الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني واخواتي ارجو منك إفادتي في جامعة نيوكاسل في استراليا

اخواني واخواتي ارجو منك إفادتي في جامعة نيوكاسل في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almimoni
    almimoni

مبتعث جديد New Member

almimoni غير معرف

almimoni , تخصصى طالب , بجامعة خرننقن
    • خرننقن
    • طالب
    • غير معرف
    • خرننقن, خرونننقن
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

March 27th, 2008, 12:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اولا اشكركم على الإطلاع , ارجو منكم إفادتي في جامعة نيوكاسل من ناحية دراسة الطب ,
    لأني انا الان ابحث قبول في الجامعات الاستراليه عن طريقة توصية رجل نصحني في جامعة نيوكاسل اريد منك الافادة في :
    ماهي انسب جامعة لدراسة الطب في الجامعات وكيف يكون النظم فيها .
    كيف النظم في جامعة نيوكاسل وهل تنصحونني بها
    هل يوجد طلاب سعوديين او خليجيين او عرب يدرسون الطب في جامعة نيوكاسل
    كم طالب يتم قبوله لدى كلية الطب في جامعة نيوكاسل
    ارجو منكم الافادة في اي معلومة تعرفونها في دراسة الطب لدى الجامعات الاستراليه او جامعة نيوكاسل .
    وشكرا مرة اخرى
    اخوك ومحبكم
    فهد الميموني
  2. اخووووي فهد ...

بالنسبة للطب والله ماعندي خبرر .. لاكن اخوووي انا يمكن اني لاحظت انه معظم الطلاب يكونوون

اي تي او تعليم او هندسة .. هذا اللي لاحظته ..

ولا تاخذ بكلامي اسئل اخووي واستشيررر .. وانا اخوووك

تحياااتي لك ..
    7 "
  3. والله انا اللي اعرفه و سالت عنه ان دراسة الطب في استراليا مرررررررررة كويسة في جامعة سدني في المركز الاول و جامعة جريفيث كمان بس مرة كتير ينصحوا في سدني بانها الاقوى في الجامعات بالدرجة الاولى و نظام الدراسة يختلف من جامعة الى اخرى هذا اللي انا اعرفه . والله يوفقك يا رب.
    7 "
  4. هلا اخوي ..
    حقيقة لا اعلم عن الطب الشيء الكثير لكن انا ساكن هومستاي ومعاي استرالية وهندية جايين من سدني وسالتهم ليه تدرسوا طب بنيوكاسل فقالوا تقريبا برنامجها حلو وتعتبر على مستوى استراليا

اللي فهمت منها انهم قبلوا ستة اجانب من بينهم سعودي وبعدها راح يكون فيه اختيار الافضل على حسب معدل الترم الاول لك في الجامعه .. يعني فيه شوية صعوبة وربما تجتاز او لا

لكن كطب في الجامعه قوية وتوكل على ربك
    7 "
  5. شكرا لكم جميعاّّ على حسن الرد والله لايحرمكم الأجر والمثوبة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    بس ابغى منك خدمة فيصل الرميح بعد اذنك ,أريد منك أن تكلمني الطالب السعودي الي في برنامج الطب وتحاول تأخذ ايميله او رقمه لكي أناقشه في الموضوع أو اذا تكلمني احد الطلاب في برنامج الطب وتقوله كيف النظام بنسبة لطلاب الاجانب وهل يوجد عدد محدد لقبول الطلاب الأجانب ,,,,,,
    صراحه انا في حيره من امري لأني علي اختار استراليا او البقى في هولندا علما بأن توجد بعض المشاكل في هولندا بنسبة للغة الهولندية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.