني الموظف حق الفيز ويفرشني لي اتوب ما اقدم على الفيزا الا عن طريق مكتب او كفالة عسكري رتبة لواء وفوق
    ههههههه
    اولا ما اضفت زوجتي
    ثانيا ما اقدر استفسر ارسلت لهم ايميل بالمشكلة ردو علي قالو ارسلنا لك ايميل فيه trn ومعلوماتك
    رجعت ارسل لهم انه فيه مشكلة مايفتح معي بعده جاني ايميل فيه رقم الجواز اللي انا حاطة
    صرت حاط رقم جوازي غلط
    مت من الضحك على نفسي هذي العجلة وما تسوي
    المهم اليوم ارسلت لهم انه رقم جوازي غلط وحطيت الرقم الصحيح
    وقلت لهم موضوع الاضافة
    وذكرت لهم اني ودي يلغون الطلب واقدم من جديد وانتظر ايميلهم ياصل اتوقع بيرسلون بعد الويك اند
    الله ييسر الامور

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.