الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة تكفون شباب

استشارة تكفون شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahad Ashour
    Fahad Ashour

مبتعث جديد New Member

Fahad Ashour السعودية

Fahad Ashour , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم ميكانيكا تبريد وتكييف , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • دبلوم ميكانيكا تبريد وتكييف
    • ذكر
    • الخبر, الظهران
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 24th, 2013, 04:01 PM

السلام عليكم اخواني يعطيكم العافيه على مجهودكم وكله ان شاء الله في ميزان حسناتك

اخواني انا احترت باختيار معهد والجامعة الافضل والانسب لي انا خريج الكلية التقنية تخصص ميكانيكا تبريد وتكييف

ممكن تفيدوني بجامعة فيها تخصصات هندسات ميكانيكيه تكون الدراسة فيها ممتازة بس مش معقده

لان انا في الرياضيات والفيزياء يحتاج لي استرجاع معلومات ومراجعه للاشياء الي درستها وخايف اطب في جامعه معقدة واجيب العيد

وتروح علي فرصة الدراسة لان انا بطلع على حسابي الشخصي في البداية

وياليت توضحون لي كم احتاج للعيش في استراليا فتره دراستي للمعهد لمدة 6 شهور على الاكثر ؟

شاكر لكم
  2. السلام عليكم

بالنسبة للجامعات ف جميع الخيارات المتاحة في مجال الهندسة ليست بالسهله او الهينه ولن تحصل ع الشهادة بدون تعب ومشقة ( اتحدث عموما )

لان الكثير من الشباب يتجه لجامعة معينه لانه سمع من زميل له ان الجامعه سهله ف تخصص ما، وبعد كذا يتورط وتطلع الامور غير ماكان متخيل

بالنسبة للتكاليف ف تحتاج مبلغ بحدود ٦٠ الف ريال يزيد او ينقص حسب معيشتك
    7 "
  3. يعطيك العافيه يا ابو غاده ماقصرت بس انا ما اقصد اني ابي دراسه سهله انا اقصد بعض الجامعات المعقدة انا خايف اني اطب واتوهق فيها

ماقصرت يا ابو غاده ياليت لو عندك معلومات عن اسامي جامعات ؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Ashour
    يعطيك العافيه يا ابو غاده ماقصرت بس انا ما اقصد اني ابي دراسه سهله انا اقصد بعض الجامعات المعقدة انا خايف اني اطب واتوهق فيها

ماقصرت يا ابو غاده ياليت لو عندك معلومات عن اسامي جامعات ؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مافي جامعه في استراليا "معقدة"، كلها تمشي بلوائح وقوانين واضحة تضمن حقوق الجميع

الخيارات جدا كثيرة، صعب ان اسردها لك يجب ان تحدد المدينة اولا وستجد في كل قسم قائمة الجامعات المعتمدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.