الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التقديم على معاهد الجامعات والجامعات

استفسار التقديم على معاهد الجامعات والجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahad Ashour
    Fahad Ashour

مبتعث جديد New Member

Fahad Ashour السعودية

Fahad Ashour , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم ميكانيكا تبريد وتكييف , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • دبلوم ميكانيكا تبريد وتكييف
    • ذكر
    • الخبر, الظهران
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

November 1st, 2013, 09:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الأعزاء

حبيت استفسر منكم عن طريقة التقديم على المعاهد + الجامعات الي انا ابي اعرفه بالضبط هو

لو مثلا شخص زي حالاتي يبي يدرس على حسابه الشخصي ويأمل بالتحويل على حساب الحكومه بعدها

هل يقدم على معهد في البداية ويحصل على الفيزا ومن هناك يدور على جامعه ؟؟

او يجيب قبول من المعهد والجامعة سوا

لان انا الي اعرفه انه القبول المشروط مايجي الى بدفع السمستر الاول للجامعه وتكاليف الجامعه اغلى بكثير من المعهد

وفي ناس تقول انك لو تجيب قبول جامعة من السعوديه افضل بخصوص لمى تفتح ملف تكون اوراقك كامله عند الملحقيه وامورك تتسهل بالالحاق

افيدونا يا اخوان الله يعافيكم

والي عنده يا اخوان اسماء جامعات تعادل دبلوم الكلية التقنية يفيدنا وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Ashour
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الأعزاء

حبيت استفسر منكم عن طريقة التقديم على المعاهد + الجامعات الي انا ابي اعرفه بالضبط هو

لو مثلا شخص زي حالاتي يبي يدرس على حسابه الشخصي ويأمل بالتحويل على حساب الحكومه بعدها

هل يقدم على معهد في البداية ويحصل على الفيزا ومن هناك يدور على جامعه ؟؟

او يجيب قبول من المعهد والجامعة سوا

لان انا الي اعرفه انه القبول المشروط مايجي الى بدفع السمستر الاول للجامعه وتكاليف الجامعه اغلى بكثير من المعهد

وفي ناس تقول انك لو تجيب قبول جامعة من السعوديه افضل بخصوص لمى تفتح ملف تكون اوراقك كامله عند الملحقيه وامورك تتسهل بالالحاق

افيدونا يا اخوان الله يعافيكم

والي عنده يا اخوان اسماء جامعات تعادل دبلوم الكلية التقنية يفيدنا وجزاكم الله خير
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عشان تقدر تقدم طلب الحاق بالبعثة لازم يكون عندك قبول جامعي

لذلك من الافضل انك تجيب القبول قبل ماتوصل بلد الابتعاث لتسريع الاجراء

وبالنسبة للدفع ف انت تدفع فقط لمعهد اللغة عشان تحصل ع الفيزا ومايحتاج تدفع شي للجامعه

موفق خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.