الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا جماااعة عرفت ليش الفيزا اتأخرت .. ادخلوا وشوفوا !

يا جماااعة عرفت ليش الفيزا اتأخرت .. ادخلوا وشوفوا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ^*^ Dracula ^*^
    ^*^ Dracula ^*^

مبتعث مجتهد Senior Member

^*^ Dracula ^*^ غير معرف

^*^ Dracula ^*^ , تخصصى مستقيل من موبايلي , بجامعة University of Wollongong
    • University of Wollongong
    • مستقيل من موبايلي
    • غير معرف
    • Wollongong, New south whale
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 25th, 2008, 04:38 PM

بعدما قمت بدراسة وبحث الاسباب في تأخيرة الفيزا حقتي, وبعد طووووووووووول الانتظار التي دااامت 52 يوم وحالة الطلب زي ماهو من 4 / 2 ,, بعد ما نتفت شعر راااسي شعرة شعرة كنت ابغا اعرف سبب التأخير .. اتضح اني خرفت والشيطان صار يتربع على راسي وجايب الشيشة جمبو ماغير يوسوس فيني .. بناءا على هدي الوساويس طلعت بنتيجة كمان (لحد يقولي كيف)

قلت مافي غير تأخير الفيزا الا عشان اسم العايلة حقي اللي هو : مــلا
    يعني بالعربي الجماعه حسبوني من جماعة طالبان وولد عم الملا محمد عمر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طال عمرهم يحسبو اني جاي عندهم افجر نفسي في القاعه بالجامعة قبل الفسحة الكبيرة هههههههههههوووووووووو

تصدقو واحد من اصحابي قالي قبل ما تطلع استراليا العب في سوالفك واصبغه اشقر والبس نظارة شمسية بالليل (يعني اسوي زي A.J حق باكستريت بويز خخخخخ ) وبنطلون اللو ويست ووقف شعرك سبايك عشان ما الفت انتباهم واني متشدد ...

يا جمااااااعة اكيييد بتقولو اني خرفت ولا اتلسعت في مخي, صحيح يا جماااعة بيدقوو في الشيء هدا كمان ؟؟؟ انا عن نفسي ليش لا كل شيء جايز, وانتو يب ايش رأيكم باللهي؟؟ دلوووني يمكن صحيح ملسوع انا ولا ماشي بعقلي ؟!؟!؟!؟!
  2. والله اكيد سبب التاخير خيرة لك و زي ما يقولوا : ( كل تاخيرة وفيها خيرة) وانشالله خير بس انت اتوكل على الله و ما عليك الا بالدعاء و حاول قد ما تقدر انك تكون على طبيعتك وكون واثق من نفسك انت ما عملت شي مشبوه علشان تغير من نفسك, وانشالله تجيك الفيزا باسرع وقت.
    7 "
  3. اشكر مروركم يا حلوييين .. وبصراحه يا جماعة ايش نسوي الفيزا اتأخرت اكتر من اللازم واللي جنني اكتر انو المكتب ارسل لي ايميل عبارة عن قائمة للمقدمين في الفيزا ومن ضمنهم انا .. تخيلوا الناس اخدت التأشيرات وراحت استراليا الا بس كم واحد قرابة الاربعه او الخمسة ماخدوا الفيزا من اصل 40 واحد تقريبا موجود في الايميل ,, صرت اخش على كل طلب حق الناس واشيك << لقوفي خخخخ

الله يعيننا ويصبرنا .. ام ريان دوووم يارب نشوف السعاده في كل مبتعث ياااارب ..
    وبعدين حسيت كل الناس الموجودين هنا مهمومين ومافي غير نكد من السفارة او م المكاتب او من الوزارة .. خلي الواحد يرفه عن نفسو ويفكهاااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.