الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد خطاب الوزارة

ماذا بعد خطاب الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fars808
    fars808

مبتعث مستجد Freshman Member

fars808 أستراليا

fars808 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعث , بجامعة Bond
    • Bond
    • مبتعث
    • ذكر
    • قولد كوست, كويزلاند
    • أستراليا
    • Feb 2008
    المزيدl

March 26th, 2008, 01:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام سؤال يمر على كل مبتعث ارجو منكم افادتنا

اخواني جلبت قبول من جامعة وبعدها وديت اوراقي الوزارة بعدها عطوني خطاب موجه للسفارة الاسترالية !! الغريب انا مادري متى يعطوني الضمان المالي ...؟وهل هذا هو الضمان المالي

او يجب علي اول اجيب تأشيرة بعدين اخذ الضمان

بتسألوني اكيد ليش ماسألت الوزارة طحتلي بموظف الله يعين اللي يطيح فيه اسمه البشر نفسه براس خشمه الله يهديه ودايما يعطل الناس عشان كذا مافادني وبالطقاق اخذت خطابي منه

ارجوا اخواني انكم تفيدوني وجزاكم الله خيرا

ولاتنسون تدعون لي ان الله ييسر اموري ويخلصها على خير .. وقبل لاأنسى ابي اسألكم شو رأيكم استعجل بالاجراءت ولا اخليها بركادة الى بعد رمضان الكريم ..<<يحب جو رمضان هنا ..

اسف على كثرت البربرة
  2. الطيور طارت بأرزاقه ... تبي الشور حاول تخلص امورك بأسرع وقت عشان ماتتندم ااذا راح عليك شي لانه مثل ماانت عارف كل يوم قرار طالع كل يوم شي جديد طالع فا ماتدري وش الي ممكن يتغير بكرا
    وتذكر انه بشهر 7 راح يفتح برنامج الابتعاث المرحلة الرابعه انصحك تنحاش قبل الزحمه واللخبطه الي بتصير
    7 "
  3. الضمان المالي لأغراض القبول فقط ، ولو تقرأ على أي خطاب ضمان مالي راح تلقى انه مكتوب بالأعلى For admission purposes only .. وبما أنك أحضرت قبول بنفسك (بشرط أن يكون القبول النهائي COE وأستغرب كيف حصلت عليه بدون ضمان مالي من الوزارة إلا اذا كنت أحضرت شيك مصدق بحسابك كضمان مالي ، ومهم جدا أن تتأكد من القبول هل هو نهائي أو عرض مبدئي Offer) و في هذه الحاله لا داعي للضمان المالي ولو كان هناك داعي فبمجرد ماتذهب بأوراقك إلى أرامكس راح يطلبون منك الضمان في حالة كونه ضروري ، لكن شخصيا حسب ما أعلم أن خطاب السفارة يغني عن الضمان المالي لأن الضمان لأغراض احضار القبولات فقط .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.