الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في طباعة فاتورة التأشيرة

مشكلة في طباعة فاتورة التأشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tvtc
    tvtc

مبتعث جديد New Member

tvtc أستراليا

tvtc , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى MIT , بجامعة Macquarie University
    • Macquarie University
    • MIT
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 19th, 2013, 05:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله...

أحاول منذ فترة طباعة الفاتورة الالكترونية الخاصة بالفيزا من الموقع https://www.ecom.immi.gov.au/inquiry...o?action=eVisa

ولكن بعد تعبئة البيانات المطلوبة والضغط على View your receipt details تظهر لي الرسالة This service is temporarily unavailable. Please try again later

هذه المشكلة من اكثر من شهرين منذ التقديم أول ومرة وتحدث باستمرار على اجهزة مختلفة وبرامج تصفح متنوعة
    علما بأنه تمت مراسلة ادارة الهجرة بهذا الخصوص مرات كثيرة ولم يتم الرد ابدا...

ارجو المساعدة بشكل عاجل
  2. تسلم أخي أبو غادة ,,,

سوف أكون متواجد قريبا جدا ومن ثم سأقوم بمراجعتهم، لكن اود التنبيه بأن مدينة القدوم هي سيدني والمكتب الذي قام بالرد على طلب التأشيرة في بيرث ، ،،،

سؤال أخر ، في حال ارسال المستندات المطلوبة لفتح ملف عبر البريد الالكتروني openfile كم تستغرق المدة عادة لانهاء اجراءات فتح الملف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tvtc
    تسلم أخي أبو غادة ,,,

سوف أكون متواجد قريبا جدا ومن ثم سأقوم بمراجعتهم، لكن اود التنبيه بأن مدينة القدوم هي سيدني والمكتب الذي قام بالرد على طلب التأشيرة في بيرث ، ،،،

سؤال أخر ، في حال ارسال المستندات المطلوبة لفتح ملف عبر البريد الالكتروني openfile كم تستغرق المدة عادة لانهاء اجراءات فتح الملف
    نعم مكتب بيرث هو المسؤول عن تاشيرات الخليج، لا اعلم اعتقد ١٠ ايام
    7 "
  4. يعني لازم اراجع مكتب بيرث؟ ما اقدر اخلص الموضوع في سيدني؟؟

على فكرة ابو غادة ، انا لاحظت انك من جامعة ماكواري تخصص IT ، انا بكون زميلك ان شاء الله في نفس الجامعة ونفس التخصص درجة ماستر
    راح نتشرف ان شاء الله بمقابلكتم...

عبدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.