الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل : اللي يعرف عن جامعة Rmit معلومات مهمة جدا

عاجل : اللي يعرف عن جامعة Rmit معلومات مهمة جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية habboo7
    habboo7

مبتعث جديد New Member

habboo7 غير معرف

habboo7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى موظف , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • موظف
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 1st, 2006, 12:34 AM

شباب .... أيش {ايكم في جامعة RMIT ... بالنسبة للماجستير تخصص تسويق...

أنا بصراحة راسلتهم وقبلوني .... ياريت لو أحد يدرس بالجامعة أو سمع عنها بالطيب أو بالباطل يفيدني ... من الأخر.... تنصوحوني بها ولا لا !!!

ملاحظة تكفة لاتطنشوني ... ((يارب الاقي ردود !!!) :gr_907:
  2. والله تكفى ياخووووووي الجامعه هذي قالوا انها زينه لي .. انا ( هندسه ) .. تكفى بالله ابي قبول منها .. انت كيف جبتلك قبول راسلتهم شخصيا .. ولا عن طريق مكتب العطار ؟؟ تكفى ياخوك ساعدني ابي قبول من هالجامعه ,, ياريت لو تتواصل معي على ايميلي واكون لك ممنوووون salih565@hotmail.com .. تكفى لاتردني تراني محاتجك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم صريح
    انا مثلك صالح تخصصي هندسة ميكانيكيةياليت نعرف كيف راسلتهم وماهي المستندات المطلوبة واذا كنت مراسل عن طريق مكتب كم كلفكساعدنا وانا اخووووك

ياخي انا مقدم للماستر ( تمويل ) عطنا جواب الله يعافيك ،،

على فكرة هي معهد ولا جامعة ...
    معهد رويال ميلبورن للتكنولوجيا Royal Melbourne Institute of Technology (RMIT) www.international.rmit.edu.au

ولكم تحياتي ،،،،،
    7 "
  4. الاخوة الافاضل ....
    أنا قدمت للجامعة عن طريق الموقع حق الجامعة ... عندهم تقديم online والطريقة هي كالتالي :

1- تدخل على موقع الجامعة للطلاب الدوليين http://www.rmit.edu.au/international

2- تختار Prospective Students

3- تختار من اللينكات اللي موجودة في يمين الصفحة Applying for a program

4-تختار الطريقة اللي تريد التقديم بها Apply online

5-بعد كده تلاقي التعليمات والخطوات بالتفصيل عن كيفية التقديم عن طريق الموقع.

6- الخطوات بأختصار هي أنك تشوف البرنامج اللي يناسبك وبعدين تعبي النموذج وبعدين ترسل كل أوراقك بالفاكس ( لطلاب الثانوية لازم تكون جميع المستندات مترجمة للانجليزي ومصدقة من جهة الإصدار)

7-بعد كده يجيك أي ميل فيه رقم ملفك .... انتظر يومين كمان وبعد كده يمكنك تتابع طلبك عن طريق الموقع من نفس اللينك اللي في الخطوة رقم 3 ولكن بدل ماتختار Apply online تختار Application Progress Checking online

بالمناسبة ياشباب التقديم بالطريقة هادي يحتاج بطاقة أئتمانية ويتم دفع مبلغ 70 دولار أسترالي((حوالي 200 ريال)) غير قابلة للأسترجاع.

ولأي معلومات أضافية أيميلي habboo7@hotmail.com

وعلى فكرة ترى هادي جامعة مو معهد وفيها حوالي 35 الف طالب.

والشكر للجميع
    7 "
  5. الله يبارك فيك ،،

الحقيقة انا ضعت من ثاني مرحلة ،،

اخوي انا لا زم ادخل مهد للتعليم اللغة ،، فهل عندهم ،،؟؟ وكيف الطريقة للتسجيل ؟؟
    علماً بأن التخصص ((( هو ماستر تمويل )))

ليتك توضح أكثر اخوك (( مايعرف ))

ومشكور على ماتقدمه ،،

ولكم تحياتي ،،،،،
    7 "
  6. عزيزي Kasdhmالجامعة عندهم برنامج للغة الالنجليزية .... وهم راح يعطوك المستوى المطلوب على اساس نتيجة اختبار Ielts (طبعا انت لازم ترسل النتيبجة مع اوراقك لمن تراسلهم) يعني انا مثلا اعطوني 15 أسبوع عشان ادخل الماستر.نصيحة : اسهل لك لو ماكنت تعرف انجليزي تقدم عن طريق المكتب التعليمي الاسترالي ....أظن اسمه Pdi او Dpi .... حقيقة ما اتذكر بس اظن لازم احد من الاعضاء او المشرفين يعرفهتحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.