الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم بين استراليا ونيوزيلندا

نصيحتكم بين استراليا ونيوزيلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim76450
    ibrahim76450

مبتعث جديد New Member

ibrahim76450 المملكة المتحدة

ibrahim76450 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • محاسبة Accounting
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

October 6th, 2013, 09:20 PM

اسعد الله ايامكم بكل خير ياشباب ويابنات انا الصراحة في حيرة من امري ولكن الله يكتب الي فية الخير
    اولا انا خريج الكلية التقنية محاسبة وحصلت على ابتعث من الكلية نفسها ولكن ابي شوركم محتاااار بين استراليا ونيوزيلندا

طبعا انا زرت نيوزيلندا قبل سنتين وكانت سياحة الصراحه مااشوف فيها عيوب دولة جميلة وشعبها لطيف .
    لكن الي ابية منكم
    1-الفرق بالدراسة بين استراليا ونيوزيلندا . دراسة جامعية طبعا
    2- نضام المرونه في الدراسة او العكس الصرامة .
    3- اذا فية جامعة انت جربتها او سمعت عنها اذكرها لي
    والله يرزقكم ويحقق لكم ماتمون يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim76450
    اسعد الله ايامكم بكل خير ياشباب ويابنات انا الصراحة في حيرة من امري ولكن الله يكتب الي فية الخير
    اولا انا خريج الكلية التقنية محاسبة وحصلت على ابتعث من الكلية نفسها ولكن ابي شوركم محتاااار بين استراليا ونيوزيلندا

طبعا انا زرت نيوزيلندا قبل سنتين وكانت سياحة الصراحه مااشوف فيها عيوب دولة جميلة وشعبها لطيف .
    لكن الي ابية منكم
    أكاديميا في البكالوريس النظام الدراسي في أستراليا ونيوزلندا نفس الشئ تقريبا والفرق في الامور الثانية مثل المعيشة والمكافآت والترفيه وغيره
    7 "
  3. سؤالك محير، لكن انا افضل استراليا بسبب مدنها الكبيرة والجميلة والسمعه التعليمية ووجود عدد كبير من المبتعثيين وتعدد الخيارات بسبب كثرة الجامعات ، طبعاً استراليا اغلى بكثير من نيوزلندا لكن المكافأة افضل ، اغلب الجامعات الاسترالية بمدن عالمية وكبيرة مثل سدني وملبورن وبرسبن وهذا يساعدك على بالترفيه عن نفسك خصوصاً اذا كان معك عائلتك. لكن الشهادة لله ان الطبيعة في نيوزلندا لاتقارن اطلاقاً مع استراليا وطبعاً لصالح نيوزلندا ، وعليك بالاستخارة وانا اخوك.

ملحوظة: اغلب مبتعثي نيوزلندا يحبونها تماماً ولايستطيعون نسيان ايام اقامتهم فيها بعكس مبتعثي بقية الدول حيث ان نسبة الرضا اقل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim76450

لكن الي ابية منكم
    1- الجامعات المعتمدة ف نيوزلندا قليلة وذات مستوى صعب بعض الشي، استطيع ايصالك ببعض الطلاب المتخرجين من هناك اذا احببت
    ٢- النظام الدراسي متقارب بعض الشي ولكن هنالك فوارق في نظام الدرجات وماشابه
    ٣- لايوجد ولكن افضل استراليا ل اتساع الخيارات و لنيوزلاند مميزات لا ننكرها مثل فرق الاسعار ورخص المعيشة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.