الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHAMMED77
    MOHAMMED77

مبتعث جديد New Member

MOHAMMED77 السعودية

MOHAMMED77 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة ..
    • ..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

October 29th, 2013, 07:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أبي أدرس ماجستير إدارة الجودة الشاملة في استراليا
    بحثت في موقع الوزارة كتبت "Quality" بس مالقيت شيء ، مدري إذا أنا ما عرفت أبحث أو التخصص هذا يندرج تحت مسمى آخر أو أي حاجة ثانية ، أتمنى تفيدوني هل التخصص هذا متاح ولا لا ؟

أفيدوني الله يجزاكم خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. السلام عليكم

Master of Science (Good Manufacturing Practices and Quality Management) Swinburne University of Technology

هذا اللي لقيته مدري يناسبك او لاء

التفاصيل تجدها هنا Course Details - Swinburne University of Technology - Master of Science (Good Manufacturing Practices and Quality Management)

+ راجع موضوعي ف القسم عن طريقة البحث عن الجامعة والتخصص

موفق خير
    7 "
  3. جزاك الله خير أخوي

ولكن يبدو لي أنه ماجستير مقررات مو بحث
    أما بالنسبة لموضوعك اللي هو البحث عن طريق هالموقع لما بحثت ماجستير بحث ما وجدت حاجة ولما بحثت ماجستير مقررات لقيت 3 برامج من ضمنها اللي حطيته أنت ، هل صحيح اللي فهمته أنه ماستر (coursework) يعني مقررات أقصد اللي في الموقع .

الله يوفقنا وياك يالغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED77
    جزاك الله خير أخوي

ولكن يبدو لي أنه ماجستير مقررات مو بحث
    أما بالنسبة لموضوعك اللي هو البحث عن طريق هالموقع لما بحثت ماجستير بحث ما وجدت حاجة ولما بحثت ماجستير مقررات لقيت 3 برامج من ضمنها اللي حطيته أنت ، هل صحيح اللي فهمته أنه ماستر (coursework) يعني مقررات أقصد اللي في الموقع .

الله يوفقنا وياك يالغالي
    نعم اخوي صحيح اللي فهمته وعلى فكرة ماجستير البحثي غير مسموح به من وزارة التعليم العالي، ولن تجد وصفه كما ب الاسم لكن تقوم بتنسيق ذلك مع مشرفك الدراسي بحيث يكون بحثك في مجال معين في مجال ادارة الجودة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED77
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أبي أدرس ماجستير إدارة الجودة الشاملة في استراليا
    بحثت في موقع الوزارة كتبت "Quality" بس مالقيت شيء ، مدري إذا أنا ما عرفت أبحث أو التخصص هذا يندرج تحت مسمى آخر أو أي حاجة ثانية ، أتمنى تفيدوني هل التخصص هذا متاح ولا لا ؟

أفيدوني الله يجزاكم خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بحكم اختصاصي فيOM & SCM ودراستي لمواد في الجودة لا يوجد ماستر للجودة الشاملة باأستراليا بنظام المقررات والتخصص كدراسات عليا نادر جدا ولديك حلين اما البحص عن قبول في بريطانيا بحكم وجود التخصص في عدد من الجامعات أو دراسة تخصص قريب منه مثل ادارة العمليات او ادارة سلاسل الامداد بحكم ان الجودة جزء من هذان التخصصين.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.